يواصل المنتخب الوطني للملاكمة تدريباته في معسكرٍ تحضيريٍ بتونس استعدادا للمشاركة في تصفيات القارات بتايلاند نهاية الشهر الجاري والمؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

ويشرف على تدريبات المنتخب الوطني المدرب التونسي جيلاني سيف النصر حيث يخوض حصص تدريبية مكثفة الذي يسعى من خلالها المنتخب الوطني للتجهيز بالشكل المطلوب قبل السفر الأسبوع القادم إلى العاصمة التايلاندية بانكوك للمشاركة في التصفيات الثالثة الخاصة بالقارات والمؤهلة إلى أولمبياد باريس.

المصدر قناة ليبيا الأحرار

الأولمبيادملاكمة Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

المصدر: ليبيا الأحرار

كلمات دلالية: الاتحاد الأوروبي يوهان يونيسيف يونيسف يونغ بويز يونسيف الأولمبياد ملاكمة

إقرأ أيضاً:

أولمبياد باريس 2024.. السكتيوي يوجه الدعوة إلى 26 لاعبا لمواجهة بلجيكا وديا

وجه مدرب المنتخب الوطني الأولمبي، طارق السكتيوي، الدعوة إلى 26 لاعبا، استعدادا للمباراة الودية التي ستجمع النخبة الوطنية بنظيرتها البلجيكية، في 4 يونيو المقبل بملعب المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن هذه المباراة، التي ستنطلق على الساعة الثامنة مساء، تندرج في إطار استعدادات المنتخب الأولمبي لدورة الألعاب الأولمبية التي ستجرى أطوارها هذا العام بالعاصمة الفرنسية باريس.

وكانت قرعة نهائيات دورة الألعاب الأولمبية قد وضعت المنتخب الوطني الأولمبي في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات الأرجنتين وأوكرانيا والعراق.

وفي ما يلي لائحة لاعبي المنتخب الأولمبي المدعوين:

– حراسة المرمى: علاء بلعروش (ستراسبورغ الفرنسي)، وليد حسبي (ستراسبورغ الفرنسي)، رشيد غنيمي (الفتح الرياضي)، محمد رضى أسماما (اتحاد تواركة).

– خط الدفاع: عمر الهلالي (إسبانيول)، زكرياء الوحدي (جينك البلجيكي)، محمد جواب (أميان الفرنسي)، مهدي بوكامير (شارلروا البلجيكي)، أيمن الوافي (لوغانو السويسري)، عادل تحيف (نهضة بركان)، أيوب عمراوي (أميان الفرنسي)، أدم أزنو (بايرن ميونيخ الألماني)، أكرم نقاش (اتحاد تواركة)، هيثم مناوت (اتحاد تواركة).

– وسط الميدان: بوشواري بينيامين (سانت إتيان الفرنسي)، ياسين كشطا (لوهافر الفرنسي)، محمد نصوح (إندهوفن الهولندي)، أمين صوان (مولودية وجدة).

– خط الهجوم: منتصر لحتيمي (الوداد الرياضي)، سليم الجباري (أتليتيكو مدريد الإسباني)، أمين الوزاني (كانكون الفرنسي)، ينيس بكراوي (بو إفسي الفرنسي)، المهدي موهوب (الرجاء الرياضي)، توفيق بنطيب (اتحاد تواركة)، عبد الصمد الزلزولي (ريال بيتيس الإسباني)، إبراهيم صلاح (ستاد ريمس الفرنسي).

مقالات مشابهة

  • “اتحاد الملاكمة” ينظم بطولة محلية لاختيار لاعبي المنتخب المشاركين في البطولة الآسيوية
  • باريس سان جيرمان يوجه ضربة قوية لـ تيري هنري قبل أولمبياد باريس 2024
  • زياد عشيش يبلغ أولمبياد باريس 2024
  • زياد عشيش يتأهل إلى أولمبياد باريس
  • ميسي يقترب من قيادة الأرجنتين أمام العراق في الأولمبياد
  • رئيس “الفيفا” يتمنى حظا موفقا للمنتخب المغربي الأولمبي في “أولمبياد باريس 2024
  • أولمبياد باريس 2024.. السكتيوي يوجه الدعوة إلى 26 لاعبا لمواجهة بلجيكا وديا
  • المنتخب الوطني لكرة اليد في مجموعة صعبة في مونديال 2025
  • منتخب البوتشا يغادر إلى البرازيل للمشاركة في كأس العالم
  • منتخب الأرجنتين يحسم بشكل نهائي موقف ميسي من أولمبياد باريس 2024