قام وكيل سيارات ساوايست في مصر بخطوة جريئة عبر الإعلان عن سياسة حماية السعر للعملاء، فاعتبارًا من الآن وحتى 30 يوليو، تقدم الشركة ضمانًا بإعادة أي فروقات في الأسعار إذا انخفضت تكلفة سيارات ساوايست خلال هذه الفترة.

تهدف هذه المبادرة الموجهة للعملاء إلى توفير الراحة النفسية للمشترين المحتملين، لضمان الحصول على أفضل قيمة للاستثمار.

 

مواصفات وأسعار سيارات ساوايست في السوق المصري 

ساوايست، العلامة الصينية المشهورة في عالم السيارات، قدمت مجموعة من الطرازات الجديدة في السوق المصرية خلال شهر مايو، ما يوفر مجموعة متنوعة للاختيار من بينها للمستهلكين المهتمين.

أحدث هذه الطرازات هو ساوايست DX5، الذي يأتي كـ كروس أوفر رياضي مدمج بفئة واحدة من التجهيزات، بسعر يبلغ 950,000 جنيه مصري. 

يتميز بمحرك تربو بسعة 1500 سي سي، بقوة 156 حصانًا وعزم 225 نيوتن.متر، وناقل حركة أوتوماتيك CVT.

من جهة أخرى، تقدم ساوايست DX8s Coupe، السيارة ذات التصميم الكوبيه والتي تتسع لسبعة أشخاص، مع محرك تربو بقوة 156 حصانًا وعزم 230 نيوتن. متر. 

تأتي بتجهيزات داخلية تتضمن شاشة تعمل باللمس بقياس 10.25 بوصة ومكيف هواء إلكتروني ومقاعد جلدية، ومرايا جانبية كهربائية، وفتحة سقف بانوراما، وغيرها الكثير.

بالإضافة إلى ذلك، تضمنت السيارات المذكورة أنظمة أمان متطورة مثل وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، وحساسات ركن خلفية، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، وتوزيع إلكتروني للفرامل EBD، ما يجعلها خيارًا مثاليًا للعائلات والأفراد على حد سواء.

باختصار، تمثل سيارات ساوايست DX5 وDX8s Coupe خيارات مثيرة للنظر في سوق السيارات الصينية المصري، مع توفير حماية السعر من قبل الوكيل الحصري السيارة في مصر، ما يجعل عملية الشراء ودفع الأموال أكثر يسرًا وثقة للمستهلكين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيارات ساوايست انخفاض اسعار السيارات أسعار السيارات سوق السيارات السيارات الصينية

إقرأ أيضاً:

طريقة إصلاح بطارية السيارة الجافة في المنزل

طريقة إصلاح بطارية السيارة الجافة في المنزل.. تعتبر البطارية من أهم العناصر في السيارة، إذ أنها مصدر الطاقة للسيارة ولكل جهاز يستخدم فيه بطارية، وهي عنصر ضروري لتشغيل الأجهزة التي تعمل بها.

إصلاح بطارية السيارة الجافة في المنزل

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص طريقة إصلاح بطارية السيارة الجافة في المنزل، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال هنا.

إصلاح بطارية السيارة الجافة

هناك العديد من الإجراءات التي يمكن اتباعها من أجل إعادة إنعاش وإصلاح بطارية السيارة المنتهية:

سيارات مرسيدس الكهربائية

-استخدام أقطاب الكهرباء التشاركية في هذه الطريقة يحتاج الشخص لكوابل الشحن الخاصة ببطاريات السيارات، بالإضافة لبطارية أخرى تكون بحالة ممتازة، وذلك لاستخدامها كمحفز ومنشط للبطارية الميتة، سواءً كانت منفصلة أو مثبتة على سيارة، ثمّ بتوصيل الكوابل بين أقطاب البطاريات والانتظار لفترة زمنية، ويجب التنويه أنّ البطارية المتجمدة لا يُنصح أبداً بمحاولة إنعاشها لأنّها قد تتسبب بانفجار.

-استخدام الماء المُقطر يُستخدم الماء المُقطر في البطارية من أجل زيادة قدرة البطارية على توصيل الكهرباء، بحيث تتم إضافته عندما يكون منسوبه وصل لحد منخفض، وأصبح لا يغمر الألواح والصفائح الداخلية للبطارية لتوليد الكهرباء، مما يتسبب بضعف الكهرباء التي تأخذها السيارة من البطارية

أسعار بطاريات السيارات

-استخدام ملح إيبسوم يتوافر هذا الملح في المحال التجارية وهو عبارة عن كبريتات المغنيسيوم (MgSO4) وتتضح أهميته في أنّه حمض قوي يعمل على تعزيز التوازن الكيميائي، موفراً شحنة كهربائية كافية لشغيل المحرك، بحيث تكون نسبته ربع كمية الماء الذي سيتم إذابته فيه

الحفاظ على بطاريات السيارات

-استخدام حبوب دواء الأسبرين قد تُثار دهشة القارئ عندما يقرأ أنّ الأسبرين يمكن استخدامه في اصلاح بطارية سيارة، والسبب وراء فائدة الأسبرين في علاج مشكلة بطارية السيارة هو أن هذه المادة تحتوي على حمض الأسيتيل ساليسيليك (C9H8O4) والقادر على تغيير البنية الكيميائية لمحلول البطارية، وتتلخص طريقة استخدامه في طحن ما مقداره 12 حبة من الأسبرين بحيث يترواح وزن المطحون بين 325-500 ملليغرام، ثم يتم إذابته في ما مقداره 178 ميلليلتر من الماء، وتتم إضافة المحلول للبطارية حتى يتم تغطية ألواح البطاريات.

اقرأ أيضاًبعد هبوط أسعار السيارات.. مواصفات هيونداي توسان 2024

وزير البترول: متابعة نشاط تحويل السيارات لـ العمل بالغاز كوقودوزير البترول يتابع مشروعات توصيل الغاز للمنازل ونشاط تحويل السيارات

مقالات مشابهة

  • المرور.. والنقل العام
  • هذه هي السيارات الأكثر تعرضاً للسرقة في أمريكا خلال 2023
  • بالفيديو.. سيارات كهربائية وخدمات متكاملة بجادة قباء
  • الشرطة الأمريكية تعتقل خمسة صينيين بسبب "آيفون"
  • أسعار وشروط شراء أبرز سيارات ذوي الهمم في السوق المصرية
  • القبض على تشكيل عصابي لسرقات السيارات بالجيزة
  • أسعار سيارات بايك بعد إطلاقها مع وكيلها الجديد.. تبدأ من 800 ألف جنيه
  • انخفضت 200 ألف جنيه.. سعر ومواصفات سيارة إم جي 5
  • أرخص 10 سيارات موديل 2024 في مصر.. السعر والإمكانيات
  • طريقة إصلاح بطارية السيارة الجافة في المنزل