يلتقى مساء اليوم الأحد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع سموحه باستاد الجيش ببرج العرب بعد قرار نقل اللقاء من استاد الإسكندرية ضمن الجوله الواحد والعشرين لبطولة الدوري الممتاز. 

ابوالعلا : وصول الزمالك لنهائي الكونفدرالية إنجاز ومؤجلات الدوري تربك الحسابات

تمثل المباراه أهمية كبيره لدى أبناء ميت عقبه فى ظل الصحوه التى يعيشها الفريق فى الفتره الأخيره بعد الفوز على الإتحاد السكندري بثلاثية نظيفه ثم التغلب على المنافس التقليدي الأهلي بهدفين لهدف وأخيرا على البنك الأهلي بهدف نظيف وفوق ذلك نجاح الأبيض فى التأهل إلى نهائى كأس الكونفدرالية بعد تخطى فريق دريمز الغاني بثلاثيه نظيفه لمواجهة نهضة بركان المغربى فى النهائى وتقرر أن يسافر الفريق الخميس المقبل استعدادا للقاء الذهاب بمدينة بركان الأحد المقبل.

 

وحرص المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز على التركيز على النواحي التكتيكيه فقط وعمليات الاستشفاء بعد مباراة البنك الأهلي نظرا لضيق الوقت كما أنه إستبعد حمزه المثلوثي من قائمة سموحه لاراحته قبل مواجهه نهضة بركان ويغيب عن الفريق الثلاثي محمود عبد الرازق شيكابالا ومصطفى شلبى وإبراهيما نداي  ومصطفى الزناري للإصابه واحتمالات لحقاهم بنهائي الكونفدرالية صعب بحسب تأكيدات الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي. 

وطالب جوميز لاعبيه بضرورة التركيز واللعب بجديه للحصول على الثلاث نقاط واستمرار الزحف نحو المراكز المتقدمه خاصة أن الأبيض يحتل المركز الثاني عشر برصيد ٢٤ نقطه. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك سموحة الدوري أخبار الرياضة بوابة الوفد جوزيه جوميز أحمد سامي

إقرأ أيضاً:

الزمالك يعود إلى التدريبات بعد راحة ال٥ أيام

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الأحد على ملعب النادي، استعداداً للقاء سيراميكا كليوباترا المقبل في مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وكان الجهاز الفني منح اللاعبين راحة خمسة أيام بعد الفوز على الاتحاد السكندري في المباراة الأخيرة في ظل توقف الدوري بسبب التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

ويغيب اللاعبون الدوليون عن تدريبات الفريق وهم، محمد عواد وأحمد فتوح وناصر ماهر وأحمد مصطفى "زيزو" للتواجد مع المنتخب الأول، وحسام عبدالمجيد وزياد كمال ومحمد شحاتة للتواجد مع المنتخب الأولمبي، وسيف الجزيري وحمزة المثلوثي للتواجد مع منتخب تونس والبنيني سامسون أكينيولا للتواجد مع منتخب بلاده، وترافيس موتيابا المتواجد مع منتخب أوغندا، والفلسطيني ياسر حمد المتواجد مع منتخب بلاده.

وقاد البرتغالي جوزيه جوميز التدريبات الجماعية اليوم عقب عودته إلى القاهرة بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها.

وكان جوزيه جوميز وجهازه المعاون الأجنبي عادوا إلى القاهرة فجر اليوم من بلادهم بعد قضاء فترة الإجازه مع أسرهم، وكان في استقبالهم في مطار القاهرة الدولي باسم زيادة مسؤول العلاقات العامة بالقلعة البيضاء .

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يخوض وديتين أمام النصر والبنك الأهلي بفرمان من جوميز
  • الزمالك يعود إلى التدريبات بعد راحة ال٥ أيام
  • قرار عاجل من جوميز في الزمالك تجاه محمد عواد
  • الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو بالدوري الممتاز
  • موعد مواجهة الأهلي المحلية المقبلة بالدوري
  • شيكابالا أسطورة ومباراة السوبر الإفريقي صعبة.. أبرز تصريحات عمرو السولية مع إبراهيم فايق
  • جوميز يحدد أولى طلباته من إدارة الزمالك في الميركاتو الصيفي
  • نجح في إبعاد اللاعبين عن الضغوطات قبل نهائي الكونفدرالية.. المدير الإداري للزمالك يشيد بـ "جوميز"
  • أبو العز: جوميز نجح في إبعاد اللاعبين عن الضغوط قبل نهائي الكونفدرالية
  • مدرب الإسماعيلي: نجحنا في إحباط مفاجآت الكأس أمام القناة