أعلن جيرو (37 عامًا) رحيله عن ميلان الإثنين

أعلن نادي لوس أنجليس إف سي الأمريكي، اليوم الثلاثاء، تعاقده رسميًا مع المهاجم الفرنسي المخضرم أوليفيه جيرو، الذي ينتهي عقده مع ناديه الحالي ميلان في 30 حزيران/يونيو المقبل، بعقد يمتد حتى 2025 مع خيار تمديده لعام إضافي.

اقرأ أيضاً : ناتشو فيرنانديز يدرس عروض الانضمام للدوريين السعودي والأمريكي

وقد أعلن جيرو (37 عامًا) رحيله عن ميلان الإثنين دون الكشف عن وجهته الجديدة، مكتفيًا بالقول إنه سيلعب في الدوري الأمريكي.

وفي مقطع فيديو نشره على حساب ميلان عبر تويتر، قال جيرو: "سألعب آخر مباراتين لي مع ميلان، وسأواصل مسيرتي في الدوري الأمريكي".

وأضاف أنه فخور بما حققه مع ميلان خلال السنوات الثلاث الماضية، وأكد أن قصته مع النادي تنتهي هذا العام، مشيرًا إلى أن ميلان سيبقى دائمًا في قلبه.

من جانبه، قال المدير العام في لوس أنجليس إف سي جون ثورينجتون: "ما رأيناه في جيرو، هو مزيج نادر من قدرته على التراجع قليلاً من أجل ايجاد الترابط بين الخطوط وهوايته التهديفية".

وأوضح ثورينجتون أن جيرو سيكون إضافة قوية للفريق، خاصةً أنه يلعب بأسلوب يتماشى مع فلسفة النادي.

وبحسب ثورينجتون، فإن جيرو يمكنه المشاركة في أول مباراة رسمية له مع لوس أنجليس إف سي نهاية تموز/يوليو، ولكن التاريخ قد يتغير بناءً على مشاركة فرنسا في بطولة يورو 2024.

ويعتبر جيرو من اللاعبين ذوي الخبرة الكبيرة، حيث سبق له اللعب مع أندية مثل مونبلييه وآرسنال وتشيلسي، وقد حقق مع ميلان العديد من الإنجازات، بما في ذلك لقب الدوري في عام 2020.

بالنسبة لجيرو، فإن اختياره اللعب في الولايات المتحدة جاء تماشيًا مع احتياجاته الشخصية وتفكيره في حياته العائلية، ويأمل في بداية جديدة ومشوار مميز مع فريقه الجديد.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: ميلان إيطاليا الدوري الايطالي

إقرأ أيضاً:

مجددا.. وزير الدفاع الأمريكي يخضع لإجراء طبي ويعود إلى عمله

أعلن البنتاغون عن عودة وزير الدفاع لويد أوستن إلى ممارسة مهامه بصورة طبيعية بعد خضوعه لإجراء طبي عادي بسبب مشاكل في المثانة.

وقال البنتاعون في بيان: "استغرقت الإجراءات في أحد المستشفيات العسكرية بالقرب من العاصمة واشنطن ساعتين ونصف الساعة، وخلال هذه المدة أوكل أوستن مهامه إلى نائبته كاثلين هيكس مؤقتا".

وأضاف البيان: "اليوم (السبت)، في حوالي الساعة الـ18:00 بتوقيت الساحل الشرقي للولايات المتحدة (1:00 بتوقيت موسكو ليوم السبت)، خضع أوستن لإجراءات طبية غير جراحية ومجدولة بسبب مشكلة في المثانة وتكللت بالنجاح، في مركز والتر ريد الطبي العسكري الوطني".


ومع حلول الساعة الـ20:25، استأنف أوستن مهامه كوزير للدفاع وعاد إلى منزله. ومن غير المتوقع حدوث أي تغييرات إضافية على جدول أعماله.

وتابع البنتاغون: "من غير المتوقع إجراء أي تغييرات على جدول أعماله الرسمي في هذا الوقت، بما في ذلك المشاركة في أنشطة "يوم الذكرى" لتكريم الجنود الضحايا والمقررة (الاثنين)".

وكان "البنتاغون" أعلن، الجمعة، أن أوستن، سيخضع لـ"إجراءات طبية مجدولة" غير جراحية تتعلق بمشاكل في المثانة.

وقال السكرتير الصحفي للبنتاغون، بات رايدر في بيان، إن الوزير سيجري متابعات طبية مجدولة لا تتضمن عمليات جراحية، في مركز والتر ريد الطبي العسكري مساء الجمعة.

وأشار إلى أن أوستن "قرر أنه لن يتمكن مؤقتا من أداء مهامه وواجباته أثناء الإجراءات، لذلك ستتولى نائبته، كاثلين هيكس، مهام وواجبات وزير الدفاع".

وأوضح البيان أن الأعراض التي يعانيها أوستن في المثانة لا تتعلق بتشخيص إصابته بالسرطان، ولم يكن لذلك أي تأثير على تعافيه "الممتاز" من السرطان.

وذكر أنه تم إرسال إخطارات للبيت الأبيض والكونغرس.


وفي فبراير الماضي، أدخل الوزير أوستن إلى قسم "العناية المركزة" وخضع لعلاج في المثانة على ما أعلن البنتاغون في بيان حينها.

وكان أوستن أعلن سابقا إصابته بسرطان البروستات.

وأتى إدخال أوستن إلى المستشفى في شباط/ فبراير الماضي بعد أسابيع على الكشف عن أن الوزير البالغ 70 عاما أخفى دخوله مرات عدة المستشفى سابقا ولم يبلغ فورا الرئيس الأمريكي، جو بايدن، بتشخيص إصابته بالسرطان، ما أثار انتقادا واسعا في الولايات المتحدة التي تواجه أزمات في الشرق الأوسط وأوكرانيا. 

مقالات مشابهة

  • نجم إنتر ميلان يجدد تعاقده لمدة 5 سنوات
  • صور| الهلال يعلن تمديد تعاقده مع جيسوس لموسم واحد
  • أول بيان لملاك إنتر ميلان الجدد
  • رسمياً.. دكرنس يعلن تعاقده مع عصام شعبان
  • عاجل| الاحتلال يعلن مقتل ثاني جنوده بشمال غزة
  • حزب الله يعلن مقتل عنصر في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي
  • القادسية يكشف حقيقة تعاقده مع مورينيو بتصريح رسمي
  • وزير الدفاع الأمريكي يخضع مجددا لإجراء طبي.. هذا ما يعاني منه
  • مجددا.. وزير الدفاع الأمريكي يخضع لإجراء طبي ويعود إلى عمله
  • مجددا.. وزير الدفاع الأمريكي يخضع لإجراء طبي ويعود لعمله