زنقة20ا علي التومي

يرتقب أن تعلن شركة “بينتر كانارياس” للطيران بشراكة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة إطلاق خط جوي جديد يربط “غران كاناريا” بمدينة ورزازات خلال موسم الصيف 2024، بمعدل رحلة واحدة في الأسبوع بلاس بالماس كل يوم سبت.

وتسعى هذه الخطوة في إطلاق خط جديد بين وارزازات وجزر الكناري الإسبانية إلى إنعاش النشاط السياحي نحو ورزازات وتحفيز السياح الأجانب لإكتشاف المؤهلات السياحية التي تتوفر عليها الجهة والإستمتاع بتجربة سفر فريدة.

ويعد هذا الخط الجوي الجديد ثمرة عمل مشترك ما بين شركة بينتر كانارياس والمكتب الوطني المغربي للسياحة في سياق تطوير مسارات جوية أخرى تربط جزر الكناري الإسبانية بباقي جهات المملكة المغربية.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

تصفيات مونديال 2026: منتخب الكونغو برازافيل سيحل بالمغرب بعد تسوية الخلاف

استقرت بعثة منتخب الكونغو برازافيل، على السفر إلى مدينة أكادير، لمواجهة المنتخب الوطني المغربي الثلاثاء المقبل، لحساب الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة، لنهائيات كأس العالم الولايات المتحدة الأمريكية كندا المكسيك 2026، بعد تدخل السلطات الكونغولية.

وفي هذا الصدد، قال موقع « لاعبون كونغوليون » عبر صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي « إكس »، إن الاتحاد المحلي لكرة القدم رضخ لمطالب أفراد المنتخب الكونغولي، ومن المُنتظر أن تستقل البعثة الرسمية الطائرة للتوجُّه إلى المغرب اليوم الأحد.

وكان لاعبو منتخب الكونغو برازافيل، قد رفضوا صباح اليوم الأحد، السفر لمدينة أكادير، لمواجهة المنتخب الوطني المغربي، نتيجة أن طاقم الفريق يدفعون من جيبهم للتدريبات، كما أن الوزارة لم تقم سوى على دفع تذاكر الذهاب للمغرب، طالبة من اللاعبين بأن يقوموا بحجز الإياب بأنفسهم وهو ما رفضه العديد من اللاعبين.

وتابعت مصادر كونغولية، أن أربعة أعضاء مهمين في الطاقم الاعتيادي جرى استبعادهم من المجموعة المسافرة للمغرب، وتم تعويضهم بأشخاص مجهولين من الاتحاد، وهو القرار الذي لم يرضي مجموعة المنتخب مطلقًا.

وأضافت المصادر ذاتها، أن زيارة اللاعبين التي كانت مبرمجة للقاء رئيس الجمهورية الكونغولية، للحديث عن مشاكل المنتخب المهمة أمام المغرب ألغيت من دون أي سبب وجيه.

وواصل المنتخب الوطني المغربي تصدره للمجموعة الخامسة، عقب الانتصار بهدفين لهدف على زامبيا، في المباراة التي جرت أطوارها الجمعة الماضي، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية، المؤهلة لنهائيات كأس العالم الولايات المتحدة الأمريكية كندا المكسيك 2026.

ورفع المنتخب الوطني رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة الخامسة، بفارق الأهداف عن النيجر المتواجد في الوصافة، فيما يتواجد المنتخب الزامبي في المركز الثالث بثلاث نقاط، بينما يحتل منتخب تنزانيا الرتبة الرابعة بالرصيد ذاته، والكونغو برازافيل الصف الخامس بدون نقاط.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الكونغو برازافيل، يوم الثلاثاء المقبل، 11 يونيو الجاري، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، بداية من الساعة الثامنة مساء، لحساب الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية، المؤهلة لنهائيات كأس العالم الولايات المتحدة الأمريكية كندا المكسيك 2026.

كلمات دلالية المنتخب الوطني المغربي تصفيات كأس العالم الولايات المتحدة الأمريكية كندا المكسيك 2026 منتخب الكونغو برازافيل

مقالات مشابهة

  • شركة “الفطيم للنقل الكهربائي” تعلن عن شراكة إقليمية مع “أوبر”
  • الركراكي يوضح سبب إصراره على إعادة غانم سايس لصفوف المنتخب المغربي
  • معهد تيودور بلهارس يعقد الاجتماع التحضيري الأول لتأسيس شركة تكنولوجية لتطبيق المخرجات البحثية
  • شركة جويس للسياحة تستعد لموسم الصيف بتفاؤل فى فرع الغردقة
  • شراكة بين بنك عُمان العربي والمعهد الوطني للضيافة لتمكين المواهب الشابة في سوق العمل
  • وفاق سطيف يعقد شراكة جديدة مع الشركة الجزائرية للتأمينات
  • الاتحاد المصري للتأمين يعقد ورشة عمل لمناقشة المعيار المحاسبي 17
  • اتفاقية شراكة لتأهيل الباحثين عن عمل في قطاع الضيافة والسياحة
  • تصفيات مونديال 2026: منتخب الكونغو برازافيل سيحل بالمغرب بعد تسوية الخلاف
  • المكتب المحلي للنقابة الوطنية للصحة العمومية يعقد جمعه العام التجديدي بمراكش