صحافة العرب:
2024-06-12@01:09:04 GMT

روسيا اليوم : لائحة اتهام جديدة ضد ترامب

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

روسيا اليوم : لائحة اتهام جديدة ضد ترامب

صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد لائحة اتهام جديدة ضد ترامب، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي AFPالرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب قالت وسائل إعلام أمريكية مساء الثلاثاء إن هيئة .، والان مشاهدة التفاصيل.

لائحة اتهام جديدة ضد ترامب

AFP

الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب

قالت وسائل إعلام أمريكية مساء الثلاثاء إن هيئة المحلفين الفيدرالية الكبرى وجهت تهما للرئيس السابق دونالد ترامب تتعلق بالجهود المبذولة لإلغاء انتخابات 2020.

وقالت وسائل الإعلام إن الهيئة التابعة للقاضي جاك سميث، أعادت لائحة اتهام مغلقة ضد فرد لم يذكر اسمه في تحقيق متعلق بالانتخابات.

وأشارت إلى أن لائحة اتهام ترامب تتضمن 4 تهم بالتآمر لارتكاب الاحتيال والتلاعب بالشهود والتآمر لعرقلة الإجراءات الرسمية والتآمر على حقوق المواطنين.

وكان الرئيس الأمريكي السابق قد قال إنه علم أن لائحة اتهام جديدة ستوجه له.

وتوقع دونالد ترامب إدانته بتهم فيدرالية تتعلق بأحداث اقتحام الكابيتول.

ورفضت المحكمة طلبا للرئيس السابق بشأن استبعاد مدع عام في التحقيق في انتخابات جورجيا واقتراحه بإلغاء التقرير النهائي لهيئة المحلفين الكبرى ذات الأغراض الخاصة.

ورفض قاض في مقاطعة فولتون بولاية جورجيا، الاثنين، جهود الفريق القانوني لدونالد ترامب لتقديم أدلة في الاتهام الموجه للرئيس السابق بشأن تدخله لإلغاء انتخابات 2020 في جورجيا، كما رفضت المحكمة طلبا من ترامب بشأن استبعاد المدعي العام الذي يحقق معه.

المصدر: وسائل إعلام أمريكية

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لائحة اتهام جديدة ضد ترامب وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس دونالد ترامب

إقرأ أيضاً:

إعلام إسرائيلي: 5 إصابات من جراء سقوط مسيّرة واندلاع حريق في الشمال

الجديد برس:

أقرت وسائل إعلام إسرائيلية، مساء الإثنين، بوقوع 5 إصابات من جراء حريق اندلع بسبب سقوط طائرة مسيّرة في الشمال، فيما اعترف جيش الاحتلال بفشله في اعتراض المسيّرات من لبنان.

وكشفت وسائل إعلام إسرائيلية أنه عند الساعة السادسة مساءً، نُقل 5 جرحى إلى مستشفى “زيف” في صفد، أُصيبوا نتيجة حريق اندلع في إثر سقوط مسيّرة.

من جهته، أقر المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي بأنه في الساعة الـ15:34 تم تفعيل صفارات الإنذار بعد تشخيص مسيّرتين اخترقتا الأجواء من لبنان، شمالي الجولان، بحيث اندلع حريق نتيجة سقوط إحدى المسيرتين في مستوطنة “ساعل”.

وأكد أن جيش الاحتلال أطلق عدداً من الصواريخ الاعتراضية في اتجاه المسيّرة التي انطلقت من لبنان، لكن الاعتراض فشل.

وتحدثت وسائل إعلام الاحتلال عن سقوط صواريخ في “يفتاح” في الجليل الأعلى من دون إنطلاق صفارات الإنذار واندلاع حريق في المكان، مشيرةً إلى دوي صفارات الإنذار في مستوطنتي المطلة و”كريات شمونة”، بسبب إطلاق صواريخ.

ونقل إعلام الاحتلال تقارير أولية تفيد بوقوع انفجار، شمالي نهاريا، حيت توجهت قوات الطوارئ التابعة للاحتلال إلى المكان.

ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية، في 8 يونيو الجاري، تصريحات عن مسؤولين إسرائيليين سابقين تحدثوا خلالها عن نقاط ضعف “إسرائيل”، والتي ظهرت بصورة واضحة خلال الحرب، ولاسيما عند الجبهة مع لبنان.

وحذر المسؤولون السابقون من الخوض في الحرب بصورة أوسع، مؤكدين أن “إسرائيل لا تمتلك القدرة على الانتصار في نهاية المطاف”.

وتطرق وزير مالية الاحتلال السابق، روني بار أون، إلى عملية حزب الله، والتي استهدفت “إلكوش”، قائلاً: “يجب النظر إلى هذه الحادثة باهتمام شديد”، مضيفاً أن موضوع المسيّرات الصغيرة، “أمر خطير”.

بدوره، قال  رئيس لجنة الخارجية والأمن سابقاً لدى الاحتلال الإسرائيلي، تسفي هاوزر، إن “إسرائيل ليس لديها أي رد على الحدث الشمالي، بحيث غادر المستوطنات الشمالية نحو 100 ألف لاجئ، وهذا وضع غير مسبوق أبداً منذ عام 1948”.

أما غيورا إيلاند، رئيس “مجلس الأمن القومي” سابقاً فأقر بأنه إذ قررت “إسرائيل” القتال عبر حرب واسعة في مقابل حزب الله فستدمَّر تماماً.

مقالات مشابهة

  • "بلومبرغ": ترامب يستعيد دعم المليارديرات
  • تفاصيل خطوبة شيرين عبدالوهاب.. وأول رد من حسام حبيب
  • عملية طوفان الأقصى تدخل يوماً جديداً.. أبرز التطورات
  • وسائل إعلام: ماكرون يدرس إمكانية الاستقالة
  • إعلام إسرائيلي: 5 إصابات من جراء سقوط مسيّرة واندلاع حريق في الشمال
  • ترامب عن اتهامه بوصف قتلى الجنود الأمريكيين بـ"مغفلين": تزييف من حثالة واشنطن
  • سويسرا تؤكد حضور 90 دولة ومنظمة مؤتمر السلام بشأن أوكرانيا منتصف يونيو
  • ترامب يتوعد خصومه السياسيين.. هل يسعى للانتقام؟
  • وسائل إعلام: مؤتمر سويسرا حول أوكرانيا لن يحقق أي نتائج وسيكون فاشلا
  • وسائل إعلام أوكرانية: وقوع انفجارات في أوديسا