قضت محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد، المنعقدة بمحكمة جنوب الجيزة، الأربعاء، بتأييد تغريم الفنانة شيرين عبدالوهاب 5 آلاف جنيه، بتهمة سب وقذف المنتج محمد الشاعر.


صدر الحكم برئاسة المستشار محمود يحيى ، وعضوية المستشارين محمد سراج وأحمد هشام.


كانت محكمة جنح الشيخ زايد قد قضت، فى وقت سابق، بتغريم الفنانة شيرين عبدالوهاب مبلغ 5 آلاف جنيه، فى اتهامها بقضية سبّ وقذف المنتج محمد الشاعر، وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة، وجاء تقرير إدارة المساعدات الفنية بوزارة الداخلية حول فحص مقطع فيديو متداول للمشكو فى حقها، بالإضافة إلى تحريات الأجهزة الأمنية التى أشارت إلى صحة الاتهام المنسوب إليها خلال فعاليات مؤتمر صحفى عقدته.


تلقت مباحث الإنترنت بوزارة الداخلية بلاغًا من محمد الشاعر يتهم فيه شيرين عبدالوهاب بتعديها عليه بالسب والقذف والتشهير، بغير وجه حق، خلال مؤتمر صحفى مصور ومنشور على منصات التواصل الاجتماعى.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: شيرين عبد الوهاب الفنانة شيرين عبد الوهاب اخبار الحوادث السب والقذف جنح مستانف الشيخ زايد الفنانة شيرين عبدالوهاب

إقرأ أيضاً:

سويسرا تنشر آلاف الجنود وتطبق إجراءات صارمة لتأمين مؤتمر السلام الأوكراني

تستضيف سويسرا قمة "من أجل السلام في أوكرانيا" يومي السبت والأحد. وبينما تجذب القمة مشاركين دوليين رفيعي المستوى، تتعرض أيضًا لمجموعة من التهديدات، بما في ذلك الهجمات الإلكترونية والحملات الإعلامية المضللة.

اعلان

إن الحفاظ على أمن أكثر من 50 رئيس دولة وحكومة في مكان واحد ليس بالمهمة السهلة، ونظرًا لتحديات هذه المهمة، نشرت سويسرا في الساعات الأخيرة ما يصل إلى 4000 جندي لضمان سلامة جميع المشاركين في المؤتمر.

وكانت الترتيبات الأمنية في منتجع بورغنستوك Bürgenstock الفاخر، بالقرب من لوسيرن، والاستعدادات لقمة السلام في أوكرانيا هائلة.

تمركز الجنود عند نقاط التفتيش المتعددة التي أقيمت على الطرق المتعرجة المؤدية إلى المنتجع.

وتم وضع سياج بطول حوالي 6.5 كيلومتر وأسلاك شائكة بطول ثمانية كيلومترات حول المنطقة.

وقالت فيولا أمهيرد، رئيسة الاتحاد السويسري خلال مؤتمر صحفي عقد يوم الاثنين، إنه من أجل حماية أكثر من 50 رئيس دولة بما في ذلك الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ورئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك ونائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس، تم نشر ما يصل إلى 4000 جندي.

وأكدت أمهيرد قبل انطلاق القمة، أن"حدث بهذا الحجم يتطلب تدابير وقائية شاملة". 

إضافة إلى ذلك، تم بناء مهبط طائرات هليكوبتر عسكري مؤقت في وسط الميدان لتسهيل وصول ومغادرة الوفود. 

ويتمتع منتجع بورغنستوك بتاريخ عريق من استضافة اجتماعات سياسية رفيعة المستوى. يعود ذلك جزئيًا إلى موقعه الفريد على قمة جبل، مما يوفر للضيوف خصوصية وأمانًا إضافيين.

وكان المنتجع الفاخر قد استضاف محادثات سلام سابقة حول السودان في عام 2002 وقبرص في عام 2004.

بوتين: نحو 700 ألف جندي روسي يقاتلون في أوكرانيااجتماعات الناتو تركز على دعم أوكرانيا المستمر وأوستن يؤكد أن الخسائر البشرية مرتفعة جداً في غزةعرض بوتين للسلام يواجه انتقادات عديدة: يسعى إلى خلق خلافات بين الدول الداعمة لأوكرانيا تهديدات الهجمات الإلكترونية والمعلومات المضللة

التهديدات لم تكن مادية فحسب، بل شملت أيضًا الهجمات الإلكترونية والمعلومات المضللة المحيطة بالحدث.

وقال وزير الخارجية السويسري إجنازيو كاسيس، إن هناك "اهتماما واضحا بإفساد الإدارة السلسة للمؤتمر".

وتعرضت المواقع الحكومية السويسرية لهجمات حجب الخدمة الموزعة (DDoS) في الأيام التي سبقت القمة.

تهدف هجمات DDoS إلى زيادة تحميل مواقع الويب بعدد كبير من الطلبات. لا يمكن عادةً معالجة حجم البيانات من قبل مؤسسة واحدة مما يتسبب في تعطل موقع الويب ونظام الكمبيوتر.

ومن المتوقع حدوث المزيد من الهجمات خلال عطلة نهاية الأسبوع، وفقًا للمركز الوطني السويسري للأمن السيبراني.

كيف تأثر السكان المحليون؟

ويحتاج أكثر من 400 من السكان الذين يعيشون في مناطق مجاورة إلى تصريح خاص للوصول إلى المنطقة.

وفقًا لموقع Watson الإخباري السويسري، أعرب بعض السكان عن إحباطهم من الإجراءات المحيطة بتنظيم المؤتمر.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية إدراج رئيسة وزراء أوكرانيا السابقة تيموشينكو على قائمة المطلوبين في روسيا ماكرون يطالب روسيا بالإفراج عن المواطن الفرنسي المتهم بالتجسس على بيانات عسكرية روسية بوتين يستبعد استخدام الأسلحة النووية في غياب تهديد يحدق بروسيا حاليا مسار السلام سويسرا أوكرانيا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. تغطية مستمرة: ارتفاع عدد قتلى الجيش في قطاع غزة اليوم إلى 11 وخشية أميركية من توسع الحرب مع حزب الله يعرض الآن Next شاهد: مليون ونصف المليون مسلم على صعيد عرفة في يوم الحج الأكبر يعرض الآن Next مسيرات احتجاجية ضد صعود اليمين تعم فرنسا.. والقضاء يبطل قرار طرد رئيس حزب "الجمهوريون" يعرض الآن Next فيديو: ميلوني تستعرض أبرز القرارات المنبثقة عن قمة مجموعة السبع بينها وقف النار في غزة يعرض الآن Next عيد بلا بهجة ولا أضحية.. الحرب الإسرائيلية تطفئ فرحة العيد في غزة اعلانالاكثر قراءة الفيضانات تضرب أمريكا.. إعلان حالة الطوارئ في فلوريدا والمياه تُغرق البيوت والمركبات الدنمارك تسحب معكرونة كورية شهيرة من الأسواق قائلة إنها قد تتسبب في تسمم شاهد: مع بدء موسم الحج.. تجار مكة يأملون في ازدهار أعمالهم وزيادة أرباحهم احتجاجًا على حكم الإعدام الصادر بحق سويديين اثنين.. ستوكهولم تستدعي دبلوماسيًا عراقيًا شاهد: كوبيون يصطفون لزيارة سفينة حربية وغواصة روسيتيْن بعد وصولهما إلى الجزيرة الكاريبية اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل الشرق الأوسط غزة مجموعة السبع الحرب في أوكرانيا مجاعة الإسلام السعودية إيطاليا جورجيا ميلوني قطاع غزة Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • في ذكرى ميلاد سعد عبدالوهاب.. عمل بالإذاعة وألّف السلام الوطني لدولة الإمارات
  • فيلم عصابة الماكس يحقق مليون جنيه إيرادات في دور العرض خلال يومين
  • سويسرا تنشر آلاف الجنود وتطبق إجراءات صارمة لتأمين مؤتمر السلام الأوكراني
  • حفلات الإمارات 2024| موعد ثنائية حسين الجسمي وشيرين عبد الوهاب
  • الأوقاف: تجهيز 6 آلاف ساحة لصلاة عيد الأضحى
  • الأوقاف: تم تجهيز أكثر من 6 آلاف ساحة غير المساجد لصلاة عيد الأضحى
  • بالدولار.. أسعار حفل شيرين عبد الوهاب في تركيا
  • عبدالوهاب أشاد بصوته.. حكاية الدكتور عبد الحميد يحيى مع أغاني الزمن الجميل
  • نصاب ينتحل صفة موظف بوزارة الداخلية للإحتيال على أعوان سلطة بشيشاوة
  • عبد الناصر زيدان يوجه رسالة قوية لـ محمد عبد الوهاب عضو إدارة الأهلي السابق