يرغب مشجعو المارد الأحمر في معرفة موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الترجي التونسي، حيث يلتقي الفريقان يوم السبت المقبل 18-5-2024 على ملعب "الأولمبي حمادي العقربي"، وذلك في إطار ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد تأهل إلى نهائي دوري الأبطال بعد الفوز أمام مازيمبي الكونغولي بنتيجة 3-0 بمجموع مبارتي الذهاب والإياب كما تأهل الفريق التونسي إلى الفاينال بعد الفوز أمام صن داونز بنتيجة 2-0.

موعد مباراة الأهلي ضد الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تبدأ أحداث مباراة الأهلي ضد الترجي يوم السبت المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

عين على خصم الأهلي.. موعد مباراة الترجي والنجم الساحلي في الدوري التونسي والقناة الناقلة محمد بركات: وصول الأهلي والزمالك إلى السوبر الإفريقي بمثابة نجاح كبير للكرة المصرية القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تمتلك إدارة شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل مباراة الأهلي ضد الترجي مساء السبت المقبل، عبر قنواتها، وتحديدًا bein Sports 6HD.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاهلي والترجي موعد ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا الاهلي ضد الترجي الأهلي الترجي موعد مباراة الاهلي والترجي نهائي دوري أبطال أفريقيا نهائی دوری أبطال إفریقیا مباراة الأهلی موعد مباراة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الرائد في الدوري السعودي للمحترفين

 

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة، استعداداته لمباراة فريق الرائد، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة الأهلي ضد الرائد في الدوري السعودي

حيث يلتقي فريق الأهلي مع نظيره الرائد في دوري روشن السعودي، يوم الخميس المقبل الموافق 23 مايو الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

"فخور لتمثيل منتخب البرتغال مجددًا".. رونالدوا يُعبر عن سعادته لمشاركته في يورو 2024 تدريبات قوية لحراس الزمالك قبل مواجهة مودرن فيوتشر في الدوري

وستنطلق صافرة مباراة الأهلي ضد الرائد، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

موقف الأهلي والرائد في الدوري السعودي

ويقع فريق الأهلي في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 61 نقطة، بينما يحتل الرائد المركز الثاني عشر بجدول الترتيب برصيد 35 نقطة

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الرائد في الدوري السعودي

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة مباراة الأهلي ضد الرائد، عبر شبكة قنوات SSC sports، بصوت المعلق فارس عوض، باعتبارها الوكيل الحصري لإذاعة مباريات بطولة الدوري السعودي.

مقالات مشابهة

  • 3500 تذكرة لجماهير الترجي التونسي في مباراة الأهلي بنهائي إفريقيا
  • نهائي دوري أبطال أفريقيا.. موعد مؤتمر كولر والشناوي للحديث عن مواجهة الترجي
  • نهائي دوري أبطال إفريقيا.. الأهلي يفحص محمد عبد المنعم طبيا قبل مواجهة الترجي
  • بالأسماء.. 9 غيابات تضرب الأهلي قبل مباراة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الرائد في الدوري السعودي للمحترفين
  • موعد مباراة الأهلي ضد الترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلةوالمعلق
  • تشكيل الأهلي المتوقع ضد الترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • موعد مباراة الأهلي ضد الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة
  • الأهلي ضد الترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.. الموعد وتاريخ المواجهات