تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

مع وصول عقارب السادسة مساء يوم الأربعاء الماضي، كانت الأمور تسير بشكل طبيعي داخل منطقة المحمودية بمدينة السلام في القاهرة، حتى قطع الهدوء الذي يسيطر على الأرجاء صوت صرخات أطلقتها إحدى السيدات، لتعلن عن وقوع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب على يد شخصين بطريقة بشعة.

جريمة جزار السلام ونجله

«إسلام مش بتاع مشاكل، والمتهمين أنهوا حياته دون رحمة»، بهذه الكلمات بدأ "محمد"، أحد سكان المنطقة التي شهدت الجريمة يروي كواليس الواقعة لـ"البوابة نيوز"، مشيراً إلى أن المجني عليه يدعى إسلام ويبلغ من العمر 23 عاما، ويشهد له الجميع بالشهامة والجدعنة، فلم يكن من ذوي النشاط الإجرامي، فقط كان يسعى لكسب المال الحلال لمساعدة أسرته على ظروف الحياة بسبب ضيق الحل.

وتابع الشاهد: "قبل وقوع الجريمة وقعت مشادة كلامية بين إسلام المجني عليه، مع شاب آخر يعمل والده جزارا بسبب خلافات وقعت بينهما بسبب مزاح على كاب كان يرتديه نجل الجزار، وتطورت الأمور بينهما إلى مشاجرة تدخل على إثرها الأهالي من كل حدب وصوب وقاموا بفض الخلاف، إلا أن رغبة في الانتقام سيطرت على نجل الجزار".

وأضاف: "توجه نجل الجزار نحو أبيه وأخبره بما حدث، ليقرر الأب وضع خطة شيطانية مع نجله من أجل الانتقام من إسلام وسط الشارع، حيث توجه الأب مع نجله نحو مكان تواجد المجني عليه وقاموا بالتعدي عليه وسط الشارع ليسقط على الأرض غارقاً في دمائه ويلقى مصرعه في الحال".

وأوضح: "بعد تنفيذ لاذا المتهمان بالفرار، وعقب إبلاغ الشرطة وصل رجال المباحث الجنائية بمديرية أمن القاهرة هنا حيث مسرح الجريمة، وجرى التحفظ على كاميرات المراقبة التي سجلت لحظة ارتكاب الجريمة".

ضبط الجناة

بعد عمل التحريات والبحث وجمع المعلومات نجح رجال مباحث قسم شرطة السلام في تحديد مكان اختباء المتهمين، ونجحت قوات الأمن في إلقاء القبض عليهما، والذين اعترفا بارتكاب الواقعة بقصد الانتقام من المجني عليه، وبعرضهما على النيابة العامة أصدرت قرارها بحبسهما 15 يوما على ذمة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جريمة قتل الجريمة المال الحلال جريمة قتل بشعة المجنی علیه

إقرأ أيضاً:

"الموسيقيين" تقرر إيقاف إسلام كابونجا ومنعه من الغناء بسبب فيديو مُسيء (تفاصيل)

صرح د. محمد عبد الله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقيه، بانه قد صدر قرار من النقيب العام للمهن الموسيقيه الفنان مصطفي كامل ومجلس الإداره بإيقاف شخص يُدعى اسلام مجدى محمد عبد العزيز الشهير بـ"اسلام كابونجا"، مدة شهرين.

ثورة غضب ضد كاظم الساهر في مصر.. ومصير مجهول لحفل الأهرامات: التذكرة متكفيش مرتب شهر الموسيقيين تقرر إيقاف إسلام كابونجا شهرين

وجاء قرار نقيب الموسيقيين فور علم النقابه بتداول فيديو له يحمل كلمات وعبارات تمثل إنحطاطاً لغوياً وأدبياً وفنياً ، مع رفض النقابه محاولة إيهامها بأن هذا الفيديو قد تم حذفه !! وذلك بعد تأكدها وعلمها اليقيني من إستمرار الفيديو وتداوله  علي برنامج التك توك حتي تاريخ كتابة هذه السطور ، علي أن يعاد النظر  فيما بعد من إعطاءه إيصالات اليوم الواحد من عدمه ، بعد إلتزامه بما يلائم ومكتسبات النقابه من الحفاظ علي الذوق العام والقواعد المتفق عليها مسبقا ، و التي حققتها النقابه خلال فترة النقيب الحالي ومجلس الاداره.

إسلام كابونجا

وتؤكد النقابه أن هذا الشخص كان يعمل بإيصال اليوم الواحد وليس عضواً بالنقابه ولاينتمي اليها . وتعلن النقابه العامه عن عزمها بإتخاذ القرارات السريعه و الحاسمه بل واللازمه فور علمها بوجود أو تداول أي محتوي يشابه هذه الممارسات المتدنيه .

وأضاف المتحدث الرسمي للموسيقيين أنه سوف يستمر النقيب العام ومجلس ادارته في التصدي لمثل هذه الممارسات التي لاتتفق و هوية المجتمع المصري والعربي  لاسيما بعد اللقاء الذي جمع بين الفنان مصطفي كامل النقيب العام لنقابة المهن الموسيقيه مع السيد الاستاذ الدكتور خالد عبد الجليل مستشار وزيره الثقافه الأستاذه الدكتوره نيفين الكيلاني لشئون السينما ورئيس الرقابه علي المصنفات الفنيه في جلسه مطوله، ناقشا خلالها قيام  النقيب العام ومجلس الإداره بإتخاذ اللازم لتحقيق الردع النقابي فضلا عن إخطار وزارة الثقافه ( بإعتبارها جهه حكوميه رسميه ).

وكذلك إبلاغ جهاز  الرقابه علي المصنفات الفنيه بهذه الممارسات البذيئه لإتخاذ كافة إجراءات التقاضي من الناحيه الجنائيه ، و متابعة المستجدات في هذا الشأن .

مصطفى كاملأزمة إسلام كابونجا مع حسن دنيا

على صعيد آخر، كان سامح قناوي المحامي بصفته وكيل الملحن حسن دنيا قد تقدم ببلاغ للنائب العام، يتهم فيه اسلام مجدى محمد عبد العزيز الشهير بـ "اسلام كابونجا"، ومصطفى زكريا محمد الشهير بـ"مسلم"، وآخرون، بسرقه الحان موكله من أغنية "أول حياتي ياما" وتحويلها لأغنية بعنوان "أنا قلبي عاوز صرمه"، وذلك من دون اذن منه واستغلالها في صناعة محتوى غنائي لا يليق بالاداب العامه والذوق العام للمجتمع المصرى الذى يسئ للفن المصرى والعربى.

وكذلك، استغلال نجاح ( اغنيه اول حياتي ياما ) وهي من الحان موكلى وتركيب المهرجان الخاص بهم على نفس الحان الخاص بموكلى للوصول الى أعلى نسبة مشاهدة على القناه الخاص بهم على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" .

مقالات مشابهة

  • تشوه في الوجه.. تفاصيل تعذيب مسن داخل دار رعاية بالسلام
  • مقتل شخص وإصابة آخر خلال مشاجرة بأسيوط
  • سرقة بالإكراه ورموا الجثة في النيل.. مقتل شاب على يد شقيقين بالعياط
  • "الموسيقيين" تقرر إيقاف إسلام كابونجا ومنعه من الغناء بسبب فيديو مُسيء (تفاصيل)
  • مقتل زاهر غزاوي في عيلوط
  • حكاية دير القديسة دميانة بالبراري.. يٌقبل عليه الآلاف ودفنت فيه والدة البابا تواضروس
  • تأجيل محاكمة ربة منزل قتلت زوجها بسبب خلافات أسرية بالخانكة ليونيو المقبل
  • مصر.. مقتل إمام مسجد على يد 4 أشقاء ببورسعيد
  • أمن بورسعيد يكشف لغز مقتل طفل على يد أمه
  • المؤبد لسائق قتل ميكانيكيا بسبب ثمن تصليح توك توك بالسلام