صحيفة صدى:
2024-05-23@21:13:08 GMT

محمد عبده يُعلن إصابته بالسرطان .. فيديو

تاريخ النشر: 5th, May 2024 GMT

محمد عبده يُعلن إصابته بالسرطان .. فيديو

خاص

فاجأ فنان العرب محمد عبده ، اليوم الأحد ، جمهوره ومحبيه بعد إعلانه عن إصابته بالسرطان وخضوعه للعلاج في العاصمة الفرنسية باريس .

وكشف فنان العرب خلال حديثه مع قناة «العربية» عن رسالته للأمير بدر بن عبدالمحسن قبل وفاته بليلة واحدة ، قائلاً : الله يحبنا ، أنت أخذت كيماوي وأنا الآن أخد كيماوي في باريس” .

وتابع جاهشاً بالبكاء : ” الله يرعاك ويرعاني ويرعى كل إنسان خدم وطنه مثله ” .

وكان الأمير بدر بن عبدالمحسن توفى أمس السبت ، عن عمر يناهز الـ 75 عاماً ، بعد صراع طويل مع مرض السرطان .

استمع إلى الحوار المؤثر الذي دار بين فنان العرب #محمد_عبده، والشاعر الأمير الراحل #بدر_بن_عبدالمحسن، قبل ليلة من وفاته.#تفاعلكم pic.twitter.com/HvVkR4sqlj

— العربية – #تفاعلكم (@tafa3olcom) May 5, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأمير بدر بن عبدالمحسن السرطان محمد عبده

إقرأ أيضاً:

أمن الجيزة يفحص فيديو تعرض الفنانة هلا السعيد للتحرش من قبل سائق أوبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يجري ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة برئاسة اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة تحريات أمنية مكثفة لسرعة كشف ملابسات وتفاصيل تداول مقطع فيديو تظهر خلاله الفنانة هلا السعيد تفيد بتعرضها للتحرش من سائق تابع لسيارة توصيل شهيرة بطريق الضبعة بنطاق المحافظة.

وكانت قد كشفت الفنانة هلا السعيد عن تعرضها للتحرش من سائق أوبر، من خلال فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، قائلة: "أنا حاليًا على محور الضبعة، وكنت راكبة أوبر، لقيت السواق يوقف العربية ونزل منها وقال لى انها سخنت، وببص ورايا لقيته يفك حزام البنطلون ونزلت من العربية بسرعة، وهو قال لى متخافيش متخافيش أنا عندي السكر ولازم كل شوية ادخل الحمام".

وتابعت السعيد: "نزلت من العربية وسيبت شنطتى والحمد لله إني كنت بتكلم في التليفون قبل ما العربية تقف واتصلت بأحد من أصدقائي قلت له إني أرسلت له لايف لوكيشن وتقريبًا هذا ما جعل السواق يخاف، والحمد لله إننا الصبح ولسه قريبة من بيتي".

هلا السعيد تعيش حالة من النشاط الفني

شاركت الفنانة هلا السعيد في مسلسل "حدوتة منسية" الذي تم عرضه قبل السباق الرمضاني، مع عدد كبير من نجوم الوسط الفني أبرزهم؛ سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، دعاء حكم، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، رجوى حامد، حسن عبد الله، عبير منير، محمود حافظ، مصطفى منصور، أحمد عادل، مجدي البحيري، هبة عبد الغني، عفاف مصطفى، شريف عواد، أسامة أبو العطا، محمد عزمي، شريف طلبة، ندى فقيه، من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيى الدين.

وخاضت الفنانة هلا السعيد السباق الرمضاني بمسلسل "المداح 4" وحققت من خلاله نجاحًا فنيًا وجماهيريًا كبيرًا مع عدد من نجوم الوسط الفني مثل؛ خالد سرحان، وفتحي عبدالوهاب، وهبة مجدي، وحنان سليمان، وصبحي خليل، وهلا السعيد، ودنيا عبدالعزيز، وغيرهم، والعمل من تأليف أمين جلال، وإخراج أحمد سمير فرج.

وجسدت الفنانة هلا السعيد في مسلسل "المداح" شخصية هبه التي كانت نهايتها مأسوية للغاية حيث سيطر عليها الجن في البداية وجلعها تقتل والدتها، وجعلها الجن أيضًا تقتل نفسها في المصحة النفسية.

الجدير بالذكر أنه انتشرت في الفترة الأخيرة حوادث كثيرة بسبب سائقي أوبر، وتنوعت هذه الوقائع ما بين الخطف والتحرش، ومنهن من ضحت بحياتها من أجل الحفاظ على نفسها وأصبحت هذه الوقائع حديث مواقع التواصل الإجتماعي. 

مقالات مشابهة

  • مطرب المهرجانات أحمد عبده يطرح تيزر أغنيته الجديدة «متحسبونيش».. فيديو
  • معرض أرمان: العنصر الفني.. تكريم لموهبة فنان مرموق من القرن العشرين
  • آخرهم المطرب اللبناني ريان.. أبرز نجوم الوطن العربي أصابهم المرض الخبيث
  • المطرب اللبناني ريان يعلن إصابته بالسرطان وخضوعه لعملية استئصال كلية
  • 22 فنانًا من 11 دولة يلتقون على ضفاف النيل بالأقصر.. فيديو وصور
  • شاب سعودي طلب من عامل يمني تقليد محمد عبده وكاظم.. وحينما سمع صوته وأداءه كانت الصدمة! (فيديو)
  • ريان يعلن إصابته بالسرطان: “انتو وعم تشوفوا هالفيديو رح كون بغرفة العمليات”
  • أمن الجيزة يفحص فيديو تعرض الفنانة هلا السعيد للتحرش من قبل سائق أوبر
  • بالخطأ.. فنان أمريكي يقتل نفسه خلال تصوير فيديو
  • «تجربة صعبة».. أول تعليق من ماندو العدل بعد إصابته بجلطة في القلب