الأسبوع:
2024-05-20@00:47:49 GMT

watch it تنشر بوسترا جديدا لـ مسلسل «دواعي السفر»

تاريخ النشر: 8th, May 2024 GMT

watch it تنشر بوسترا جديدا لـ مسلسل «دواعي السفر»

شاركت منصة watch it، بوستر جديد لـ مسلسل «دواعي السفر» بطولة الفنان أحمد عيد، والمقرر عرضه يوم 15 مايو الجاري.

ونشرت منصة watch it، بوستر جديد، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وكتبت عليه: «استنوا مي في مسلسل دواعي السفر من أعمال WATCH IT الأصلية يُعرض ابتداءً من 15 مايو ».

View this post on Instagram

A post shared by WATCH IT (@watchit)

تفاصيل مسلسل دواعي السفر

تدور أحداث مسلسل دواعي السفر حول إبراهيم الذي يجسد شخصيته الفنان كامل الباشا والذي يتعرض لحالة إغماء ويسقط على الأرض، ما يدفع جاره الشاب علي الذي يجسده أمير عيد لاصطحابه إلى المستشفى، ليقرر إبراهيم تغيير حياته، ويساعده في ذلك علي، ويبدأ معه رحلة يستمتعان فيها بعلاقة صداقة تشبه علاقة الأب بالابن، وتتوالى الأحداث.

مسلسل دواعي السفرأبطال مسلسل دواعي السفر

مسلسل دواعي السفر، من بطولة: أمير عيد، نادين، كامل الباشا، أحمد غزي وأحمد فاضل وأيمن الشيوي، دنيا وائل، سلمى الكاشف، نادر جوده، آية حلمي، آدم الألفي، مريم نعوم، جلا هشام، وياسمين سمير، وتأليف وإخراج محمد ناير، والمسلسل مكون من 10 حلقات.

اقرأ أيضاًمريم نعوم ممثلة في مسلسل دواعي السفر | صور

بعد أمير عيد.. عضو آخر من فرقة كايروكي ينضم لمسلسل «دواعي السفر»

قبل عرضه.. قصة وأبطال مسلسل «دواعي السفر» لـ أمير عيد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: امير عيد دواعي السفر تفاصيل دواعي السفر تفاصيل مسلسل دواعي السفر تفاصيل مسلسل دواعي سفر دواعي السفر دواعي السفر امير عيد دواعي سفر لدواعي أمنية مسلسل مسلسل دراما مسلسل دواعي السفر مسلسل دواعي سفر مسلسل مصري مسلسلات موعد عرض دواعي السفر موعد عرض مسلسل دواعي السفر مسلسل دواعی السفر أمیر عید

إقرأ أيضاً:

بطريرك الأقباط الكاثوليك يترأس الاجتماع العام لجنود مريم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ترأس اليوم، الأنبا إبراهيم إسحق، بطريرك الإسكندرية للأقباط الكاثوليك، الاجتماع العام لجنود مريم، وذلك بمدرسة الفرير (دي لاسال)، بالظاهر.

شارك في اللقاء الأب هدية تامر، مرشد المجلس الإقليمي لجنود مريم، ومسؤولو، وأعضاء المجلسين الإقليمي، والمحلي لجنود مريم ومختلف الفرق المريمية، التابعة للمجلس الإقليمي.

شارك أيضًا المجالس العليا لجنود مريم من مختلف الإيبارشيات، وضباط، وأعضاء فرق جنود مريم، من كنائس عدة، حيث بدأ اليوم بالصلاة الافتتاحية، أعقبها التعارف المتبادل بين الحضور.

تعرف البطريرك على الأعمال، التي أنجزت خلال الفترة الماضية، من قبل مختلف فرق جنود مريم، مستمعًا إلى صعوبات، وتحديات الخدمة، كما إطلع الأب البطريرك على الرؤى المستقبلية للفرق المريمية.

وقام المجلس المحلي لجنود مريم "سيدة الرسل، بعرض تقريره الخاص كما تبادل المشاركون بعض الخبرات المريمية المختلفة، من أجل الارتقاء بخدمة جنود مريم.

كذلك، عرض الأخ كامل حلمي، مسؤول المجلس الإقليمي لجنود مريم، تقريرًا عن التوزيع الجغرافي، والإحصائي لفرق اللجيو ماريا، بمختلف الإيبارشيات، ثم تم عرض بعض المقترحات، وإبراز لجنة أشبال جنود مريم من الإخوة: ماجد فوزي، وشريف سامي، وأنيس عواد، للاهتمام بفرقتي الأشبال، والتكوينية. 

 

مقالات مشابهة

  • هعامله زي الكلب.. جلا هشام تصدم الجمهور بسبب زوجها المستقبلي «فيديو»
  • قصيدتان بصوت مريم تركي وراب أحمد الشوكي وتوزيع إيهاب عبدالسلام
  • أحمد فهيم ينضم لفريق فيلم «قصر الباشا»
  • أحمد فهيم أحدث المنضمين لفيلم "قصر الباشا" أمام أحمد حاتم
  • 4 أعمال ينتظرها حسين فهمي.. تعرف عليهم
  • كامل الباشا يكشف لـ«الأسبوع» تفاصيل مشاركته في مسلسل «دواعي السفر»
  • بعد عرضه.. WATCH IT تشارك تعليقات الجمهور على «دواعي السفر»
  • الجمهور يعلق على أول حلقتين من مسلسل دواعي السفر على «WATCH IT».. ماذا قال؟
  • رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب ومنع السفر في مصر
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يترأس الاجتماع العام لجنود مريم