تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الثلاثاء، أن طائرات الاحتلال الإسرائيلي نفذت غارات استهدفت شمال مخيم البريج  وسط قطاع غزة.

ومنذ قليل، أطلقت الزوارق الحربية الإسرائيلية المتمركزة في بحر خان يونس النار بكثافة اتجاه الشرق، كما شن الطيران الحربي للاحتلال الإسرائيلي اليوم، غارتين جديدتين شرق مدينة رفح الفلسطينية.

استهدفت المقاومة الفلسطينية جرافة عسكرية تابعة للاحتلال الإسرائيلي، كانت تشارك في اقتحام مدينة طوباس، كما استهدف مقاومين فلسطينيين قوات الاحتلال الإسرائيلي قرب مفترق بلدة طمون جنوب طوباس، واندلعت مواجهات عنيفة بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال خلال اقتحام الاحتلال البلدة.

مساء أمس الإثنين، استشهد 4 مواطنين فلسطينيين جراء غارة جوية  للاحتلال الإسرائيلي على منزلًا لعائلة "قنديل" في حي الصبرة، جنوب مدينة غزة، وتم نقل جثامين الشهداء إلى مستشفى المعمداني في قطاع غزة، ويستمر الاحتلال الإسرائيلي في استهداف المدنيين في جميع أنحاء قطاع غزة، منذ السابع من أكتوبر الماضي، وتزايد عدد الشهداء الفلسطينيين جراء الاستهداف المستمر للفلسطينيين ليصل عدد الشهداء إلى  35،562 فلسطينيًا، وارتفع عدد المصابين إلى 79،652 مصابًا، ولا يزال آلاف المفقودين تحت ركام المباني المنهارة في قطاع غزة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: طائرات الاحتلال الزوارق الحربية مخيم البريج وسط قطاع غزة قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

تطورات العدوان على غزة.. قصف شديد وانفجارات في رفح الفلسطينية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استعرض مراسل قناة "إكسترا نيوز"، المشهد من الجانب الميداني في قطاع غزة قائلا “مازال يشهد قصفًا شديدًا من طائرات الاحتلال، حيث سُمع دوي انفجارات من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة رفح الفلسطينية”.

وتابع: “نرى تصاعدًا لأعمدة الدخان من مدينة رفح الفلسطينية، بسبب شدة القصف، كما أن الآليات العسكرية الإسرائيلية تتوغل في مناطق عدة بمدن وسط وجنوب قطاع غزة”.

وأضاف مراسل "إكسترا نيوز"، أنه منذ قليل، كانت هناك غارات جوية استهدفت منازل في مخيم الشاطئ بغرب مدينة غزة، بالإضافة إلى القصف العنيف والمتواصل والمستمر الذي استهدف شرقي خان يونس بجنوب قطاع غزة.

كما استهدف الاحتلال الإسرائيلي، الحي السعودي في غرب مدينة رفح جنوب قطاع، وفي المقابل كانت هناك بعض ردود الأفعال من فصائل المقاومة الفلسطينية التي قامت بقصف مقر قيادة الاحتلال بعدد من قذائف الهاون في محور نتساريم هذا المحور المتواجد في جنوب مدينة غزة.

 

مقالات مشابهة

  • مراسل رؤيا: قوات الاحتلال تقتحم مخيم الفارعة وتدفع بتعزيزات عسكرية
  • فلسطين.. نسف مباني سكنية في بلدة "المغراقة" شمال مخيم النصيرات وسط غزة
  • مدفعية الاحتلال تستهدف شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • العدوان يتواصل.. رقم جديد للشهداء الفلسطينيين في غزة
  • «الصحة الفلسطينية»: 30 شهيدا و95 مصابا في 3 مجازر للاحتلال بغزة
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف بقذيفة “الياسين 105” جرافة للاحتلال الإسرائيلي في تل السلطان غرب مدينة رفح جنوب قطاع غزة
  • «القسام» تفجر منزل بداخله قوة للاحتلال.. وتوقعهم بين قتيل وجريح
  • تطورات العدوان على غزة.. قصف شديد وانفجارات في رفح الفلسطينية
  • استشهاد تسعة فلسطينيين في قصف للاحتلال على غرب غزة
  • المجازر مستمرة.. شهداء بينهم نساء وأطفال في غارات ليلية على مدينة غزة (شاهد)