لبنان ٢٤:
2024-05-19@20:58:39 GMT

بوشكيان يفتتح غدا معرض الصناعة في لبنان

تاريخ النشر: 8th, May 2024 GMT

بوشكيان يفتتح غدا معرض الصناعة في لبنان

يفتتح وزير الصناعة جورج بوشكيان، معرض الصناعة في لبنان الذي يقام برعايته الساعة السادسة من مساء غد الخميس في فوروم دو بيروت. المعرض من تنظيم Media Trade  و Wedding Mall بالتنسيق مع وزارة الصناعة وجمعية الصناعيين اللبنانيين، ويحمل شعار "نبض لبنان صناعتو".

.

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

بنك مسقط يفتتح مشروع إنارة ملعب فريق الهرم الرياضي في بركاء

 

 

بركاء- الرؤية

يواصل بنك مسقط- المؤسّسة الماليّة الرائدة في سلطنة عُمان- الاحتفاء بافتتاح مشاريع ملاعب الفرق الرياضيّة الحاصلة على دعم برنامج "الملاعب الخضراء" السنوي في مختلف أنحاء السلطنة، حيث تم افتتاح مشروع إنارة ملعب فريق الهرم الرياضي الثقافي في ولاية بركاء بمحافظة جنوب الباطنة، وذلك تحت رعاية رجل الأعمال سامي بن علي السيابي، وبحضور عدنان بن أحمد البلوشي مساعد المدير الإقليمي لفروع بنك مسقط بمحافظة جنوب الباطنة، ويونس بن هاشل اليحمدي رئيس فريق الهرم الرياضي الثقافي.

وخلال حفل الافتتاح، قال عدنان بن أحمد البلوشي مساعد المدير الإقليمي لفروع بنك مسقط بمحافظة جنوب الباطنة: "سعداء بإنجاز تنفيذ مشروع إنارة ملعب فريق الهرم الرياضي ضمن برنامج الملاعب الخضراء والذي سيساهم في تنظيم العديد من الفعاليات التي يطلقها الفريق، وأهنئ إدارة الفريق على استكمال المشروع بنجاح بما يسهم في تطوير وتعزيز البنية الأساسية للفريق والتي ستساهم في دعم الشباب لممارسة الأنشطة الرياضية والثقافية، ".

وأضاف: "هناك شريحة كبيرة من الشباب العمانيّ ومن فئات عمريّة مختلفة تحرص على الانضمام إلى الفعاليّات والأنشطة التي تسلّط الضوء على المجال الرياضي والاجتماعي، وسوف نواصل تنفيذ برنامج الملاعب الخضراء خلال الفترة المقبلة".

وبهذا المناسبة، قدّم يونس بن هاشل اليحمدي رئيس فريق الهرم الرياضي الثقافي، الشكر لبنك مسقط على دعمه المستمر واهتمامه بتنفيذ وتطوير برنامج "الملاعب الخضراء"، مشيرًا إلى أن البرنامج يساهم في دعم المواهب الشبابية وتطوير الفرق الأهلية في ولايات السلطنة.

ويعد برنامج "الملاعب الخضراء" أحد برامج المسؤولية الاجتماعية الرئيسية التي ينفذها البنك ليعزز من خلالها قيم الريادة والشراكة والمساهمة في تمكين المجتمع من خلال دعم الشباب العماني الموهوب في المجالات الرياضية والثقافية.

وتشمل مجالات الدعم التي يقدمها البرنامج تعشيب الملاعب والإنارة وتحلية المياه، علمًا بأن بنك مسقط ومنذ تدشين هذا البرنامج في عام 2012 قدّم الدعم لعدد 183 فريقًا، منها حوالي 50 ألف مستفيدٍ من منتسبي هذه الفرق الأهلية في مختلف المحافظات.

مقالات مشابهة

  • أحمد حمدي يفتتح التسجيل لـ الزمالك أمام نهضة بركان بنهائي الكونفدرالية.. فيديو
  • بنك مسقط يفتتح مشروع إنارة ملعب فريق الهرم الرياضي في بركاء
  • نقيب المعلمين يفتتح دورة "استراتيجيات الأمن القومي" ببني سويف
  • النزاهة تطيح بمدير عام سابق في الصناعة حرَّر وسلَّم صكاً بمليار دينار
  • رئيس النواب يفتتح أعمال الجلسة العامة
  • غرفة أبها تنظم غداً “معرض الصناعة في عسير “
  • حسين الجسمي يفتتح موسم صيف 2024 بأغنية "دلع دلع"
  • حسين الجسمي يفتتح موسم صيف 2024 بأغنية دلع دلع (فيديو)
  • وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر
  • بمسيرات انقضاضية.. حزب الله يفتتح عملياته اليوم بهجوم جويّ على موقع إسرائيلي