شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن إنقاذ سلحفاة بحرية علقت بقنوات تبريد المنطقة الصناعية بالعقبة، صراحة نيوز 8211; أنقذ غطاسو محطة العلوم البحرية سلحفاة بحرية علقت في إحدى قنوات تبريد المنطقة الصناعية جنوب العقبة ما حال دون نفوقها،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إنقاذ سلحفاة بحرية علقت بقنوات تبريد المنطقة الصناعية بالعقبة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إنقاذ سلحفاة بحرية علقت بقنوات تبريد المنطقة...

صراحة نيوز – أنقذ غطاسو محطة العلوم البحرية سلحفاة بحرية علقت في إحدى قنوات تبريد المنطقة الصناعية جنوب العقبة ما حال دون نفوقها.

وأكد رئيس الجامعة غالب عباسي، أهمية الدور البحثي والأكاديمي لكلية العلوم الأساسية والبحرية في ضمان حماية النظام الحيوي البحري في خليج العقبة من خلال توظيف خبرات وتوفير كفاءات تسهم بشكل أساسي في المحافظة على البيئة البحرية. وأشار مدير المحطة علي السوالمة، إلى أن الغطاسين انتشلوا السلحفاة من القناة وسيجري إعادتها إلى البحر بعد التأكد من حالتها الصحية العامة. وأكد أن المحطة لا توفر جهداً في سبيل حماية الحياة البحرية في خليج العقبة، سواء من خلال دراسات واستشارات تقدمها للمؤسسات، أو من خلال المشاركة في حملات تستهدف تنظيف جوف البحر.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إنقاذ سلحفاة بحرية علقت بقنوات تبريد المنطقة الصناعية بالعقبة وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

214 سلحفاة تعود إلى مياه أبوظبي

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة رئيس الشؤون الإسلامية يلتقي وزير الحج والعمرة السعودي «صحة دبي» تنفذ 600 زيارة تفتيشية خلال الربع الأول

أعادت «هيئة البيئة – أبوظبي»، بالشراكة مع «ذا ناشيونال أكواريوم أبوظبي»، ومركز ياس سي وورلد للبحوث والإنقاذ، إطلاق 214 من السلاحف الخضراء، وسلاحف منقار الصقر، والسلاحف ضخمة الرأس، إلى موائلها الطبيعية بعد إعادة تأهيلها، وذلك في شاطئ جميرا السعديات بإمارة أبوظبي.
وقالت الدكتورة شيخة سالم الظاهري، الأمين العام لهيئة البيئة - أبوظبي: «الإطلاق يتيح لنا الفرصة لمواصلة بناء مجموعة مستقرة من السلاحف في مياه أبوظبي، نحن نولي اهتماماً خاصاً لهذه السلاحف، ونبذل كل هذا الجهد لنحافظ على الأنواع البحرية للأجيال القادمة ليتمكنوا من الاستمتاع ببيئة مزدهرة».

مقالات مشابهة

  • في موقف فاضح.. ئيس حزب الإصلاح بمارب ”الشريف” يهاجم ”عفاش” ويؤيد السلالة الحوثية بكل صراحة
  • إنقاذ 64 مهاجرًا غير نظامي قبالة السواحل الليبية
  • 214 سلحفاة تعود إلى مياه أبوظبي
  • تأهيل المحمية البحرية والشواطئ.. تساؤلات حول استعدادات العقبة لاستقبال العيد
  • حريق كبير في المنطقة الخضراء (فيديو)
  • بيئة أبوظبي تطلق 214 سلحفاة بحرية في بيئتها الطبيعية بعد إعادة تأهيلها
  • «بيئة أبوظبي» تطلق 214 سلحفاة بحرية في بيئتها الطبيعية بعد إعادة تأهيلها
  • هيئة البيئة – أبوظبي تطلق 214 سلحفاة بحرية في بيئتها الطبيعية بعد إعادة تأهيلها
  • حرب بحرية ضارية بين صنعاء وواشنطن ولندن: “مايسون” و”دايموند” تُصابان بصواريخ يمنية
  • محافظ جنوب سيناء يعتمد المخطط التفصيلي للمنطقة الصناعية بأبو زنيمة