شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الرياض تواصل التحايل على استحقاقات اليمنيين بدعم جديد للمرتزقة، يمانيون 8211; متابعات في مؤشِّرٍ جديدٍ على تمسُّكَ دولِ تحالفِ العدوان الأمريكي السعوديّ الإمارات ي بالمماطَلةِ، والاستمرارِ في محاولاتِ الالتفافِ .،بحسب ما نشر يمانيون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرياض تواصل التحايل على استحقاقات اليمنيين بدعم جديد للمرتزقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرياض تواصل التحايل على استحقاقات اليمنيين بدعم...
يمانيون – متابعات في مؤشِّرٍ جديدٍ على تمسُّكَ دولِ تحالفِ العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي بالمماطَلةِ، والاستمرارِ في محاولاتِ الالتفافِ على مَطالِبِ واستحقاقات الشعب اليمني، لجأ النظامُ السعوديُّ، الثلاثاء، إلى المناوَرةِ بإعلان عن تقديم “مساعدات اقتصادية” لليمن؛ في محاولةٍ مكشوفةٍ لصرف الأنظار عن الاستحقاقات المشروعة كالرواتب ورفع الحصار، وتقديم المملكة كدولة “داعمة” للشعب اليمني، وبالتالي تجنيبها […]

35.90.116.95



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرياض تواصل التحايل على استحقاقات اليمنيين بدعم جديد للمرتزقة وتم نقلها من يمانيون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير يمني: الدعم السعودي المفتوح ساهم في رفع معاناة حجاج اليمن 

يمن مونيتور/قسم الأخبار

ثمنت الحكومة اليمنية، مساء السبت، الجهود الكبيرة والتسهيلات المتميزة التي تقدمها المملكة العربية السعودية للحجاج اليمنيين.

جاء ذلك في التصريحات التي أدلى بها وزير الأوقاف اليمني محمد بن عيضة شبيبة لصحيفة عكاظ السعودية.

وقال إن حكومة بلاده تثمن الجهود الكبيرة والتسهيلات المتميزة التي تقدمها المملكة العربية السعودية للحجاج اليمنيين خصوصاً خلال كل المواسم وأخص بالذكر هذا الموسم.

وأعرب عن تقديره للمملكة على الموافقة على تسيير رحلات للحجاج من مطار صنعاء الدولي إلى الأراضي المقدسة.

كما قدم الوزير اليمني الشكر الكبير للقيادة السعودية على الدعم الممنوح لحجاج اليمن، الذين توافدوا للمملكة من المنافذ الجوية (مطارات: صنعاء، عدن، سيئون، الريان، الغيضة، سقطرى)، إضافة إلى منفذ الوديعة البري، مفيداً أن عدد الحاج القادمين من الجو أكثر من نصف عدد حجاج اليمن عموماً وكان عدد الحجاج القادمين من مطار صنعاء الدولي أكثر من المطارات اليمنية الأخرى مجتمعة.

ولفت إلى أن كل ذلك ساهم بشكل كبير في رفع معاناة اليمنيين، وقضى على الزحام في منفذ الوديعة البري الوحيد.

مقالات مشابهة

  • مع تواصل توافد حجاج اليمن تباعاً الى الأراضي المقدسة.. كم حصة اليمن من الحج هذا العام؟
  • وصول أكثر من 14 ألف حاج يمني إلى الأراضي المقدسة
  • رنية تستقبل أولى طلائع الحجاج اليمنيين القادمين عبر منفذ الوديعة
  • وزير يمني: الدعم السعودي المفتوح ساهم في رفع معاناة حجاج اليمن 
  • تصعيد أمريكا يوحِّد الهتاف اليمني
  • ما بين صنعاء وعدن حرب البنوك تضاعف معاناة اليمنيين
  • السفير الأمريكي يخرج عن صمته ويصدم اليمنيين بهذه التصريحات الغير مسبوقة !
  • اتحاد الإعلاميين اليمنيين: استهداف إذاعة الحديدة جريمة حرب لا تسقط بالتقادم
  • جماعة الحوثي تقول إن خطوة البنك المركزي بعدن "خطوة أمريكية" لجر السعودية إلى حرب تجويع ضد اليمنيين
  • الحوثي :لدينا أوراق مؤلمة للرد على قرارات بنك عدن