انتقد محمد صلاح، نجم الزمالك السابق قيادة جوزيه جوميز لمباراة سموحة في الدوري.

إقرأ أيضًا..

جهاد جريشة: سموحة يستحق ركلة جزاء أمام الزمالك والبنا مستواه متراجع

وتعرض فريق الزمالك للخسارة أمام سموحة بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد باستاد برج العرب، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليتوقف رصيد الأبيض عند 24 نقطة يحتل بهم المركز الثاني عشر، في حين رفع سموحة رصيده إلى 31 نقطة يحتل بهم المركز السادس.

وقال محمد صلاح  في تصريحات عبر برنامج"الريمونتادا" مع الإعلامي أحمد حسام ميدو المذاع عبر فضائية "المحور": " جوميز كان عايز يخسر مباراة سموحة بعد البداية بهذا التشكيل".

وأكمل: "جوميز "بيخلص" على لاعيبة بسبب أسلوبه في التدوير خلال المباريات".

وأردف: "مدرب الزمالك لم يحضر لمباراة سموحة جيدًا، وجوميز ضحى باللقاء من أجل نهائي الكونفدرالية".

وأكمل: "أتوقع أن يقدم الزمالك مباراة قوية أمام نهضة بركان في مباراة الذهاب، بغض النظر عن لقاء أمس أمام سموحة والأداء السئ الذي ظهر به الفريق".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد صلاح الزمالك جوزيه جوميز سموحة الدوري المصري

إقرأ أيضاً:

تامر عبدالحميد لـ "الفجر الرياضي": الزمالك سيتوج بالكونفدرالية.. وتأليف جوميز وراء الخسارة في مباراة الذهاب.. وهذه نصيحتي للاعبي الأبيض

تحدث الإعلامي تامر عبدالحميد نجم نادي الزمالك والكرة المصرية الأسبق، عن لقاء الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء بنظيره فريق نهضة بركان المغربي في إياب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال تامر عبدالحميد في تصريحات خاصة لموقع الفجر الرياضي: "أتوقع فوز الزمالك إن شاء الله في المباراة بنتيجة 2-0، والتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية".

وشدد نجم القلعة البيضاء السابق: "أحذر لاعبي الزمالك من التسرع في المباراة، والارتباك لأنه سيكلف الأبيض الكثير".

هيثم فاروق لـ "الفجر الرياضي": الزمالك سيتوج بالكونفدرالية.. وأتوقع تألق هذا الثنائي.. وأحذر أبناء ميت عقبة من هذا الأمر النجوم 2005 يصعد لدوري الجمهورية بعد فوزه على بورفؤاد بهدفين تامر عبدالحميد لـ "الفجر الرياضي": الزمالك سيتوج بالكونفدرالية.. وتأليف جوميز وراء الخسارة في مباراة الذهاب.. وهذه نصيحتي للاعبي الأبيض

وبالحديث عن اللاعب المتوقع تألقه في المباراة، قال: "أتوقع تألق محمد شحاته في نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان".

وعن أسباب هزيمة الأبيض في مباراة الذهاب في المغرب، قال تامر عبدالحميد: "تأليف جوميز وراء هزيمة الزمالك في مباراة الزمالك بالمغرب".

واختتم تامر عبدالحميد حديثه قائلًا: "نصيحتي للاعبي الزمالك، أن نهائي الكونفدرالية هي مباراة قتالية، لا بد أن تقاتلوا على الفوز من أول ثانية لآخر ثانية في اللقاء".

وتعرض أبناء ميت عقبة للخسارة بهدفين مقابل هدف أمام نهضة بركان في المباراة التي أقيمت بالملعب البلدي في ذهاب نهائي الكونفدرالية ويحتاج الأبيض للفوز بهدف نظيف في لقاء العودة المقرر له غدا الأحد للتتويج باللقب.

ويلتقي الزمالك مع نهضة بركان في الثامنة مساء غدًا الأحد باستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 

مقالات مشابهة

  • صلاح عبد الله يهنئ الزمالك بتتويجه بلقب الكونفدرالية الأفريقية
  • عاجل.. بث مباشر لمباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية
  • تشكيل الزمالك المتوقع ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفيدرالية.. جوميز بالقوة الضاربة
  • تامر عبدالحميد لـ "الفجر الرياضي": الزمالك سيتوج بالكونفدرالية.. وتأليف جوميز وراء الخسارة في مباراة الذهاب.. وهذه نصيحتي للاعبي الأبيض
  • الشعباني يستنكر تصريحات جوميز ويتحدى الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية
  • جوميز يعلن عن قائمة الزمالك لمباراة نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية
  • عاجل.. جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية
  • موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية