تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على التواجد مساء اليوم، باستاد القاهرة الدولي للاطمئنان على جاهزية استاد القاهرة الدولي  لاستضافة  النهائي المرتقب بمباراة الإياب بين النادي الاهلي والترجي التونسي في نهائي دوري ابطال افريقيا والذي يقام مساء السبت المقبل.

وتأكد "وزير الرياضة" من جاهزية أرضية الملعب والذي يستضيف النهائي الإفريقي والذي ينتظره الملايين من الجماهير المصرية  والإفريقية  كما اطمأن على الاستعداد التام لاستقبال الجماهير والتي من المنتظر أن تزين المدرجات لمؤازرة النادي الأهلى.

وتمنى وزير الشباب والرياضة أن يتوج النادي الأهلي بلقب البطولة  لتستمر الأندية المصرية في ريادتها للقارة الإفريقية، وذلك بعد تتويج نادي الزمالك ببطولة الكونفدرالية لهذا العام مطلع الأسبوع الحالي وإقامة السوبر الإفريقي بين قطبي الكرة المصرية. 

وتمنى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة خروج المباراة النهائية بين الفريقين  الشقيقين بصورة تليق بالدولتين، مؤكدًا على ثقته في ظهور الجمهور المصري والتونسي والاستاد بالصورة المشرفة التي تليق بمصر.

وكان وزير الرياضة قد نجح بوقت سابق في حل مشكلة توفير خدمات الانترنت  باستاد القاهرة الدولى بالتنسيق مع وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور عمرو طلعت وذلك استعدادا لاستقبال النهائي الإفريقي بين فريقي الأهلي والترجي. 

وكان فريق الأهلي قد نجح في الخروج بمباراة الذهاب بتونس بالتعادل السلبي ويكفي بطل مصر الفوز بهدف نظيف أو أكثر للتويج باللقب الإفريقي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: استاد القاهرة الدولي دوري أبطال أفريقيا وزير الرياضة السوبر الافريقي قطبي الكرة المصرية احمد محمدي

إقرأ أيضاً:

وزيرة الهجرة تشيد بسرعة استجابة وزير الطيران للمصريين بالخارج

أعربت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، عن شكرها الفريق محمد عباس حلمي، وزير الطيران المدني، لاستجابته لمطالب المصريين بالخارج، وتسيير 3 خطوط جديدة للشركة الوطنية مصر للطيران إلى (مقديشيو وأبيدجان وجيبوتي) بالقارة الإفريقية، أثناء شهر يوليو المقبل.

وفي السياق ذاته، أوضحت وزيرة الهجرة حرص مؤسسات الدولة المصرية على التنسيق المستمر والفعال لخدمة المصريين بالخارج والداخل، مؤكدة تكامل الجهود، ضمن استراتيجية وطنية تستهدف تناغم العمل لراحة المواطنين، مضيفة أن الجاليات المصرية في الدول الثلاث طالبوا بتوفير خطوط طيران مباشر من وإلى القاهرة، وذلك أثناء لقائهم ضمن مبادرة "ساعة مع الوزيرة" والتي نحرص فيها على الاستماع للمصريين حول العالم.

وأشادت السفيرة سها جندي بجهود وزارة الطيران وشركة "مصر للطيران"،  الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية، وتدشين خطوط جديدة داخل القارة السمراء.
 

وبدورها، أوضحت وزارة الطيران المدني أنه من المخطط تسيير رحلات جوية إلى العاصمة الإيڤوارية أبيدچان اعتبارا من 9 يوليو القادم بواقع ثلاث رحلات أسبوعياً أيام الأحد والثلاثاء والجمعة، ومن المخطط أن تسير مصر للطيران رحلات جوية  تربط بين جيبوتي ومقديشيو ابتداءً من 11 يوليو وحتى نهاية الجدول الصيفى بمعدل رحلتين أسبوعيا بخط سير:  (القاهرة - جيبوتي - مقديشو - جيبوتي – القاهرة).


وفي الختام، شددت السفيرة سها جندي على أن الجمهورية الجديدة حريصة على تعزيز وتكامل الجهود لخدمة المواطنين، لتعزيز الولاء والانتماء لدى المصريين بالخارج وربطهم بوطنهم الأم، وهناك توجيهات مستمرة بالعمل على حل ما يعرض للمواطنين من مشكلات، مؤكدة أن المصريين بالخارج ركن أصيل للقوى الناعمة المصرية.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب: القيادة السياسية والحكومة تدعم الرياضة المصرية
  • وزير الرياضة: القيادة السياسية والحكومة تدعم الرياضة المصرية نحو معدلات تنافسية عالمية
  • وزيرة الهجرة تشيد بسرعة استجابة وزير الطيران للمصريين بالخارج
  • موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على فاركو في الدوري المصري
  • وزير الرياضة يشهد تدشين حملة للتوعية من الموت المفاجئ للسكتة القلبية وبخاصة للرياضيين
  • وادي الفروسية يحتضن نهائي بطولة الجمهورية لقفز الحواجز (فيديو)
  • الأهلي يواجه فاركو اليوم على استاد برج العرب
  • ثلاثية بيراميدز أمام سموحة تطيح بـ الزمالك من دوري أبطال أفريقيا رسميًا
  • وزير الرياضة: «كابيتانو مصر» يواصل تسويق لاعبيه لأندية الدوري الممتاز
  • الاستعدادات على قدم وساق لترتيب إقامة الدور السداسي بإيطاليا