احتفل الفنان أحمد الفيشاوي بطرح أحدث أعماله الفنية، فيلم بنقدر ظروفك، الذي طرح في السينمات يوم الثلاثاء الماضي، وحرص نجوم الفيلم على التقاط بعض الصور التذكارية، بالإضافة لتوزيع هدايا وحلويات وبونبون على الجمهور، احتفالًا بطرح العمل، كما حضر أيضًا من أبطال العمل: محمد محمود، إبرام سمير، وغيرهم.

وتعرض الفيشاوي لموجه انتقادات بعد ظهوره الغريب في العرض الخاص لفيلمه بنقدر ظروفك، حيث وجه له متابعوه عدة اتهامات حول ظهوره بأنه كان مخمورًا ومتناولًا لبعض المواد المخدرة، بسبب التصرفات الغريبة الذي كان يفعلها في العرض الخاص لفيلمه الجديد.

تعليق من أحمد الفيشاوي بعد ظهوره الغريب في عرض بنقدر ظروفك

 

شارك احمد الفيشاوي رسالة غير مباشرة، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث نشر فيديو له وهو يوزع “البونبوني” على الحضور في العرض الخاص لفيلمه، ووضعه عليها أغنية غيه اليوم الحلو ده، واختار الفيشاوي مقطع: “رايق لو مين عليا لو حرب جاية والله متضايق، هتعايق مزاجي حلو وشكلي الحلو كدة لايق”، ليرد من خلاله على انتقادات الجمهور وحالة الجدل التي أثيرت بعد انتشار فيديوهات له من العرض الخاص لفيلم بنقدر ظروفك.

 إيرادات فيلم بنقدر ظروفك

 

حقق فيلم بنقدر ظروفك، نحو 60،939 جنيهًا، أمس الأربعاء في أول يوم لعرضه، وذلك حسبما أكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي في تصريحاته لـ القاهرة 24، ليكون بذلك في المركز الرابع بين الأعمال المنافسة بدور العرض السينمائي.

 تفاصيل فيلم بنقدر ظروفك
 

وتدور أحداث فيلم بنقدر ظروفك في إطار من الكوميديا والرومانسية، يعيش حسن وملك في حارة فقيرة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الدجاج، حيث يتناول الفيلم قضية غلاء الأسعار واﻻحتكار وجشع التجار وما نتج عنه من صعوبات الحياة المعيشية، يشارك في بطولته كل من أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، إخراج أيمن مكرم، وإنتاج colombia art productions لسمير النيل.

آخر أعمال أحمد الفيشاوى

 

وكان آخر أعمال أحمد الفيشاوى فيلم “عادل مش عادل” والذي يجسد خلال أحداث العمل شخصية محامي يواجه العديد من المشاكل في حياته، ويحاول حلها في إطار كوميدي، ويسجل أحمد الفيشاوي بفيلم "عادل مش عادل" التعاون الثالث مع المخرج أحمد يسري، بعدما حققا نجاحًا كبيرًا في فيلمي "ريستا" و" 45 يوم"، وينتمي الفيلم إلى نوعية الأفلام الكوميدية، ويظهر خلال أحداثه بشخصية محامي يمر في حياته بالعديد من المشاكل التي يحاول حلها في إطار كوميدي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد الفيشاوي آخر أعمال أحمد الفيشاوي أبطال فيلم بنقدر ظروفك فيلم بنقدر ظروفك فیلم بنقدر ظروفک أحمد الفیشاوی العرض الخاص

إقرأ أيضاً:

لماذا غابت روبي عن العرض الخاص لفيلم "عصابة الماكس" ؟

شهد العرض الخاص لفيلم “عصابة الماكس" غياب النجمة روبي عن العمل الذى تخوض بطولته بجانب النجم أحمد فهمي، والتى تنافس به فى موسم عيد الأضحى السينمائي.

ويرجع السبب لارتباط النجمة روبي بجولة غنائية فى أمريكا وكندا، وهو ما اضطرها للتواجد فى مدينة تورونتو الكندية التى ستحيى فيها أول حفل بجولتها.

وكانت طرحت النجمة روبي مؤخرًا، أغنية بعنوان "الليلة حلوة" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات محمد مصطفى ملك، وألحان محمود أنور، وتوزيع ومكس، وماستر عمرو الخضري.

وكان دعم النجم كريم فهمي شقيقه أحمد فهمي في العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس، والذي أقيم داخل إحدى سينمات القاهرة الجديدة.

وكان شارك النجم أوس أوس جمهوره فيديو كوميدي من كواليس تصوير بوستر فيلمه الجديد “عصابة الماكس” الذي يعرض فى السينمات بعيد الأضحي.


وظهر أوس أوس فى اللوكيشن وبداخله “كلب” وظهرت علامات الخوف عليه وابتعد عنه ثم استكمل التصوير.


وكتب عبر حسابه على إنستجرام قائلًا: “قولنا بلاش كلاب فى اللوكيشن يا جدعان”.
 

وتدور أحداث الفيلم حول عصابة مكونة من أحمد فهمى الذى يجسد دور الماكس، بينما تلعب روبى دور جيجى، وتقدم لبلبة دور نجوى، ويقدم أوس أوس دور نفاسين، وكذلك محمد لطفى الذى يجسد دور الهيلامانى، أما حاتم صلاح فيجسد دور البارون، ويلعب مصطفى بسيط دور زناتي، كما يشارك فى الفيلم أيضاً الفنان أحمد فهيم.

 

قصة الفيلم

فيلم عصابة الماكس تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول "الماكس" الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من أختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.


أبطال الفيلم

يشار إلى أن فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق .

 

ويأتي فيلم “عصابة الماكس” بعد نجاح آخر أفلامه "مستر إكس" الذى حقق إيرادات عالية في شباك التذاكر على مستوى السينما المصرية والعربية.

 

ويسجل فيلم "مستر إكس" التعاون الثالث بين هنا الزاهد وأحمد فهمى والأول على مستوى السينما، إذ قدما الثنائى مسلسل "الواد سيد الشحات" في شهر رمضان 2019.

 

وشارك في بطولته محمد عبدالرحمن "توتا" ومحمد محمود وإخراج أحمد الجندى، ومسرحية "جوازة معفرتة" التي تم عرضها بالسعودية في ديسمبر من العام الماضى.

 

قصة مستر إكس

تدور قصة وأحداث فيلم "مستر إكس" في إطار من الكوميديا الاجتماعية حول فكرة الـx السابق أو الحبيب السابق لكل شخص والذي يتمثل في الفنان أحمد فهمي وتحدث بينه وبين أبطال العمل الكثير من المفارقات والأحداث المهمة.

 

شخصية هنا الزاهد

هنا الزاهد تلعب خلال الأحداث شخصية محامية ودفعتها ظروفها لترك مهنة المحاماة وتلتقى أحمد فهمى وتحدث بينهما الكثير من المواقف والمفارقات الكوميدية.


أكرم حسني يلعب خلال أحداث العمل شخصية مايسترو وقائد أوركسترا موسيقية ومتزوج من رانيا منصور وتحدث بينهما الكثير من المشكلات والتى تجعلهما يرغبان فى الطلاق.


أبطال مستر إكس

فيلم مستر إكس بطولة كل من الفنان أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد أسامة الشهير بأوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، محمود حافظ، صبري فواز، محمد أنور، عمرو يوسف، مصطفى خاطر، والفيلم من تأليف أماني التونسي، سيناريو وحوار أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي، إخراج أحمد عبدالوهاب

مقالات مشابهة

  • بالفوشيا.. نسرين طافش تغازل متابعيها في أحدث ظهور لها
  • صور جديدة من العرض الخاص لفيلم "عصابة الماكس"
  • روبي تكشف سبب تغيبها عن العرض الخاص لـ فيلم عصابة الماكس
  • لماذا غابت روبي عن العرض الخاص لفيلم "عصابة الماكس" ؟
  • بالصور.. أحمد فهمي أبرز الحاضرين في العرض الخاص لـ فيلم عصابة الماكس
  • نجوم «عصابة الماكس» في العرض الخاص للفيلم.. صور
  • لحظة وصول أحمد فهمي وأوس أوس إلى العرض الخاص لـ فيلم عصابة الماكس
  • أحمد فهمي وأوس أوس أول حضور العرض الخاص لفيلم "عصابة الماكس"
  • أبرز ملامح العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس قبل انطلاقه الليلة (صور)
  • بالورود.. أحمد الفيشاوي يكشف عن كواليس ورد وريحان «فيديو»