شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن قرار لمحكمة المنصورة في عدن بشأن قضية المتهم بقتل الطفلة حنين البكري، قررت محكمة المنصورة الإبتدائية، حجز قضية النطق بالحكم، في قضية الطفلة ‘‘حنين البكري’’ إلى يوم الإثنين القادم، بعد الاكتفاء بالمرافعات المقدمة من .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قرار لمحكمة المنصورة في عدن بشأن قضية المتهم بقتل الطفلة حنين البكري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قرار لمحكمة المنصورة في عدن بشأن قضية المتهم بقتل...

قررت محكمة المنصورة الإبتدائية، حجز قضية النطق بالحكم، في قضية الطفلة ‘‘حنين البكري’’ إلى يوم الإثنين القادم، بعد الاكتفاء بالمرافعات المقدمة من قبل الطرفين.

وقال مصدر صحفي، إن آخر جلسة من جلسات التقاضي، في قضية المتهم بقتل الطفلة حنين البكري، انتهن ظهر اليوم، بعد ساعة ونصف قُدِّمت خلالها اربع مرافعات ختامية.

وأضاف المصدر، أن كل طرف اجتهد في محاولة اقناع القاضي بوجهة نظره ، خصوصا فيما يتعلق بتوفر القصد الجنائي لدى المتهم او عدم توفره، بحسب الصحفي "عبدالرحمن أنيس".

وأشار الصحفي أنيس، إلى أن الطرفان وقعا على محاضر التحقيق أمام القاضي باكتفاءها بتقديم ما لديهما، وما قدماه خلال الجلسات السابقة.

ً

وأكد المصدر أن القاضي عصام صالح جرز، قرر اغلاق باب المرافعة وحجز القضية للنطق بالحكم في يوم الاثنين 7 اغسطس 2023.

وكانت الجلسات السابقة قد شهدت مطالبات بإصدار حكم يقضي بسرعة إعدام الجاني حسين هرهرة، المتهم بقتل الطفلة حنين البكري، وشقيقتها، في يوم عرفة الماضي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قرار لمحكمة المنصورة في عدن بشأن قضية المتهم بقتل الطفلة حنين البكري وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بدء محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين بالخارج


بدأت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالعباسية، منذ قليل، النظر في جلسة محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين بدولة قطر.


وجاء أمر الإحالة في القضية رقم 20509 لسنة 2023 جنايات النزهة المقيدة برقم 4850 لسنة 2023 كلي شرق القاهرة، بعد الاطلاع على الأوراق وما تم فيها من تحقيقات، نتهم «تامر.م»، 43 سنة، مقيم بمحافظة القليوبية، أنه يوم 15-4-2023، بدائرة قسم شرطة الريان بدولة قطر، قتل عمدًا المجني عليهما في أثناء استضافتهما إياه بمحل سكنهما بسلاح أبيض «سكين»، وعاجلهما بطعنات نافذة استقرت بأنحاء متفرقة من جسديهما قاصدًا قتلهما، مما أحدث بهما الإصابات الموصوفة والمادية لتقرير الطب الشرعي المرفق بالتحقيقات، والتي أودت بحياتيهما على النحو المبين بالتحقيقات.


وأوضح أمر الإحالة، أن تلك الجناية اقترنت بأخرى تلتها، وهي أنه في ذات الزمان المكان: قتل عمدًا المجني عليه «عبد السلام.م»، مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيَّت النية وعقد العزم المصمم على قتله خشية افتضاح أمر قتله المجني عليهما الأولين، وأعد لذلك الغرض ذات السلاح الأبيض المستخدم في قتل الأخيرين، وقبع متربصًا حضوره للمسكن المار بيانه، وما أن دلف المجني عليه حتى سدد له طعنات نافذة استقرت برقبته وبأنحاء متفرقة من جسده قاصدًا إزهاق روحه، مما أحدث به الإصابات الموصوفة والمبينة بتقرير الطب الشرعي المرفق بالتحقيقات، والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

وأضاف أمر الإحالة، وقد ارتكب كلتا الجنايتين بقصد تسهيل ارتكابه لجنحة سرقة وذلك على نحو أنه في ذات الزمان والمكان آنفَي البيان سرق المنقولات المبينة وصفًا بالأوراق المملوكة للمجني عليهم المبينة أسماؤهم بالجنايتين السابقتين، بأن استولى على هواتفهم المحمولة وجهاز الحاسب الآلي المحمول «لاب توب»، المملوك للمجني عليه علي شعبان علي، على النحو المبين بالتحقيقات، أحرز سلاحًا أبيض «سكينًا» بغير حق قانوني أو مبرر من الضرورة الحِرفية أو المهنية، على النحو المبين بالتحقيقات.

مقالات مشابهة

  • للمرافعة.. تأجيل محاكمة «عاطل وزوجته» لاتهامهما بقتل نجلته الطفلة بالقليوبية لـ 10 سبتمبر المقبل
  • 2 يوليو.. أولى جلسات محاكمة المتهمين في قضية قتل طفل شبرا الخيمة
  • بعد إحالة المتهمين لمحكمة الجنايات.. القصة الكاملة لواقعة مقتل صغير شبرا الخيمة
  • قرار قضائي بشأن محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين بالخارج
  • قرار عاجل ضد المتهم بقتل 3 مصريين في دولة قطر
  • إحالة “سفاح التجمع” لمحكمة الجنايات
  • نيابة بورسعيد تُحيل ملف قضية سفاح التجمع لمحكمة القاهرة
  • تأجيل محاكمة متهم بقتل 3 مصريين لجلسة 12 يونيو
  • لـ 12 يونيو.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين في قطر
  • بدء محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين بالخارج