احتفل المطرب رامي صبري عبر خاصية «ستوري» عبر حسابه على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» بتحقيق أغنية بين الحيطان من ألبوم النهايات أخلاق 20 مليون مشاهدة على موقع اليوتيوب.

ونشر رامي صبري بوستر الأغنية معلقًا بين الحيطان 20 مليون مشاهدة.

«بين الحيطان» تتصدر تريند يوتيوب

وتصدر رامي صبري بعد ساعات قليلة من طرح أغنية «بين الحيطان» من ألبوم النهايات أخلاق تريند يوتيوب، بعد تخطيها ربع مليون مشاهدة.

ونشر رامي صبري أغنية بين الحيطان عبر حسابه على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، والتي تنتمي للطابع الحزين معلقًا: «بين الحيطان من ألبوم النهايات أخلاق تتصدر تريند يويتوب عالميًا في أول 48 ساعة وترند في مصر وجميع الدول العربية».

وتفاعل الجمهور مع الأغنية بشكل كبير، مؤكدين أنها أغنية تمس المشاعر، وهي أغنية بين الحيطان من كلمات عمرو المصري، وألحان عمرو الخضري.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Ramy Sabry‎‏ (@‏‎ramysabry8‎‏)‎‏

كلمات أغنية بين الحيطان لرامي صبري

وتقول كلمات الأغنية: «وبعدين يا سنيني انا البعد آذيني، فراقه طلع عيني اتهديت، بشوف بعده مآسي لا نسيت ولا هكون ناسي، موجود في قلبي وراسي حنيت، بين الحيطان شايفه وشايف زمان، ذكريات في المكان مابتتنسيش، بعده الحياه صعبه وضايع وتاه قلبي اللي راح معاه ومارجعليش».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رامي صبري المطرب رامي صبري اغنية بين الحيطان أغنیة بین الحیطان ملیون مشاهدة رامی صبری

إقرأ أيضاً:

“غنية بحبّا”.. نجوى كرم تعلنها: “تعا نقعد” قريباً جداً

متابعة بتجــرد: كشفت النجمة اللبنانية نجوى كرم عن صورة غلاف الأغنية الأولى من أغنيات الألبوم الجديد، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب بعنوان “تعا نقعد”، وستصدر من إنتاج روتانا.

وأبدت “شمس الأغنية اللبنانية” عن شوقها لطرح الأغنية في عيد الأضحى المبارك، وعبّرت نجوى حماسها للأغنية الجديدة، إذ قالت في منشور عبر صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي: “تعا نقعد .. غنية بحبّا..  ومحَرقَصة متلكن حتى تنزل ونسمعها سوا”. وهو ما نشرته أيضاً منصات روتانا.

كما نشرت نجوى كرم بعض كواليس تسجيل الأغنية في الاستوديو برفقة الموزع الموسيقي لأغنية “تعا نقعد” هادي شرارة، وهي من كلمات وألحان عماد شمس الدين، كما قامت نجوى بتصوير الأغنية في بيروت مع المخرج بيار خضرا.

وأرفقت نجوى كرم المنشور بجملة: “الأغنية الأولى أصبحت قريبة جدا”. فانهالت تعليقات المعجبين الذين أبدوا حماسهم الكبير وانتظارهم للعمل الجديد الخاص بفنانتهم المفضلة.

وطرحت نجوى كرم مؤخرًا ألبومًا بعنوان “كاريزما” يتضمن 7 أغنيات صورت منها أغنية “شغل موسيقى” على طريقة الفيديو كليب مع المخرج دان حداد، وهي من كلمات كلمات عامر لاوند، وألحان وتوزيع علي حسّون.

وتحيي النجمة نجوي كرم حفلًا غنائيًا يوم 29 يونيو الجاري ، فى بوخارست رومانيا، ويشاركها فى الحفل الفنانة الرومانية انتونيا.

ومن المقرر أن تقدم لجمهورها باقة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة التى يتفاعل معها الجمهور.

كما تستعد النجمة نجوى كرم لإحياء حفلا غنائيا في عاصمة دولة السويد “ستوكهولم” يوم 23 يونيو المقبل، ضمن كوكبة من حفلات عيد الأضحى المبارك، كما أعلنت الشركة المنظمة للحفل، عن طرح التذاكر للجمهور عبر الموقع الإلكتروني يوم الثلاثاء الموافق 14 مايو الجاري.

من ناحية أخري، تستعد أيضاً نجوى كرم لمجموعة من الحفلات في عدد من الدول العربية والعالمية، وسيتم الإعلان عنهم عند الانتهاء من التحضيرات النهائية وموعدها ومكانها.

وكانت آخر حفلات نجوى كرم في دبي، استقبالها للعام الجديد 2024 بحفل رائع تصدرت من خلاله مواقع التواصل الاجتماعي ونال إشادات واسعة من جمهورها.

View this post on Instagram

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

View this post on Instagram

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

main 2024-06-15 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • أغاني العيد.. «أنشودة الفرح»
  • تزامنًا مع عيد الأضحى.. بهاء سلطان يطرح "ننزل فين"
  • المركز الخامس.. عمرو دياب يتصدر تريند يوتيوب بـ "العامة"
  • «الأغنية رقم 69 مع عمرو دياب».. تعليق الشاعر تامر حسين بعد طرح «تتحبي»
  • “غنية بحبّا”.. نجوى كرم تعلنها: “تعا نقعد” قريباً جداً
  • رامي صبري يتصدر تويتر بدويتو Attraction مع الأوكرانية اتولوبوف
  • رامي صبري يتصدر تريند يويتر بسبب ديو مع الأوكرانية اتولوبوف
  • رامي صبري يتصدر تريند تويتر بدويتو Attraction  مع الأوكرانية اتولوبوف
  • أغنية "بيكلموني" لـ رامي جمال تحقق 13 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب"
  • أغنية "اتقابلنا" لـ مسلم تحقق أكثر من 2 مليون مشاهدة