صدى البلد:
2024-06-02@21:25:29 GMT

في ذكراها.. قصة زواج لولا صدقي 10 مرات

تاريخ النشر: 8th, May 2024 GMT

تحل اليوم ذكرى وفاة الفنانة لولا صدقى التى قدمت عددا من الأعمال الفنية التى تظل علامة فى تاريخ الفن المصرى والعربي واشتهرت بأدوارها الشريرة إلى حد كبير.

ولدت لولا صدقي، في 27 أكتوبر عام 1923، بالقاهرة، وهي ابنة الكاتب الكبير والمؤلف المسرحي أمين صدقي، وأم إيطالية الجنسية تركتها وشقيقتها ثم هاجرت إلى إيطاليا، وتلقت لولا تعليمها في المدرسة الفرنسية بالقاهرة.

تزوجت الفنانة لولا صدقي 10 مرات، الأولى زواجها من أحد أقاربها عام 1939، وانفصلت عنه عام 1940، ثم تزوجت محمد راغب، أشهر رسامي الأفيشات السينمائية في الأربعينات، أما الزوج الثالث فكان شاب ثري من عائلة عريقة، وسرعان ما انفصلا، بعدها تزوجت من المصور السينمائي الشهير جياني دالمانو، الذي أشهر إسلامه من أجل الزواج منها، ولم يستمر زواجهما سوى 6 أشهر.

زوجها الخامس كان شاب ثري، كان مولعا بها، ولكن دبت الخلافات بينهما لدرجة أنهما انفصلا 3 مرات، وكان الزوج السادس محللا للزوج الخامس، أما الزوج السابع فكان رساما فرنسيا، ولم يستمر زواجهما سوى عاما، وانفصلا بسبب استدعائه للعودة لباريس، وكان زوجها الثامن إيطالياً، يشغل منصب مدير فندقي المقطم والمنتزه، وبعد انفصالهما تزوجت من علي رضوان مدير إنتاج شركتها السينمائية، وبعد انفصالهما تزوجت من رجل أعمال أرمني التقت به في لبنان، وبعدها سافرا للعيش في روما.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

حياته وهو حر فيها.. هيدي كرم تفجر مفاجأة حول زواج ابنها من ديانة أخرى (فيديو)

أثارت الفنانة هيدي كرم حالة من الجدل حول موقفها للزواج من ديانات أخرى، مشيرة إلى أن معايير اختيارها للشخص الذي توافق على الزواج منه تكون مختلفة.

وقالت هيدي كرم خلال لقائها مع الإعلامية لقاء سويدان، إنها لا تمانع الزواج من رجل يحمل ديانة أخرى، مشيرة إلى أن نشأتها كانت في منزل متقبل لجميع الديانات، مردفة: «احنا بنعامل إنسان، مش بنعامل ولا سن ولا دين ولا لون ولا عرق».

وأضافت هيدي كرم: «أوافق على زواج ابني من بنت أكبر منه لأن دي حريته، وأوافق على زواجه من ديانة مختلفة، دي حياته وهو حر فيها».

هيدي كرم تستعد لـ الوصفة السحرية

ومن ناحية أخرى، تستعد الفنانة هيدي كرم لعرض أحدث أعمالها في الدراما، والتي تحمل اسم «الوصفة السحرية» عبر منصة watch it قريبا.

أحداث مسلسل الوصفة السحرية

تدورأحداث مسلسل الوصفة السحرية في إطار دراما اجتماعية مثيرة حول المشاكل الزوجية، فبعد زواج دينا من مالك، يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها فتفتحه لتجد عنوانه "سنة أولى زواج" فتظل تقرأ في سطوره بنهم دون توقف لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ "دينا" على إثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

اقرأ أيضاًهيدي كرم تروج لـ مسلسل «الوصفة السحرية» بـ بوسترها المنفرد

«مش حنزل الشارع عريانة أكيد».. تعليق هيدي كرم بعد ظهورها بفستان بدون بطانة | فيديو

إطلالة جريئة لـ هيدي كرم تثير الجدل في الجونة.. ما القصة؟ «صور»

مقالات مشابهة

  • زيزي مصطفى.. الخيانة وراء وفاة بطلة "البوسطجي"
  • هالة صدقي تكشف سبب غيابها عن جمهورها(تفاصيل)
  • البحرين.. محكمة تقضي بتطليق امرأة اتهمها زوجها بزراعة عدسات تجسس
  • رانيا منصور تروج لمسلسلها «الوصفة السحرية»
  • بعد انفصالها عن هشام عاشور.. نيللي كريم تدعم فراشات مصر «صورة»
  • حياته وهو حر فيها.. هيدي كرم تفجر مفاجأة حول زواج ابنها من ديانة أخرى (فيديو)
  • سبدة تعترض على طلب الطاعة وتتهم زوجها بالتحايل لإجبارها على العيش
  • بعد انفصالهما.. قصة زواج نيللي كريم وهشام عاشور
  • ماذا قالت نيللي كريم قبل الانفصال عن هشام عاشور بساعات؟.. «وهم السعادة»
  • بعد تصدره الترند.. من هو تامر عبد المنعم؟