أوقفت هيئة الرقابة ومكافحة الفساد "نزاهة" موظفين يعملان في أحد البنوك لحصولهما على مبالغ مالية من مقيم مقابل إيداع مبالغ مالية نقدية دون التحقق من سلامة مصدرها.
وجاء في بيان لنزاهة عبر حسابها على تطبيق إكس: إيقاف موظفين يعملان في أحد البنوك لحصولهما على مبالغ مالية من مقيم "تم إيقافه" مقابل إيداع مبالغ مالية نقدية دون التحقق من سلامة مصدرها على دفعات في حسابات بنكية تعود لكيانات تجارية.


أخبار متعلقة ما فوائد فتح القبول في الجامعات دون الحصر على المنطقة الإدارية؟بينها سلامة الشركات.. 5 محاور بالمؤتمر الدولي للسلامة والصحة المهنيةوأضافت: بلغ إجمالي المبالغ المودعة خلال عامين مبلغ 7.343.650 سبعة ملايين وثلاثمائة وثلاثة وأربعين ألفًا وستمائة وخمسين ريالًا.القضية 1:
بالتعاون مع البنك المركزي تم إيقاف موظفين اثنين يعملان في أحد البنوك لحصولهما على مبالغ مالية من مقيم "تم إيقافه" مقابل إيداع مبالغ مالية نقدية دون التحقق من سلامة مصدرها على دفعات في حسابات بنكية تعود لكيانات تجارية حيث بلغ إجمالي المبالغ المودعة خلال عامين مبلغ...— هيئة الرقابة ومكافحة الفساد (@nazaha_gov_sa) May 5, 2024

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن اليوم الدمام المملكة العربية السعودية أخبار السعودية هيئة الرقابة ومكافحة الفساد نزاهة نزاهة السعودية

إقرأ أيضاً:

شهادات جامعية مزورة.. ضبط نصاب جديد بالمنوفية

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم بإدارة صفحة عبر موقع «فيس بوك» للترويج لبيع شهادات جامعية مزورة مقابل مبالغ مالية بالمنوفية.

تداول منشور على أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بشأن قيام صاحب الحساب بالترويج لشهادات جامعية بمقابل مبالغ مالية.

وعقب تقنين الإجراءات بمشاركة قطاع الأمن العام والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات أمكن تحديد وضبط القائم على إدارة الحساب المشار إليه وتبين أنه عاطل مقيم بمحافظة المنوفية، وبحوزته هاتف محمول بفحصه فنيا تبين احتواؤه على آثار ودلائل تؤكد نشاطه الإجرامي وعدد من الشهادات الدراسية ممهورة بأختام منسوبة لجامعات وكليات مختلفة «مزورة» وطابعة ألوان وجهاز حاسب آلي و 4 أختام مقلدة.

واعترف المتهم بإنشائه الحساب المشار إليه للترويج لنشاطه الإجرامي مقابل مبالغ مالية وأن الأدوات والأجهزة المضبوطة يستخدمها في اصطناع الشهادات المزورة.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًتجارة وهمية.. ضبط المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بالدقهلية

قضايا بـ12 مليون جنيه.. حملة أمنية لضبط تجار العملات

مقالات مشابهة

  • ضبط فتاة لاتهامها بالاستيلاء على مبالغ مالية من مواطنين بطنطا
  • ضبط تشكيل عصابى تخصص فـى تزوير الـمُحررات الرسمية
  • سقوط عصابة تزوير المستندات الرسمية
  • بينها شهادات ميلاد.. ضبط عصابة تزور المحررات الرسمية
  • حبس المتهم بإدارة صفحة لترويج بيع شهادات جامعية مزورة في المنوفية
  • القبض على متهم بالترويج لبيع الشهادات الجامعية المزورة عبر فيس بوك
  • شهادات جامعية مزورة.. ضبط نصاب جديد بالمنوفية
  • استجواب متهم بتزوير الأختام والمحررات الرسمية وترويجها مقابل مبالغ مالية
  • اتهام بنك في الخرطوم بسحب مبالغ مالية من حسابات عملاء
  • ملابسات العثور على جثة فتاة عارية في المعصرة