في إنجاز رياضي جديد لجامعة حلوان، حصدت البطلة أشرقت إسماعيل، بطلة منتخبنا الوطني للجمباز الترامبولين والمعيدة بقسم تدريب التمرينات الإيقاعية والجمباز الفني، المركز الثالث والميدالية البرونزية في نهائيات منافسات الفردي آنسات بالبطولة الإفريقية لعام 2024 التي أقيمت في تونس.

رئيس جامعة حلوان يبحث التعاون مع إيبارشية حلوان والمعصرة رئيس جامعة حلوان يفتتح معرضًا لتصميم الأزياء المسرحية

وقال الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان: "نحن فخورون بإنجاز البطلة اشرقت إسماعيل في هذه البطولة القارية المرموقة، هذا النجاح يعكس التزام الجامعة بدعم الرياضيين الموهوبين ورعايتهم لتحقيق أهدافهم وطموحاتهم، وتحقيق مزيد من الإنجازات فى كافة المحافل الدولية.

وقدم رئيس الجامعة التهنئة لها متمنياً لها مزيدا من التقدم والنجاح وإحراز البطولات، ليظل علم مصر خفاقا فى كافة المحافل الدولية

وأضافت الدكتورة أمل عبد الله، عميدة كلية التربية الرياضية بنات "هذا الإنجاز هو ثمرة العمل الجاد والتدريب المكثف الذي تلقته البطلة اشرقت، متمنية لها مزيدًا من التفوق والنجاح في مستقبلها الرياضي،  وتحقيق التألق فى جميع المحافل والمسابقات الرياضية الدولية.

رئيس جامعة حلوان يستقبل نيافة الأنبا الحبر الجليل ميخائيل 

واستقبل رئيس جامعة حلوان نيافة الأنبا الحبر الجليل ميخائيل أسقف إيبارشية حلوان والمعصرة والتبين ومدينة 15 مايو ودير القديس الأنبا برسوم العريان بالمعصرة، والوفد المرافق له لبحث سبل التعاون بين الكنيسة والجامعة.

وأكد الدكتور قنديل دور جامعة حلوان كإحدى أعرق الجامعات المصرية منذ تأسيسها عام 1975، وضرورة تعزيز التعاون مع الكنيسة لحل المشكلات في المناطق المحيطة بالجامعة.
ثم أوضح رئيس جامعة حلوان أن الكنيسة دائما داعم لجامعة حلوان لما لها من دور عظيم 

وأشاد الأنبا ميخائيل بجامعة حلوان ودورها العظيم، معربًا عن سعادته بهذه الزيارة الأولى بعد توليه إيبارشية حلوان، بتكليف من قداسة البابا تواضروس الثانى، لزيارة هذه الجامعة العريقة كأكبر مؤسسة تعليمية في حلوان وبحث سبل التعاون  في مبادرة "معًا نستطيع" لتطوير المنطقة.

واتفق الجانبان على التعاون في مجالات عديدة، بما في ذلك تجهيز احتفالية كبرى في 1 يونيو بذكرى دخول العائلة المقدسة مصر بحضور ألف طالب من مدارس حلوان لإرسال رسالة للعالم من رحاب الجامعة بأن مصر بلد الأمن والأمان.

وفى ختام اللقاء تم  إهداء درع الجامعة لنيافة الأنبا ميخائيل، وحرصوا على حضور  ندوة البصمة الكربونية التي نظمها مركز الإبداع بالجامعة للحد من تلوث البيئة، وعمل جولة داخل مجمع الفنون والثقافة، وزيارة الصالة المغطاة بنادي جامعة حلوان.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حلوان جامعة حلوان إنجاز رياضي الجمباز الفني رئیس جامعة حلوان

إقرأ أيضاً:

تحذير هام من جامعة حلوان الأهلية لطلاب الثانوية العامة

وجهت جامعة حلوان الأهلية تحذيرًا هامًا للطلاب الحاصلين على الثانوية العامة والشهادات المعادلة لها من أعمال نصب قد يتعرضون لها. 

أرقام هاتفية للاستفسار عن التقديم في جامعة حلوان الأهلية 2024 ضوابط تقديم الطلاب في جامعة حلوان الأهلية 2024

وأوضحت جامعة حلوان الأهلية بأنه بمناسبة بدء مرحلة القبول بكليات الجامعة المختلفة للعام الجامعي ٢٠٢٥/٢٠٢٤، فإنها تحذر وتهيب بأولياء الأمور وأبنائها الطلاب، من التعامل مع أي شخص من خارج الجامعة يدعي القدرة على المساعدة أو تسهيل القبول بكليات الجامعة المختلفة.

وأكدت جامعة حلوان الأهلية عدم وجود أي ممثلين أو وسطاء لها من خارجها يدعون قدرتهم على تسجيل أو إلحاق الطلاب بالجامعة بالمخالفة لتعليمات وشروط وقواعد القبول والتسجيل الصادرة عن أمانة مجلس الجامعات الأهلية أو سداد المصروفات الدراسية. 

رابط التقديم في جامعة حلوان الأهلية 

وشدد جامعة حلوان الأهلية على أن الطريقة الوحيدة للتقديم للالتحاق ببرامجها الدراسية المختلفة للعام الدراسي 2024-2025 هو الموقع الإلكتروني المخصص لذلك. 

وأوضحت جامعة حلوان الأهلية أن وأن التعامل يتم فقط عن طريق رابط الجامعة الإلكتروني على شبكة الإنترنت (من هنا).  

ونوهت جامعة حلوان الأهلية بأن التقديم يجرى بالتعاون مع إدارة شئون التعليم والطلاب بالجامعة، والتي يمكن التواصل معها على الرقمين التاليين:
01100650044 
01100440119

وأهابت جامعة حلوان الأهلية بأن ليس لها أي محافظ مالية على شبكات الاتصالات المختلفة (فودافون كاش، اتصالات كاش، وغيرها) من المحافظ المالية، وأن سداد الرسوم يتم إلكترونياً عن طريق الكود الذي يصل للطالب على نفس رابط التقديم.

وأكدت جامعة حلوان الأهلية بأنها تحتفظ بحقها في رصد وكشف أي متورط في هذا الأمر، حيث سيتم اتخاذ الإجرءات القانونية المناسبة ضده، وإحالته للجهات الرقابية والأمنية المختصة تمهيدًا لتوقيع العقوبات المناسبة عليه.

وفتحت جامعة حلوان الأهلية باب التقديم في البرامج الدراسية بجميع كليات الجامعة وهي: كلية طب الأسنان، وكلية الهندسة، وكلية العلاج الطبيعي، وكلية علوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات، وكلية الفنون والفنون التطبيقية، وكلية العلوم، وكلية العلوم الإنسانية والتجارة وإدارة الأعمال، وكلية تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية.

ويكون التسجيل في جامعة حلوان الأهلية في ضوء الحد الأدنى الخاص بكل سنة من السنوات وفقاً لسنة حصول الطالب على الشهادة، إذ ليس لها مكاتب تعليمية أو وسطاء.
 

مقالات مشابهة

  • تحذير هام من جامعة حلوان الأهلية لطلاب الثانوية العامة
  • جولة تفقدية لرئيس جامعة حلوان في كلية الاقتصاد المنزلي
  • رئيس جامعة حلوان: القيادة السياسية تضع «الزراعة» على رأس ملفاتها
  • جامعة حلوان تعلن توفير منفذ لبيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة
  • مستندات|قفزة غير مسبوقة لجامعة القاهرة في التصنيف الدولي QS
  • إنجاز جديد لجامعتين عمانيتين
  • جامعة حلوان تحتفل بحصول كلية التربية الفنية على الاعتماد الأكاديمي
  • رئيس جامعة حلوان يفتتح معرض الطلاب الوافدين
  • رئيس جامعة حلوان يفتتح معرض الطلاب الوافدين بكلية التربية الفنية
  • رئيس جامعة حلوان يفتتح معرضا للطلاب الوافدين في كلية التربية الفنية