بوابة الوفد:
2024-06-16@09:07:14 GMT

السجن المشدد 3 سنوات لمدير نادي رياضي شهير

تاريخ النشر: 23rd, May 2024 GMT

قضت محكمة جنايات المحلة الكبرى، بمعاقبة المتهم “هشام.ال”، المدير التنفيذي لـ نادى بلدية المحلة السابق بالسجن المشدد 3 سنوات، وتغريمه مبلغ 2 مليون و659 ألفا و815 جنيها، وإلزامه برد مثله، لإدانته بالاستيلاء على المال العام، بعدما استولى على أموال عضويات بالنادى، وأموال فصل العضويات وأموال عضويات مؤقتة، وعزله من منصبه.

واحالت نيابة المحلة مدير النادى السابق للمحاكمة الجنائية، في القضية المتهم فيها بالاستيلاء على أموال عضويات بالنادى، وكانت النيابة العامة قد باشرت التحقيق فى مخالفات سابقة للعضويات بالنادى بلغ ما أمكن حصره 11 مليون جنيه، تم سداد المبلغ عن هذه العضويات التى تم الحصول على مبالغ مالية من أصحابها، وقررت النيابة العامة تشكيل لجنة برقم 520 لسنة 2018 بشأن استكمال تقرير اللجنة الخاص بالعضوية بنادى بلدية المحلة، وحصر تلك المبالغ والغرامات المترتبه عليها.

ومن جهة اخرى أمرت جهات التحقيق بالقليوبية بحبس المتهم بطعن شاب خلال مشاجرة بينهما بسبب مبلغ مالي، حيث طعنه المتهم طعنة نافذة بالقلب أودت بحياته، وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك في بلتان بدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية.

 بسبب مبلغ مالي .. مصرع شخص خلال مشاجرة مع آخرفي طوخ

جرى نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق، والتي صرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي، وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وسؤال أهلية المتوفى.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم مصطفى دياب، رئيس مباحث مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، بنشوب مشاجرة بين طرفين بقرية بلتان بدائرة المركز ومصرع أحدهما.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بلدية المحلة نادي بلدية المحلة المحله محكمة جنايات المحلة جنايات المحلة

إقرأ أيضاً:

"دربك أخضر".. مسير رياضي وثقافي واجتماعي في سمد الشأن


 

المضيبي- الرؤية

أقام فريق الأخضر بولاية المضيبي مسير "دربك أخضر" الأول وسط مشاركة واسعة من أعضاء الفريق وأهالي بلدة الأخضر بنيابة سمد الشأن وبعض الجاليات العربية المقيمة، مع مشاركة أحمد بن عبدالله الحبسي رئيس مجلس إدارة نادي المضيبي. 

وانطلق المسير من مصلى الاستسقاء بالبلدة من خلال إلقاء نبذة تعريفية عن جغرافية المكان قدمها للمشاركين الشيخ حمود بن أحمد البوسعيدي؛ إذ شرح تاريخ المكان وأسماء المواقع والجبال وأشهر النباتات الموجودة وما كان يقوم به الإنسان من نشاطات رعي وصيد وحصاد في حقبة الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي، ثم وضع رئيس النادي والفاضل عيسى بن حمود الفرعي أحد أعيان البلدة ورئيس لجنة الرماية السابق بالفريق حجر أساس المسير الأول، معلنين انطلاقته عبر ١٢ مرحلة، تحت قيادة الفاضل خالد بن محمد الفرعي أحد أعضاء الفريق، ولمسافة أربعة كيلومترات بين أودية وجبال، قبل أن يختتم بتكريم بعض المشاركين وتقديم هدية تذكارية لرئيس مجلس إدارة نادي المضيبي.

وأبدى المشارك خلفان بن حمود الفرعي سعادته بالمشاركة وأهمية أن يواصل الإنسان ممارسة الرياضة من أجل الحفاظ على الصحة البدنية والذهنية، مشيدًا ببرنامج المسير الذي ضم عدة أجيال سادتهم روح المحبة والألفة بين المجتمع، داعيًا لمواصلة العمل في هذا الاتجاه.





 

مقالات مشابهة

  • عقوبة قاسية تنتظر المتهم بتزوير أختام شعار الجمهورية.. تعرف عليها
  • "دربك أخضر".. مسير رياضي وثقافي واجتماعي في سمد الشأن
  • السجن المشدد 10 سنوات عقوبة تزوير الشهادات الجامعية
  • إصابة شخصين في مشاجرة بالقطامية بسبب جريمة نصب
  • ضبط المتهمين بالاستيلاء على خطوط نقل مواد بترولية في القليوبية
  • السجن المشدد 10 سنوات لمتهمين تاجرا فى المواد المخدرة بكفر الشيخ
  • المشدد 5 سنوات لموظفين بمحكمة غرب الإسكندرية استولوا على 5.6 مليون جنيه
  • المشدد 15 عامًا لابن صاحب مطعم قتل عاملا في الإسكندرية
  • المشدد 5 سنوات لموظفين بمحكمة غرب الإسكندرية استولوا على 5.6 مليون جنيه كفالات
  • المشدد 15 سنة لابن صاحب مطعم قتل عاملا فى الإسكندرية