ذكرت تقارير إعلامية اليوم الاثنين، أن الإسباني جولين لوبيتيجي، توصل لاتفاق لكي يكون المدير الفني الجديد لفريق وست هام الإنجليزي لكرة القدم.

وذكرت التقارير أن لوبيتيجي، مدرب المنتخب الإسباني وريال مدريد وولفرهامبتون السابق، قريب من تولي تدريب فريق وست هام حال رحيل المدرب الحالي ديفيد مويس عن النادي.

وربطت وسائل الإعلام أيضا اسم المدرب الإسباني بتدريب بايرن ميونخ.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن مويس يتولى تدريب ويست هام منذ عام 2019 ولكن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ورفض مناقشة مستقبله مع النادي لحين خوض مباراة الفريق الأخيرة في الموسم الحالي أمام مانشستر سيتي يوم 19 مايو المقبل.

وتلقى وست هام خسارة كبيرة بخماسية نظيفة أمام تشيلسي يوم الأحد، لتنتهي آمال الفريق الضئيلة في اللعب في البطولات الأوروبية للعام الرابع على التوالي.

وكان وست هام، الفائز ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي في الموسم الماضي، ودع منافسات الدوري الأوروبي الشهر الماضي، عقب الخسارة في دور الثمانية أمام باير ليفركوزن.

وكان لوبيتيجي قاد وولفرهامبتون للبقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي، ولكنه ترك النادي بعد تسعة أشهر عشية انطلاق الموسم الحالي في أغسطس الماضي، بعد خلاف في مجلس الإدارة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جولين لوبيتيجي ديفيد مويس ريال مدريد لوبيتيجي وست هام ولفرهامبتون وست هام

إقرأ أيضاً:

مدرب جيرونا يتفوق على أنشيلوتي وسيميوني ويتوج بجائزة الأفضل بالليجا

حصد ميجيل أنخيل سانشيز مدرب نادي جيرونا جائزة أفضل مدرب في الدوري الإسباني للموسم الحالي.

وجاء إعلان فوز سانشيز اليوم الثلاثاء، خلال حفل جوائز الأفضل في الموسم من الليجا الذي تقيمه رابطة الدوري الإسباني سنوياً.

وضمت قائمة المرشحين التي أعلنتها رابطة الدوري الإسباني 5 مدربين يأتي على رأسهم الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لـ ريال مدريد المُتوج بلقب الدوري الإسباني للمرة الثانية في مسيرته وسانشيز ودييجو سيميوني مدرب أتليتكو مدريد وإرنيستو فالفيردي مدرب أتلتيك بيلباو ومارسيلينو مدرب فياريال.

واستطاع سانشيز برفقة جيرونا الحصول على المركز الثالث في الدوري وهو أفضل مركز له في الدوري طوال تاريخه، كما ضمن به مكانًا في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

مقالات مشابهة

  • التعاون يتوصل لاتفاق مع الكويكبي
  • تقارير: أرتيتا يجدد تعاقده مع آرسنال براتب ضخم يقترب من جوارديولا
  • مدرب ليون ينافس مورينيو لتدريب الاتحاد السعودي في الموسم الجديد
  • بيلينغهام يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني
  • رسميًا.. ميشيل سانشيز يحصل على جائزة مدرب الموسم بالليغا الإسبانية
  • باريس سان جيرمان يتوصل لاتفاق لضم الحارس الروسي سافونوف
  • مدرب جيرونا يتفوق على أنشيلوتي وسيميوني ويتوج بجائزة الأفضل بالليجا
  • لاعب أوساسونا يتفوق على بيلينجهام ويفوز بجائزة أفضل هدف في الدوري الإسباني
  • بيلينجهام يحصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني للموسم الحالي
  • قرار مفاجئ من إدارة النصر تجاه كريستيانو رونالدو