تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

"تلميذ إبليس"، أقل ما يمكن أن يوصف به «كريم» الشاب العشرينى، الذى تلفح بالنذالة والجحود مرتديًا عباءة الشيطان، ليلطخ يداه بدماء والدته، بعدما تعدى عليها بالضرب باستخدام سلاح أبيض، هانت عليه الأم، فلم يرتجف قلبه لتوسلاتها.

 

واستمر الابن العاق فى تنفيذ جريمته ولم يترك لها فرصة واحدة للنجاة، حيث قام بالقائها من الطابق السابع، وبعد تنفيذ الجريمة خرج من المنزل على أمل ألا ينكشف أمره، لكنه لم يعلم أن عدالة السماء كانت تقف له بالمرصاد ليتم كشف الحقيقة من قبل رجال مباحث المرج.

 

كواليس جريمة "الابن العاق" كما سردها "محمد حماد"، أحد سكان شارع الورشة بمنطقة المرج، وأحد شهود العيان على الواقعة، راحت ضحيتها سيدة تدعى "بدور" وتبلغ من العمر ٤٥ عاما، مشيراً إلى أن نجلها المتهم"كريم" ٢٥ سنة، مشهور عنه تعاطى المخدرات قبل السكن فى المنطقة، والجميع هنا كان يتجنب التعامل معه لسوء سلوكه.

 

وأضاف الشاهد: "قبل نحو عامين من وقوع الجريمة كانت والدة المجنى عليه ووالده ينامان أمام باب المسجد، طردهما من الشقة التى كانوا يقطنون بها، حتى قام مالك العقار الذى شهد الجريمة بمنحهما شقة لمدة أسبوع لحين تدبير أمورهما، ولحين عثورهما على شقة  يعيشان فيها، إلا أن الأمور تبدلت وأصبحت المدة سنتين بدلا من أسبوع".

 

وتابع:" لم يقم صاحب العقار بطردهما، وتحمل عدم دفعهما الإيجار بين الحين والآخر، ورغم ذلك إلا أن المتهم لم يرحم فقر والدته واحتياجها للأموال وكان يتعدى عليها بالضرب للحصول على الأموال لشراء المخدرات، مستطردا: "كان على طول بيضربها عشان ياخد فلوس يشترى سمسوم مخدرة".

 

وأوضح الشاهد:" يوم الجريمة سمعنا صوت عالى قادم من ناحية الشقة محل سكن المجنى عليها، وكان هذا الصوت شجار مع نجلها كالعادة بسبب فلوس المخدرات، وبعد وقت قصير وخلال تواجدنا فى الشارع سقطت جثة المجنى عليها من الطابق جثة هامدة، وحينها قام الأهالى بإبلاغ الشرطة ووصل المقدم أحمد مصلح، رئيس مباحث قسم شرطة المرج، هنا إلى مسرح الجريمة، وبعمل التحريات تبين أن نجلها كريم قام بطعنها بسلاح أبيض، ثم قام بإلقاء الجثمان من الدور السابع".

 

وأردف: "بعد وصول النيابة ومعاينة جثمان المجنى عليها، أمرت بنقلها إلى المشرحة ووضعها تحت تصرفها، وبعد ذلك علمنا أن رجال المباحث نجحوا فى ضبط المتهم والذى اعترف بارتكاب الواقعة عقب رفض الضحية منحه أموالا لشراء مخدرات، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وبالعرض على قاضى المعارضات أمر بحسبه ١٥ يوما على ذمة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: قتل المرج

إقرأ أيضاً:

عروس حافظة للقرآن .. قتلوها وسرقوا أعضاءها وأحرقوا جثتها في المقبرة!

#سواليف

تكشفت تفاصيل صادمة عن قتل فتاة مصرية تدعى “ #منة_الله_رفعت ” البالغة من العمر 25 عاماً، عثر على جثتها محروقة وملقاة بمقابر الشيخ عطا بإحدى قرى بني مزار في محافظة #المنيا، والتي اختفت بعد أيام من خطبتها.

وقال أحد أقارب #الضحية، إن الفتاة قتلت وسرق منها الأعضاء البشرية وقاموا بإشعال النار في جسدها داخل #المقابر.

وكشفت التحريات أن الضحية منة الله رفعت تغيبت فجأة منذ أيام وأنها من أسرة بسيطة بالقرية، ويشهد لها الجميع بأن لا عداوات لها أو مشكلات مع أحد، وكانت حسنة السمعة والسلوك.
منة الله رفعت قتلت وسرق منها الأعضاء البشرية وقاموا بإشعال النار في جسدها
الفتاة قتلت وسرق منها الأعضاء البشرية وأشعلوا النار في جسدها

مقالات ذات صلة عدم السماح بدخول مكة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة 2024/05/23

كما كشفت التحريات أن الفتاة مخطوبة منذ أسبوعين تقريبًا، وقال أحد اقاربها إنها حافظة لكتاب الله.

ووفق شهود عيان فإنها تغيبت بعد الخروج من قريتها والذهاب للمدينة لقضاء بعض المتطلبات يوم الثلاثاء الماضي، ولم ترجع للمنزل طوال تلك الفترة إلى أن تم العثور عليها مقتولة مساء الأحد، وجرى التحفظ على الجثة.

وبتقنين الإجراءات الأمنية والتحريات تبين أن المجني عليها قتلت على يد زوج صديقتها ويدعى “ع. ع”، بالاتفاق مع أحد سائق التوك توك باستدراجها مع صديقتها لسرقة الذهب الخاص بخطوبتها، وذلك أثناء تواجدها معها أمام أحد البنوك بمركز بني مزار.

وبحسب مصادر أمنية، اعترف سائق التوك توك في التحقيقات الأولية بارتكاب الواقعة بقيامه باستدراج الفتاة، وقام بالذهاب إلى مقابر القرية ثم كبل يديها من أجل سرقة مشغولاتها الذهبية.

كما أكد أنه قام بتشويه وجهها من أجل عدم تمكن الأهالي من معرفة ملامح وجهها وقت العثور عليها.

مقالات مشابهة

  • عروس حافظة للقرآن .. قتلوها وسرقوا أعضاءها وأحرقوا جثتها في المقبرة!
  • اليوم ثالث جلسات محاكمة المتهمين بقتل شاب بسبب ألعاب ناريه في الفيوم
  • حبس المتهم بقتل شاب بسبب مبلغ مالي في القليوبية
  • عامل ينهي حياة زوجته بأسطوانة بوتاجاز بسبب الخلافات الزوجية
  • جنايات سوهاج تقضى بإعدام متهم بقتل سيدة فى مركز جرجا
  • جنايات سوهاج تقضى بإعدام متهم لقتله سيدة بمركز جرجا
  • تفاصيل جديدة في قتل عروس المنيا: زوجة المتهم ساعدتة في الجريمة
  • طمع في ذهبها.. ضبط المتهم بقتل وحرق جثة «منة» عروسة المنيا
  • لو لقيت فلوس في الشارع تعمل إيه؟.. أمين الفتوى يُجيب -(فيديو)
  • معاقبة عاطل بالسجن 6 سنوات بسبب المخدرات