الحرة:
2024-06-13@11:13:42 GMT

الهلال يحسم لقب الدوري السعودي

تاريخ النشر: 11th, May 2024 GMT

الهلال يحسم لقب الدوري السعودي

ضمن الهلال إحراز لقبه التاسع عشر في الدوري السعودي لكرة القدم، بفوزه العريض على ضيفه الحزم 4-1، السبت في المرحلة الحادية والثلاثين.

ورفع قطب العاصمة الرياض رصيده إلى 89 نقطة، بفارق 12 عن أقرب مطارديه وغريمه النصر الذي يضم أفضل لاعب في العالم خمس البرتغالي كريستيانو رونالدو، قبل ثلاث مراحل على ختام الدوري رسميا.

وسجل الصربي ألكسندر ميتروفيتش (15 من ركلة جزاء و45+3) وأحمد الجويد (39 خطأ في مرمى فريقه) والصربي الآخر سيرغي ميلينكوفيتش سافيتش (45+6) أهداف الهلال، وفايز سلماني (34) هدف الحزم.

ويخوض الهلال الذي حقق لقبه الرابع في المواسم الخمسة الاخيرة، موسما استثنائيا في الدوري المحلي حيث لم يخسر أي مباراة حتى الآن في سلسلة من 31 مباراة، ففاز في 29 (بينها 24 انتصارا متتاليا) وتعادل في اثنتين.

كما أصبح الهلال الذي خسر جهود نجمه البرازيلي نيمار للإصابة في أكتوبر الماضي، أول فريق يسجل 95 هدفا خلال موسم واحد، ولم يستقبل سوى 20 هدفا كأقوى دفاع في الدوري.

وبات "الزعيم" أيضا أول فريق يحصد 89 نقطة في موسم واحد مع تبقي ثلاث مباريات على نهاية المنافسات.

المصدر: الحرة

إقرأ أيضاً:

سعود عبد الحميد مطلوب في الدوري الإنجليزي

تلقى النجم الدولي سعود عبد الحميد لاعب فريق الهلال السعودي عروضًا للاحتراف في الدوري الإنجليزي خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وأكدت الأنباء الواردة من السعودية أن سعود عبد الحميد يتلقى أكثر من عرض احتراف أوروبي، خلال الفترة الأخيرة، أبرزهم من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تولوز الفرنسي يطلب ضم سعود عبد الحميد من الهلال لودي: فخور باللعب مع الهلال السعودي

وذكرت الأنباء أن اللاعب يحظى باهتمام الكثير من الأندية الأوروبية بسبب المستوى الراقي والكبير الذي ظهر عليه خلال الفترة الأخيرة من الهلال والمنتخب السعودي.

النصر يكثف مفاوضاته مع أليسون بيكر

كثفت إدارة نادي النصر مفاوضاتها مع البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى فريق ليفربول الإنجليزي من أجل التعاقد معه ضمن خطة دعم الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وذكرت مصادر مقربة من نادي النصر أن المدير الرياضي بالنادي هييرو يحاول إقناع الحارس أليسون بيكر بقبول العرض المقدم له وقبول فكرة اللعب في الدوري السعودي.

ويبحث النصر عن حارس مرمى متميز لدعم الفريق بعد رحيل الحارس الكولومبي أوسبينا، والذي تعرض لإصابة قوية حرمته من المشاركة مع الفريق طوال الموسم الماضي.

وكانت أنباء قد ترددت حول رفض اليسون بيكر العرض الأول الذي قدمته إدارة النصر له، إلا أن النادي رفض الاستسلام وقرر تقديم عرض جديد لحسم الصفقة هذا الصيف.

مقالات مشابهة

  • سعود عبد الحميد مطلوب في الدوري الإنجليزي
  • نتائج قرعة دور الـ 32 لبطولة كأس الملك السعودي.. مواجهات سهلة لـ الهلال والاتحاد
  • الهلال يفتقد البليهي في السوبر السعودي
  • أليسون يحسم قراره النهائي حول الانتقال لـ الدوري السعودي
  • صدمة جديدة لجماهير الهلال السعودي بسبب نيمار.. ماذا حدث؟
  • بيكر يحسم قراره من العروض السعودية
  • ديبالا يحسم موقفه من مزاملة رونالدو في النصر السعودي
  • محترف الهلال السعودي يرد على أنباء رحيله برسالة مفاجأة
  • نجم ريال مدريد يحسم موقفه من الانتقال لـ النصر السعودي
  • الأهلي السعودي يحسم مصير الأجانب في الموسم الجديد