صدى البلد:
2024-06-12@05:15:15 GMT

غرق عامل بترعة في سوهاج

تاريخ النشر: 5th, May 2024 GMT

لقي عامل في بداية العقد الرابع من العمر مصرعه، غرقاً بترعة دائرة مركز سوهاج، وتم إنتشال الجثة بمعرفة وحدة الإنقاذ النهري وتبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية به.

تفاصيل الواقعة

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد بورود بلاغاً من الأهالي، مفاده مصرع عامل غرقاً بترعة دائرة المركز.

محافظ سوهاج: رفع درجة التأهب بالمستشفيات استعدادا للاحتفال بشم النسيم جامعة سوهاج تطلق أولى قوافلها التوعوية لمكافحة الهجرة غير الشرعية

وبالانتقال والفحص تبین مصرع المدعو 'محمود ح.م.م' 30 سنة، عامل، ويقيم بذات الناحية، وأفاد والده المدعو 'حنفي م.م.ح' 62 سنة، عامل، ويقيم بذات الناحية، بمضمون ما تقدم بأن نجله المذكور حال سيره على حافة الترعة المشار إليها إختل توازنه وسقط بها مما أدى لغرقه ووفاته، ونفي الشبهة الجنائية.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج جثة غرق

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مسرحية عامل قلق لـ سامح حسين قبل عرضها على مسرح البالون بعيد الأضحى

يُجري الفنان سامح حسين بروفات مسرحيته الجديدة عامل قلق، والتي من المقرر عرضها خلال موسم عيد الأضحى على مسرح البالون بالعجوزة.

وأكّد سامح حسين من خلال تصريحات لـ «الوطن»، أنَّه منذ فترة بدأ تحضيرات المسرحية مع الفنانة سهر الصايغ والمخرج إسلام إمام، متابعا «ننتظر جمهور العيد من أجل الاستمتاع بعرض مسرحي ممتع يناسب جميع الفئات العمرية».

موعد عرض مسرحية عامل قلق على مسرح البالون

وتابع أنَّ مسرحية عامل قلق سوف تعرض على خشبة مسرح البالون بالعجوزة ابتداءاً من ثاني أيام العيد، إذ يواصل فريق عمل المسرحية البروفات بشكل مستمر من أجل أن يكون جاهزًا لاستقبال الجمهور في عيد الأضحى.

تعاون للمرة الثاني بين سامح حسين وسهر الصايغ

لم يكن ذلك التعاون الأول الذي يجمع بين سامح حسين وسهر الصايغ ومخرج المسرحية إسلام إمام، إذ سبق وتعاون نفس الثلاثي من قبل في مسرحية المتفائل على المسرح القومي وحققت نجاحًا كبيرًا.

مقالات مشابهة

  • إصابة إثنين في حادث إنقلاب سيارة بصحراوي سوهاج الشرقي
  • ضبط طفل طعن عامل "بمطواة" بسبب مشادة كلامية بينهما بطما
  • حداد يمزق جسم عامل في سوهاج
  • ضبط حداد طعن عامل بسكين بسبب مشادة كلامية بسوهاج
  • إصابة عامل بنزيف مخ أثناء قيامه بتغيير أسلاك كهرباء الضغط العالي بالمنشاه
  • مصرع عامل أسفل عجلات قطار "القاهره أسوان"
  • مصرع عامل أسفل عجلات قطار بالبلينا
  • تفاصيل مسرحية عامل قلق لـ سامح حسين قبل عرضها على مسرح البالون بعيد الأضحى
  • الاعتداء على ابن مختار المقيلبة.. إليكم تفاصيل ما جرى
  • مصرع عامل بناء وإصابة آخر إثر سقوطهما من بناية قيد الإنشاء جنوب شرقي بغداد