عاد النجم البرازيلي نيمار لاعب نادي الهلال السعودي إلى تدريبات الزعيم عقب غياب طويل بسبب الإصابة بالرباط الصليبي، وبدأ التدرب بالكرة على العشب ملعب النادي برفقة الكابت حمدي منصور مشرف عام اكاديميات الهلال.

المصري يفوز على طلائع الجيش ويعزز مركزه في الدوري ما هو شم النسيم؟.. تعرف على أصله وحكم الاحتفال به

في وقت سابق، ذكرت صحيفة الرياضية السعودية أن ريكاردو روسا الطبيب المعالج للبرازيلي نيمار حدد موعد دخول نيمار لتدريبات فريقه بشكل رسمي.

وأشارت الصحيفة نقلًا عن فرانس فوتبول، أن ريكاردو روسا بالتعاون مع رافاييل مارتيني المُعد البدني حدد من يوم 20 يونيو إلى 14 يوليو المقبل موعدًا لدخول نيمار إلى تدريبات الهلال، حيث أن البرازيلي ملتزم بصورة كاملة في برنامجه العلاجي.

وسبق لرودريجو لاسمار رئيس الأطباء في المنتخب البرازيلي، أن منح اللاعب وفريقه الطبي استشارته بشأن عودته إلى الملاعب، والتي حددها في أغسطس المقبل مع انطلاقة الموسم الجديد.

وكان نيمار أصيب بقطع في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى يوم 17 أكتوبر 2023 أثناء مباراة لمنتخب البرازيل أمام منتخب الأوروجواي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نيمار الهلال

إقرأ أيضاً:

لاعب الزمالك فى ألمانيا لجراحة الرباط الصليبي

غادر القاهره متوجها إلى ألمانيا لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أحمد حمدى بصحبة الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي وذلك لإجراء جراحة الرباط الصليبي بعد إصابته فى مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية بعد احرازه هدف الزمالك الوحيد. 

ويواصل الفريق الأول تدريباته اليوم الثلاثاء استعدادا للقاء سيراميكا كليوباترا المقرر يوم الجمعه المقبل باستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر والمؤجل من الجوله ال١٢ لبطولة الدورى الممتاز. 

وينضم إلى التدريبات غدا ثلاثى المنتخب الوطني محمد عواد وأحمد سيد زيزو وناصر ماهر. 

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز الاكتفاء بخوض اللاعبين لتدريبات بدنية خاصة في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي مساء أمس استعداداً لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
ووضع الجهاز الفني للزمالك برنامجاً بدنياً للاعبين بخوض تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم والاكتفاء بها خلال المران  من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين قبل استئناف مباريات الدوري.
واكتفى الجهاز الفني بخوض اللاعبين لتدريبات في صالة الجيمانيزيوم، على أن يخوض الفريق تدريباته الفنية بشكل طبيعي في مران اليوم 
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

مقالات مشابهة

  • نيمار يستمتع بوقته بلعب الجولف .. صور
  • هل يعود نيمار في السوبر السعودي؟
  • لاعب الزمالك فى ألمانيا لجراحة الرباط الصليبي
  • موعد عودة نيمار للمشاركة مع الهلال في المباريات
  • مدرب أبوقير للأسمدة : استغنينا عن ١٦ لاعباً وأشكر مجلس الإدارة على تجديد الثقة
  • دمنهور يتعاقد مع شيتوس استعداداً للموسم الجديد
  • كهرباء الاسماعيلية يتعاقد مع بندق ورجب وجودة استعداداَ للموسم الجديد
  • أبو العينين شحاتة مديرا فنيا للنصر للتعدين
  • جيسوس يُعلن عن قائمة المرشحين بالرحيل عن النادي
  • الهلال يتخذ قرار جديد بشأن نيمار