قدم الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، تهنئة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للأطفال بمناسبة عيد القيامة المجيد، وذلك من خلال زيارة إلى مطرانية طنطا والكنيسة الإنجيلية، قدم خلاها المحافظ هدايا الرئيس لجميع الأطفال الحاضرين.

جاء ذلك بحضور اللواء خالد عبد السلام بدر مدير أمن الغربية، الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، العميد محمد الجندي مدير إدارة الامن الوطني، نجوى العشيري السكرتير العام، العميد هاني محمد عامر المستشار العسكري، أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، الدكتور محمود عيسى رئيس مركز ومدينة طنطا، ممدوح النجار رئيس حي أول طنطا، عبد العظيم الحمراوي رئيس حي ثان طنطا.

وزار محافظ الغربية الكنيسة الإنجيلية، حيث كان في استقباله القس منسى ناجي راعي الكنيسة الإنجيلية بطنطا والقس نشأت وطسن وعدد أبناء الطائفة الإنجيلية، ووجه القس منسى التحية والتهنئة والشكر والتقدير لفخامة الرئيس السيسي على هداياه للأطفال في يوم عيدهم، في لمسة جميلة مليئة بالحب والمشاركة وهو ما تعودنا عليه دائما من سيادته.

وفي كلمته اكد المحافظ أننا جميعا أبناء وطن واحد ينعم بالوحدة والسلام والألفة بين فئاته تحت مظلة قيادة حكيمة تسعى دائما لإرساء مبادئ السلام والمحبة والمواطنة في ظل الجمهورية الجديدة التي أرسى قواعدها فخامة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، متمنيا أن يديم الله على مصرنا الحبيبة السلام والمحبة والازدهار.

ثم توجه المحافظ بعد ذلك لمطرانية طنطا، حيث كان في استقباله، نيافة الأنبا بولا مطران طنطا وتوابعها وعدد من القساوسة ورجال الدين المسيحي، أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

وأعرب الأطفال عن سعادتهم البالغة بهدية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وقال المحافظ إن هدية الرئيس للأطفال هي تعبير عن الحالة الرائعة التي نعيشها في مصر من الترابط والتماسك، وإلى حرص فخامة الرئيس على مشاركة أخواتنا الأقباط كافة مناسبتهم، داعيا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبات على مصرنا الغالية بالخير واليمن والبركات ومزيد من التقدم تحت قيادة الرئيس الملهم عبد الفتاح السيسي.

ومن جانبه وجه الأنبا بولا الشكر والتقدير لفخامة الرئيس والذي يعطينا دائما دروس في الوطنية والحب والانتماء الذي يجمع بين جميع طوائف الشعب المصري وهو ما يظهر جليا في حرصه على تقديم الهدايا للأطفال في كل ربوع مصر.

يذكر أن محافظ الغربية سيستكمل زياراته مساء اليوم بزيارة مطرانية المحلة وكنيسة السيدة العذراء بسمنود.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ الغربية الكنيسة الإنجيلية التهنئة بعيد القيامة عبد الفتاح السیسی محافظ الغربیة فخامة الرئیس

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يُتابع الإقبال على طلبات التصالح بالمراكز التكنولوجية بزفتى والسنطة

تفقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، المراكز التكنولوجية بزفتى والسنطة، لمتابعة إقبال المواطنين الراغبين في تقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء أو الاستفسار عن الأوراق المطلوبة بعد التيسيرات المقدمة من الدولة التي يتضمنها قانون التصالح الجديد، وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، بالتيسير على المواطنين في ملف التصالح على مخالفات البناء، ، يأتي ذلك في اطار المتابعة المستمرة لمحافظ الغربية لهذا الملف الهام والحيوي.

وأكد المحافظ على متابعته اللحظية والميدانية المستمرة لمنظومة تلقى طلبات تصالح المواطنين بالمراكز التكنولوجية وذلك من خلال غرفة العمليات المركزية بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام لتذليل العقبات أولًا بأول وتسريع معدلات الأداء بهذا الملف.

وخلال الجولة تابع المحافظ الخدمات والتسهيلات المقدمة للمواطنين، موجهاً بتذليل أي عقبات أمامهم لنهي الإجراءات المتعلقة بالتصالح مشيرا الى تقديم كافة أوجه الدعم والإمكانيات اللازمة لتسريع معدلات الأداء بهذا الملف الحيوي، كما وجه المحافظ بتبسيط الإجراءات على المواطنين بما يحقق الصالح العام، لحصول المواطن والدولة على حقوقهم وفقاً للقوانين واللوائح التنفيذية والقرارات المنظمة لذلك.

وخلال حواره مع المواطنين، أكد المحافظ أهمية استثمار هذه الفرصة التي أتاحتها الدولة المصرية لإنهاء إجراءات التصالح في مخالفات البناء المتنوعة حيث يستطيع المواطن تقديم طلب التصالح عن طريق المركز التكنولوجي بالحى أو من خلال بوابة الخدمات الحكومية، أو عن طريق تطبيق " تصالح" على الهاتف بعد تحميله. مشيراً إلى أنه تم وضع بنرات إرشادية بالمراكز التكنولوجية بمراكز ومدن المحافظة في أماكن ظاهرة تتضمن الاجراءات والأوراق والمستندات المطلوبة، فضلاً عن تخصيص وتجهيز أماكن لانتظار المواطنين.

مقالات مشابهة

  • نادي الزمالك يشكر فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي
  • محافظ الغربية يتابع مستجدات الأعمال في طريق محلة منوف مركز طنطا
  • محافظ الغربية يتابع امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية
  • محافظ الغربية يتفقد امتحانات الشهادة الإعدادية بمدارس السنطة
  • محافظ الغربية يُتابع الإقبال على طلبات التصالح بالمراكز التكنولوجية بزفتى والسنطة
  • محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف والتطوير بزفتى والسنطة
  • محافظ الغربية يتابع مشروعات الرصف والتطوير بالسنطة وزفتى
  • إبراشية إرموبوليس بطنطا تحتفل بعيد القديس جيورجيوس
  • محافظ القاهرة: العاصمة شهدت طفرة كبرى في المنشآت الرياضية خلال عهد الرئيس السيسي
  • أول الأصوام عقب عيد القيامة.. كل ما تريد معرفته عن صوم الرسل