يترقب طلاب الإعدادية بمحافظة بورسعيد بفارغ الصبر ظهور نتائج الشهادة الإعدادية 2024، حيث من المقرر أن يعتمدها السيد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، مساء اليوم الأربعاء 22 مايو 2024 في تمام الساعة التاسعة مساءً.

الشهادة الإعدادية في محافظة بورسعيد  طلاب الإعدادية ببورسعيد ينتظرون بفارغ الصبر ظهور النتائج

وقد أعلنت الصفحة الرسمية لمحافظة بورسعيد على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن موعد اعتماد النتائج، كما أوضحت كيفية الاستعلام عنها من خلال الرابطين التاليين:

رابط الصفحة الرسمية لمحافظة بورسعيد على فيس بوك: https://www.

elbalad.news/6209024
رابط الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم ببورسعيد: https://www.natiga4dk.com/port-said/
ويمكن للطلاب أيضًا الاستعلام عن نتائجهم من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، وذلك بعد اعتماد النتائج من قبل المحافظ.

وتجدر الإشارة إلى أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 برقم الجلوس تظهر بالدرجات، حيث يظهر على الرابط درجات كل طالب في جميع المواد الأساسية وغير الأساسية، بالإضافة إلى المجموع الكلي في امتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي 2023/2024.

وبعد اعتماد النتائج، سيتم إدماج درجات الترم الأول مع درجات الترم الثاني من العام الدراسي 2023/2024، للوصول إلى المجموع الكلي في الشهادة الإعدادية 2024 برقم الجلوس وهو 280 درجة.

توزيع درجات الصف الثالث الإعدادي 2024


نستعرض فيما يلي توزيع درجات الشهادة الإعدادية في محافظة بورسعيد 2024، الترم الثاني، وأيضًا نهاية العام، ويبلغ إجمالي الدرجات النهائية في نهاية العام 280 درجة، وتكون درجة النجاح من 140 درجة، وتُوزع الدرجات بواقع 140 درجة لكل فصل دراسي.

توزيع درجات الشهادة الإعدادية 2024 – الترم الثاني

جاء توزيع درجات الصف الثالث الإعدادي 2024 الترم الثاني كما يلي:

اللغة العربية 40 درجة، اللغة الإنجليزية 30 درجة، الدراسات الاجتماعية 20 درجة، الرياضيات 30 درجة، العلوم 20 درجة، والمجموع الكلي 140 درجة.


توزيع درجات مواد الصف الثالث الإعدادي 2024 في نهاية العام


يأتي توزيع درجات الشهادة الإعدادية 2024 نهاية العام كما يلي:

اللغة العربية 80 درجة، اللغة الإنجليزية 60 درجة، الدراسات الاجتماعية 40 درجة، الرياضيات 60 درجة، العلوم 40 درجة، والمجموع الكلي 280 درجة.

المواد التي لا تضاف للمجموع في الترم الثاني: التربية الدينية 40 درجة، التربية الفنية 20، الحاسب الآلي 20 درجة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشهادة الشهادة الاعدادية موعد موعد النتيجة موعد النتيجة الإعدادية الاعدادية ٢٠٢٤ الإعدادية 2024 نتيجة الإعدادية 2024 نتيجة ٣ اعدادي نتيجة 3 اعدادي 3 إعدادي نتيجة الإعدادية في المنيا رابط نتيجة الاعدادية رابط نتيجة الإعدادية في بورسعيد رابط نتيجة ٣ إعدادي رابط نتيجة 3 إعدادي لينك نتيجة الاعدادية لينك نتيجة الشهادة الاعدادية الشهادة الإعدادية 2024 محافظة بورسعيد بورسعيد نتيجة الشهادة الاعدادية بورسعيد نتيجة الشهاده الاعدادية نتيجة الصف الثالث الاعدادي بورسعيد نتيجة الصف الثالث الاعدادي الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد نتيجة الشهادة الاعدادية بورسعيد 2024 موقع وزارة التربية والتعليم رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الصفحة الرسمية لمحافظة بورسعيد الشهادة الإعدادیة 2024 الترم الثانی توزیع درجات نهایة العام

إقرأ أيضاً:

بشرى سارة من الأرصاد بخصوص أجواء العيد.. وتحذير عاجل من طقس اليوم (فيديو)

كشفت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، عن حالة طقس يوم عرفة وطقس عيد الأضحى، ودرجات الحرارة المتوقعة على كافة الأنحاء، إضافة إلى موعد انتهاء الموجة الحارة التي تضرب المحافظات.

وقالت منار غانم خلال لقائها مع نورهان خفاجى مراسلة برنامج "صباح البلد" والمذاع على قناة صدى البلد، إن طقس يوم عرفة شديد الحرارة على كافة الأنحاء، واليوم وهو ذروة الموجة الحارة بسبب تأثر البلاد بالكتل الهوائية القادمة من شبه الجزيرة العربية.

الأرصاد تحذر من حالة طقس يوم عرفة.. موعد انتهاء الموجة الحارة من 43 لـ 48 درجة.. ارتفاع ملحوظ في طقس الغد

وتابعت: درجة الحرارة العظمى اليوم في الظل على القاهرة الكبرى متوقع أن تصل لـ43 درجة مئوية، والعظمى في الصعيد تصل لـ48 درجة، الأماكن الساحلية الأقل تسجيلًا في قيم درجات الحرارة، إضافة إلى وجود نشاط للرياح ليلا يعمل على تلطيف درجات الحرارة.

وأوضحت منار غانم، أنه بدءًا من غدٍ الأحد انكسار الموجة الحارة على البلاد، وانخفاض قيم درجات الحرارة بقيم تتراوح من 3 إلى 4 درجات، والعظمى على القاهرة في أول أيام العيد تصل لـ38 درجة.

وحثت منار غانم المواطنين على عدم التعرض المباشر لأشعة الشمس خاصة خلال فترة الظهيرة، وارتداء الملابس القطنية والقبعات على الرأس.

مقالات مشابهة

  • الأوراق المطلوبة للتقديم في الثانوية العامة 2024 لطلاب الشهادة الإعدادية
  • توزيع درجات امتحانات الثانوية العامة 2024 في المواد الأساسية
  • “أورو 2024”.. سويسرا تحقق فوزا مثيرا أمام المجر
  • بحد أدنى 260 درجة.. شروط التقديم بالمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي
  • بشرى سارة من الأرصاد بخصوص أجواء العيد.. وتحذير عاجل من طقس اليوم (فيديو)
  • تكريم 40 طالبًا من أوائل الشهادة الإعدادية بإدارة إدكو التعليمية في البحيرة
  • طريقة الحصول على نتيجة وظائف مصلحة الشهر العقاري والتوثيق 2024
  • بدء مناسك الحج في مكة وسط إجراءات لتخفيف درجات الحرارة
  • 260 درجة.. قبول دفعة جديدة بمدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بمسطرد
  • نبأ عاجل وردنا الآن| مصدر أمني يفاجئ الجميع ويكشف ما سيحدث خلال الساعات القادمة .. ترقبوا