سرقة الصحفي الفلسطيني أنس النجار.. تصدر اسم الصحفي الفلسطيني أنس النجار محركات البحث في «جوجل»، بعد تعرضه للسرقة داخل منطقة مصر الجديدة بالقاهرة، لكن جهود رجال الشرطة المتواصلة، نجحت في كشف ملابسات الواقعة والقبض على المتهمين بـ سرقة الصحفي الفلسطيني أنس النجار وإعادة المسروقات له.

الصحفي الفلسطيني أنس النجار يشيد بجهود الشرطة المصرية

ومن ثم، أشاد الصحفي الفلسطيني أنس النجار بجهود قوات الشرطة المصرية التي ألقت القبض على المتهمين بـ سرقته، منوها: «كل كلمات الشكر لا توفيهم حقهم.

. ».

ونشر أنس النجار عبر «الفيسبوك» معربًا عن امتنانه لما بذله رجال المباحث وتعاونهم معه لفك لغز الواقعة، وأوضح: «الحمد لله بفضل الله وجهود مباحث قسم مصر الجديدة تم القبض على المتهمين بسرقة تليفوني المحمول و العثور على هاتفي المسروق.. ».

وأضاف: «كل كلمات الشكر للأجهزة الأمنية في جمهورية مصر العربية الشقيقة ممثلة في وزارة الداخلية ومباحث القاهرة، منذ اللحظات الأولى لم يبخلوا بجهودهم في الوصول إلى الهاتف.. كل كلمات الشكر لا توفيهم حقهم.. شكرا لكم من أعماق القلب.. »

الصحفي الفلسطيني أنس النجارالتحقيق مع المتهمين بـ سرقة الصحفي الفلسطيني أنس النجار

وفي هذا الصدد، باشرت النيابة العامة تحقيقاتها مع المتهمين بـ سرقة الصحفي الفلسطيني أنس النجار أثناء سيره بأحد شوارع منطقة مصر الجديدة، وقررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

الصحفي الفلسطيني أنس النجارسرقة الصحفي الفلسطيني أنس النجار

وكان قد نشر الصحفي الفلسطيني أنس النجار في وقت سابق، على صفحته الشخصية على «فيسبوك» قائلًا: «بكل أسف تعرضت لعملية سرقة في منطقة مصر الجديدة حيث تم سرقة هاتفي من نوع 14 بروماكس من أشخاص مجهولين على دراجة نارية والهاتف يحتوي على جميع مواد عملي وحساباتي البنكية وبيانات التواصل مع الأصدقاء.. فقدت كل وسائل الاتصال مع الأصدقاء عدا فيسبوك».

سرقة الصحفي الفلسطيني أنس النجار

ورصدت الأجهزة الأمنية ما تم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بشأن تعرض مراسل بأحد القنوات الأجنبية، يحمل جنسية إحدى الدول، لسرقة هاتفه المحمول حال استقلاله سيارة بمنطقة مصر الجديدة من قبل أحد الأشخاص يستقل دراجة نارية وفر هاربا.

القبض على المتهمين بسرقة الصحفي الفلسطيني أنس النجار

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، أمكن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة وهما عاطلان، لأحدهما معلومات جنائية، مقيمان بدائرة قسم شرطة دار السلام، والدراجة النارية المستخدمة في ارتكاب الواقعة ملك أحدهما بدون لوحات معدنية، واعترفا ببيع الهاتف المحمول لعميلهما وهو عاطل، له معلومات جنائية، «سيئ النية»، تم ضبطه وأرشد عن الهاتف، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًسرقة الصحفي الفلسطيني أنس النجار بمصر الجديدة.. والنيابة تحقق مع المتهمين

سرقة الصحفي الفلسطيني أنس النجار وتحرك عاجل من الشرطة.. فما التفاصيل؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث أنس النجار الأسبوع الشرطة المصرية الصحفي الفلسطيني أنس النجار القبض على المتهمين بسرقة الصحفي الفلسطيني أنس النجار جهود الشرطة المصرية حوادث حوادث الأسبوع سرقة سرقة الصحفي الفلسطيني أنس النجار على المتهمین المتهمین بـ مصر الجدیدة

إقرأ أيضاً:

العثور على جثة موظف مقتولا في القليوبية بعد 18 يوما من اختفائه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة القليوبية من العثور على جثة "ناصر الدالي" (46 عاماً)، موظف، مقتولاً في أرض زراعية نائية بقرية قرنفيل، التابعة لمدينة القناطر الخيرية، بعد 18 يوماً من اختفائه من منزله.

وكشفت التحقيقات أن الدالي لقي مصرعه على يد عدة أشخاص نتيجة خلافات بينهم، وتم القبض على المتهمين في الواقعة.

تفاصيل الواقعة:

في 1 مايو 2024، تقدم جميل مصطفى الدالي ببلاغ إلى مركز شرطة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية يفيد باختفاء نجله "ناصر" من منزله.

وعلي الفور شكلت مديرية المباحث الجنائية بمحافظة القليوبية فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

وتوصلت التحقيقات إلى أن الدالي غادر منزله على متن دراجته النارية ولم يعد، وعُثر على دراجته النارية في إحدى القرى التابعة لمركز شرطة طوخ بجوار مصرف مائي.

العثور على جثة موظف في أرض زراعية نائية بالقليوبية 

وتمكنت الأجهزة الأمنية من العثور على جثة الدالي في أرض زراعية نائية.

وأثبتت التحقيقات أن الدالي قُتل على يد عدة أشخاص نتيجة خلافات بينهم.

وتم القبض على المتهمين في الواقعة، وجرى تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وتواصل النيابة العامة التحقيقات مع المتهمين لكشف تفاصيل الواقعة وملابساتها.

مقالات مشابهة

  • شكرًا لعنايتكم بعمارة بيوت الله.. وزير الأوقاف يوجه رسالة للرئيس السيسي
  • رسالة نائب... شكراً سيادة الرئيس
  • ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية مرتكبى جرائم السرقات
  • التحقيق مع عامل بتهمة سرقة 8000 دولار
  • العثور على جثة موظف مقتولا في القليوبية بعد 18 يوما من اختفائه
  • سقوط عامل وراء سرقة 8 آلاف دولار من سيارة في كرداسة
  • حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات النارية ببني سويف
  • ذهب وفضة وفلوس.. تفاصيل سرقة شقة في عابدين
  • مكافحة المخدرات فرعية كرري تضع حداً لعدد من الشبكات الإجرامية التي تنشط في ترويج وتوزيع المخدرات
  • سماحة المفتي يوجه رسالة للمقاومة الفلسطينية في جباليا