كتب- حسن مرسي:

أكد عمرو القاضي رئيس هيئة تنشيط السياحة، على أهمية توجيهات إحياء مسار خروج بنى إسرائيل وتنظيم رحلات سياحية به، مشيرًا إلى أن جارى العمل عبر دراسة تسويقية مع بيوت الخبرة الدولية لتسويق المسار بحملة ترويجية.

وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خالد أبو بكر، ببرنامج "كل يوم" المذاع على شاشة "ON"، إن سانت كاترين تجربة روحاينة وسياحية ولها بعد ديني وطبيعة متفردة جدًا وتمتلك كل مقومات الحياة وخاصة البدوية منذ آلاف السنين، مضيفًا:" مسار خروج بني إسرائيل أشهر قضية في التاريخ، ومليارات البشر يعرفون هذه القصة".

وذكر أن المياه في الساحل الشمالي في مصر يتفوق على نظيره في دول عالمية أخرى، مشيرًا إلى أن الغرفة وصلت لأكثر من 1200 دولار.
وأوضح :"نروج للساحل الشمالي بأشكال مختلفة، والطلب على الساحل الشمالي أكبر من المعروض، والأسعار قفزت بشكل كبير وغير مسبوق.. والناس بتجيب سايط عشان أوضة في الساحل الشمالي".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: معدية أبو غالب معبر رفح طائرة الرئيس الإيراني التصالح في مخالفات البناء أسعار الذهب مهرجان كان السينمائي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان الساحل الشمالي حجز غرفة تنشيط السياحة

إقرأ أيضاً:

مستنيكم.. محمد عدوية يروج لحفله الغنائي في الساحل الشمالي (صورة)

يستعد الفنان محمد عدوية، لإحياء حفل غنائي غدا الجمعة المقبل 26 من يوليو الجاري، بالساحل الشمالي وذلك ضمن حفلات صيف 2024.

حفل محمد عدوية في الساحل الشمالي

وشارك محمد عدوية البوستر الرسمي للحفل، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وعلق عليه: «مستنيكم يوم الجمعة 26 يوليو في سيسيليا لاجونز، رأس الحكمة، الساحل الشمالي علشان نعيش احلّي أجواء الصيف في الساحل».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Adawya (@adawyaofficial)

حفل أحمد عدوية ونجله

وأحيا الفنان أحمد عدوية حفلًا غنائيًا، خلال الأيام الماضية، بمدينة شبين الكوم، برفقة نجله الفنان محمد عدوية، حيث يعد ذلك هو الظهور الأول له بعد وفاة زوجته.

وقدم عدوية خلال الحفل مجموعة من أهم وأبرز أغانيه منها: زحمة يا دنيا، وسلامتها أم حسن، ووالله ولعب الهوا، إضافة إلى مجموعة من أغانيه التي طرحها في الفترة الأخيرة، مما جعل المكان يمتلئ بالبهجة من قِبل حضور الحفل.

آخر أعمال محمد عدوية

أغنية «يا جدع»، هي آخر أعمال الفنان أحمد عدوية، والأغنية من كلمات أمير شيكو، وتوزيع ديزل، وألحان ديزل وعبدو الصغير، والكليب من إخراج حسام الحسيني، وشاركه في الغناء نجله محمد ومحمد رمضان.

اقرأ أيضاًمحمد عدوية في أولى حفلات ليالي مصر للربيع بالمنوفية

بالزي الصعيدي.. محمد عدوية يروج لأغنية «رسالة واتساب» بشكل جديد

«على وضعنا».. محمد رمضان يكشف عن موعد طرح أحدث أغانيه بصحبة «عدوية»

مقالات مشابهة

  • تامر حسنى يقدم أغنيته الجديدة جامدين بحفله في مهرجان العلمين الجديدة
  • تامر حسنى يقدم «ميكس» أغاني قديمة مع عرض لكواليس أفلامه
  • تامر حسنى يفتتح حفله في مهرجان العلمين الجديدة بأغنية «كل يوم أحبه تاني»
  • «الغرف السياحية«: مهرجان العلمين رفع نسب إشغال فنادق الساحل الشمالي
  • «المنشآت السياحية»: مهرجان العلمين أنعش إشغالات مطاعم الساحل الشمالي
  • بالصور.. الوفد ترصد بطولات ومسابقات رياضية بالساحل الشمالي
  • اليوم.. محمود الليثي يحيي حفلًا غنائيًا في الساحل الشمالي
  • مستنيكم.. محمد عدوية يروج لحفله الغنائي في الساحل الشمالي (صورة)
  • عامل بدون سترة يعطل خروج رئيس إسرائيل من الطائرة في باريس
  • أسما إبراهيم تتألق بإطلالة صيفية في الساحل الشمالي