يرعى الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية اليوم الإثنين، احتفال جامعة الحدود الشمالية بتخريج 4395 خريجاً وخريجة يمثلون الدفعة الـ 17، وذلك بمقر الجامعة.

وعبّر رئيس جامعة الحدود الشمالية الدكتور أحمد الرميح عن شكره وتقديره لأمير المنطقة على رعايته لحفل التخريج، ومشاركتهم فرحة تخرجهم، و على ما تلقاه الجامعة من اهتمام ودعم وعناية متواصلة لتحقيقِ رسالتها الجامعية.


المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: جامعة الحدود الشمالية الحدود الشمالیة

إقرأ أيضاً:

محافظ الأحساء يزور معرض (اكتشف كفو) ويرعى حفل سفراء التميز بجامعة الملك فيصل

الأحساء – عايدة بنت صالح

زار صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، فعاليات معرض (اكتشف كفو)، اليوم “الأربعاء” والذي تنظمه جامعة الملك فيصل في بهو عمادة شؤون الطلاب، بحضور قيادات وضيوف الجامعة.

وتجول سموّه في أركان كليات ومراكز الجامعة والجهات الخارجية المشاركة، مطلعًا على ما تتضمنه من محتوى يقدم لطلبة التعليم العام من مدارس محافظة الأحساء.

وكرّم سموّه في ختام زيارته للمعرض شركاء النجاح وهم الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء، والمديرية العامة لمكافحة المخدرات، كما كرم سموّه الفريقين الفائزين بميداليات ذهبية في معرض ماليزيا ITEX’24 في نسخته الـ 35 ضمن برنامج علماء المستقبل الذي تشرف عليه جامعة الملك فيصل حيث ضم الفريق الأول الفائز باختراع “ضمادات طبيعية مبتكرة للجروح” الأستاذ الدكتور هاني عبداللطيف، والأستاذ الدكتور محمد جودة، والأستاذة الدكتورة مي خلف والطالبة نور يوسف البوصقر. أما الفريق الآخر الفائز بابتكار “تحليل صبغات الايزو السامة من مياه الصرف الصناعي بجزيئات الفضة النانوية وطحلب البتريوكوكس“، فقد ضم الأستاذ الدكتور خالد رمضان والطالبة رند إبراهيم المحبوب.

من جانب آخر رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء في ذات اليوم حفل سفراء التميز بجامعة الملك فيصل، بقاعة الاحتفالات الكبرى في الجامعة، حيث بلغ عدد المتفوقين (٤٤٨) متفوقًا ومتفوقة، بينما بلغ عدد الحاصلين على جوائز محلية ودولية (89) طالبا وطالبة.

اقرأ أيضاًUncategorizedالوحدة و الأهلي أبطالًا للمصارعة الشاطئية في نسختها الثانية

ونوه سموّه بما توليه القيادة الحكيمة -أيدها الله- من دعم واهتمام كبير لقطاع التعليم والسعي لترسيخ أهمية العلم والمعرفة في مجالات متعددة، والاهتمام بالجوانب التطويرية للتعليم، في سبيل الارتقاء بالمنظومة التعليمية وتسخير البيئة المشجعة والتي تهدف إليها رؤية المملكة الطموحة 2030.

وعبر سعادة رئيس الجامعة المكلف عن شكره وامتنانه لسمو محافظ الأحساء على رعايته الكريمة لحفل تكريم الطلبة والذي يأتي إيمانًا من جامعة الملك فيصل بأهمية الاحتفاء بالمتفوقين والمتفوقات من طلبتها، وكذلك الاحتفاء بالمتميزين والمتميزات ممن حصدوا الجوائز المحلية والدولية.

بعد ذلك تم تدشين مبادرة “سفراء التميز”، وجرت مراسم تتويج المتفوقين علمياً والمتميزين الحاصلين على جوائز محلية ودولية.

مقالات مشابهة

  • الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يتفقّد الخدمات المقدمة لحجاج جمهورية العراق في منفذ جديدة عرعر
  • نائب أمير الشرقية يرعى حفل تخريج 6120 طالباً وطالبة بجامعة حفر الباطن
  • الأمير خالد بن سطام يستقبل مدير شرطة عسير ومدير الدفاع المدني بالمنطقة
  • جامعة جنوب الوادي تُناقش التعاون مع بنك فيصل الإسلامي
  • محافظ الأحساء يزور معرض (اكتشف كفو) ويرعى حفل سفراء التميز بجامعة الملك فيصل
  • محافظ الأحساء يرعى حفل سفراء التميز بجامعة الملك فيصل
  • أمير الحدود الشمالية يتسلّم التقرير السنوي لفرع صندوق تنمية الموارد البشرية
  • جامعة الحدود الشمالية تكرّم موهوبيها ضمن فعاليات الملتقى العلمي
  • افتتاح مشروع تخرج طباعة المنسوجات بكلية التربية النوعية جامعة أسوان
  • صور| أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية