تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت جامعة الملك سلمان الدولية، فتح باب التقديم المبكر للعام الجامعي ٢٠٢٤-٢٠٢٥.
وأكدت ادارة الجامعة أن التسجيل سوف يكون  على البرامج الدراسية بجميع التخصصات، وفي ضوء الحد الأدنى الذي تقرره وزارة التعليم العالي ومجلس الجامعات الأهلية، وفقًا لسنة حصول الطالب على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها.


كما أكدت إدارة الجامعة أن التقديم سوف يكون إلكترونيا فقط، عن طريق الرابط الخاص بالجامعة.

والجدير بالذكر أن التقديم متاح فقط للطلاب الحاصلين على الثانوية العامة أو ما يعادلها للعام الدراسي السابق ٢٠٢٣ فقط وكذلك الطلاب الحاصلين على الشهادات المعادلة العربية والأجنبية لهذا العام.
وتؤكد ادارة الجامعة سعيها الدائم الى توفير كافة سبل التواصل مع ابنائها الطلاب من خلال موقعها الرسمي وصفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: البرامج الدراسية الثانوية العامة الجامعات الأهلية الشهادات المعادلة الملك سلمان الدولية جامعة الملك سلمان الدولية

إقرأ أيضاً:

جامعة طيبة تعلن مواعيد التقديم للقبول في برامج الدراسات العليا لعام 1446 هـ

أعلنت جامعة طيبة ممثلة بوكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي عن موعد بدء استقبال طلبات الترشيح للقبول في برامج الدراسات العليا في درجات (ماجستير، دكتوراه ) دون رسوم دراسية للعام الجامعي 1446هـ، للسعوديين وغيرهم.

وأوضحت الجامعة أن التسجيل سيتاح ابتداءً من يوم الأحد 1445/11/18 هـ، وحتى 24 / 11 / 1445 هـ وذلك للطلبة السعوديين وغير السعوديين "منح داخلية"، حيث تشمل البرامج: كلية التربية (قسم السياسات واقتصاديات التعليم، وقسم التربية الخاصة، وقسم علم النفس التربوي، وقسم مناهج وطرق التدريس وتقنيات التعليم )، وكلية الحقوق (قسم القانون العام، وقسم القانون الخاص) وكلية علوم وهندسة الحاسب الآلي ( قسم نظم المعلومات، وقسم علوم الحاسب)، وكلية الآداب والعلوم الإنسانية (قسم الاستشراق، وقسم الدراسات القرآنية، وقسم اللغة العربية).

ودعت وكالة الدراسات العليا والبحث العلمي بالجامعة الراغبين والراغبات في التقديم ممن تنطبق عليهم شروط القبول، إلى تقديم المستندات والوثائق المطلوبة عبر البوابة الإلكترونية المخصصة للقبول خلال المدة الزمنية المحددة للتقديم.

مقالات مشابهة

  • مع بدء التقديم.. رابط وظائف مدارس جامعة الملك فهد للبترول والمعادن 1445
  • أرقام هاتفية للاستفسار عن التقديم في جامعة حلوان الأهلية 2024
  • حفل ختام الأنشطة الطلابية في جامعة الملك سلمان الدولية
  • جامعة حلوان الأهلية تعلن مصروفات كلياتها للعام الجامعي الجديد
  • دليل التقديم للصف الأول الابتدائي 2024-2025 في المدارس الحكومية والتجريبية
  • ضوابط التقديم لرياض الأطفال 2024/2025 وأولوية آخر مقعد
  • جامعة الملك سلمان.. أكبر صرح تعليمي بتكلفة 10.5 مليار جنيه
  • جامعة أسيوط التكنولوجية تستعد لإمتحانات الفصل الدراسي الثاني
  • ضوابط التقديم لرياض الأطفال للعام الدراسي 2024/2025
  • جامعة طيبة تعلن مواعيد التقديم للقبول في برامج الدراسات العليا لعام 1446 هـ