كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

ناقشت كلية الدراسات العليا بجامعة الأزهربغزة، أمس، رسالة الماجستير للباحث تامر صلاح أبو موسى بعنوان " المناعة النفسية كمتغير وسيط بين الضغوط النفسية والدافعية للإنجاز لدى المرشدين التربويين بالمحافظات الجنوبية في فلسطين"، في إحدى خيام النازحين.


وبحسب بيان للجامعة، الاثنين، أشرف على الرسالة الدكتور أسامة حمدونة عضو هيئة التدريس بكلية التربية، والدكتور محمد محمد عليان مناقشاً داخلياً، والدكتور عماد الكحلوت مناقشاً خارجياً.

وتقدم الدكتور عمر ميلاد رئيس جامعة الأزهر في غزة، بالتهنئة والتبريكات للطالب أبو موسى وأسرته لنيله درجة الماجستير في التربية، بالشكر والتقدير للجنة المناقشة لجهدهم الكبير برغم ظروف النزوح الصعبة والمضنية، مؤكداً أن هذا الجهد والعمل في هذه الظروف هو أصدق تعبير عن كون جامعتنا عملاقة كما وصفها وأرادها المؤسس.

وتقدم الدكتور ميلاد بالشكر والتقدير لعمادة الدراسات العليا بالجامعة، وعمادة كلية التربية، مؤكداً إصرار مجلس الأمناء و إدارة الجامعة وجميع العاملين على مساعدة طلبتنا لاستكمال دراستهم مهما كانت التحديات.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: التصالح في مخالفات البناء لقاح أسترازينيكا مقاطعة الأسماك أسعار الذهب الطقس سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان جامعة الأزهر بغزة رسالة ماجستير خيام النازحين

إقرأ أيضاً:

جامعة المنصورة تحصل على المركز الأول فى مسابقة هالت برايز العالمية

حصلت جامعة المنصورة على المركز الأول فى مسابقة هالت برايز العالمية على مستوى الجمهورية، حيث تأهل فريق Lothgha- App بجامعة المنصورة لينافس علمياً فى London والذي تم اختيارهم من بين 24 فريق من مختلف الجامعات المصرية.

كما حصل الفريق على جائزة وقدرها 100 ألف جنيه ودعم من Den Venture لتدريب وتجهيز الشركات الناشئة للجولات الاستثمارية.

أقيمت المسابقة تحت رعاية الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور شريف يوسف خاطر رئيس جامعة المنصورة، وصندوق رعاية المبتكرين والنوابغ ISF وبريادة الدكتور طارق غلوش نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والعلاقات الثقافية، وبإشراف الدكتور أحمد فكري المشرف العام على مسابقة هالت برايز بجامعة المنصورة، وتنفيذ عبد الرحمن محمد البربرى مدير الحرم الجامعي لجامعة المنصورة في مسابقة هالت برايز العالمية.

وقد ضم فريق جامعة المنصورة كلا من حمزة مصطفى أبو الخير من كلية الهندسة، أحمد عبد الحميد عبد المقصود من كلية الحاسبات والمعلومات، عبد الرحمن وائل حسن من كلية الطب

مقالات مشابهة

  • “التجربة الصوفية في الشعر المصري”.. رسالة دكتوراه في الأدب والنقد من جامعة كفر الشيخ
  • رئيس جامعة المنصورة يتفقد أعمال تطوير وتجديد مدرجات كلية الحقوق
  • جامعة أسيوط تناقش ثقافة السلامة والصحة المهنية في الجمهورية الجديدة
  • جامعة أسيوط تناقش ثقافة السلامة والصحة المهنية فى الجمهورية الجديدة
  • جامعة أسيوط تناقش ثقافة السلامة والصحة المهنية بالجمهورية الجديدة
  • جامعة الفيوم توافق على 15 دكتوراة و14 رسالة ماجستير
  • جامعة الشارقة تناقش مشاريع بخطتها الاستراتيجية
  • «البوابة» تكشف قائمة العلماء الفلسطينيين الذين اغتالتهم إسرائيل مؤخرًا
  • جامعة المنصورة تحصل على المركز الأول فى مسابقة هالت برايز العالمية
  • الأحد.. مناقشة ماجستير حول الصحة النفسية للاطفال "ذوى التوحد " بالفيوم