شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن بينها 16 حالة مؤكدة تسجيل 80 حالة إصابة بداء الدفتيريا في تمنراست، أعلنت وزارة الصحة اليوم الأربعاء، تسجيل 80 حالة إصابة بداء الدفتيريا في المناطق الحدودية بولاية تمنراست، من بينها 16 حالة مؤكدة.وحسب .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بينها 16 حالة مؤكدة.

. تسجيل 80 حالة إصابة بداء الدفتيريا في تمنراست، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بينها 16 حالة مؤكدة.. تسجيل 80 حالة إصابة بداء...

أعلنت وزارة الصحة اليوم الأربعاء، تسجيل 80 حالة إصابة بداء الدفتيريا في المناطق الحدودية بولاية تمنراست، من بينها 16 حالة مؤكدة.

وحسب بيان وزارة الصحة، فإن أغلبية الحالات المسجلة كانت لرعايا أجانب من دول مجاورة غير ملقحين، يعيشون بضواحي مدينة تمنراست، وقد شملت حملة التلقيح أكثر من 10.100 شخص

وقد طمأنت الهيئة ذاتها، بأن الوضع بات مستقرا في الوقت الحالي، حيث لم يتم تسجيل أي حالة منذ عدة أيام، لكن اليقظة تبقى مطلوبة.

كما تمّ اتخاذ كافة الإجراءات بشكل عاجل من طرف السلطات الصحية المحلية من أجل تفادي انتشار المرض. تتلخص الإجراءات المتخذة فيما يلي: – التكفل بجميع الحالات على مستوى الهياكل الصحية على أمثل وجه. – إنشاء خلية أزمة لمتابعة الوضعية الوبائية و تعزيز المراقبة. – إجراء تحقيقات حول الحالات. – توفير جميع الوسائل (أدوية، مصل مضاد للدفتيريا، لقاح، أدوات أخذ العينات، و غيرها) لفرق العلاج أو التلقيح. – القيام بحملات توعية و تلقيح واسعة تستهدف الأحياء الأكثر تضررا بالإضافة إلى تلقيح الأشخاص ذي الصلة. للتذكير، فإن الدفتيريا مرض شديد العدوى و تسببه بكتيريا سامة خارجية تنتشر بشكل أساسي عبر الاتصال المباشر أو من خلال الرذاذ التنفسي و تتم الوقاية منه عن طريق التلقيح.

بينها 16 حالة مؤكدة.. تسجيل 80 حالة إصابة بداء الدفتيريا في تمنراست النهار أونلاين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بينها 16 حالة مؤكدة.. تسجيل 80 حالة إصابة بداء الدفتيريا في تمنراست وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حزب الله: إصابات مؤكدة بهجوم على فرقة الجولان 210

#سواليف

أفادت مراسلة الجزيرة بأن الدفاعات الإسرائيلية فشلت في اعتراض 4 مسيرات بالجليل الغربي و #الجولان ما أدى لاندلاع #حرائق.

من جانبه قال #حزب_الله اللبناني، إن مقاتليه هاجموا بالمسيرات مقر قيادة لفرقة الجولان 210 وأوقعوا بجنود الجيش الإسرائيلي إصابات مؤكدة ودمروا جزءا من الموقع.

وقالت مراسلة الجزيرة إنه سُمع دوي متواصل لصفارات الإنذار في بلدات بالجولان السوري المحتل، مشيرة إلى الاشتباه بتسلل طائرة مسيرة.

مقالات ذات صلة أسماء وفيات وإصابات حادث العائلة الأردنية في السعودية 2024/06/10

ومنذ 8 أكتوبر/تشرين الأول الماضي تشهد الحدود الإسرائيلية اللبنانية توترا شديدا وتبادلا متقطعا للنيران بين الجيش الإسرائيلي من جهة وحزب الله اللبناني وفصائل فلسطينية من جهة أخرى أديا إلى سقوط قتلى وجرحى من الطرفين.

مقالات مشابهة

  • “ادعوا لي بالرحمة”.. تسجيل صوتي متداول للتلميذة المنتحرة بآسفي
  • من بينها الشرقية.. استمرار ارتفاع درجات الحرارة على 3 مناطق
  • أطباء: الدولة تستطيع فقط توفير العلاج لمليون و200 ألف مصاب بالسكري من أصل 3 ملايين
  • «حزب الله» يستهدف مقر قيادي تابع لفرقة ‌‏الجولان الإسرائيلية: إصابات مؤكدة
  • إصابة 16 طفلا بجروح إثر انقلاب حافلة بتمنراست
  • حزب الله: إصابات مؤكدة بهجوم على فرقة الجولان 210
  • الثانوية العامة 2024| إصابة 3 ملاحظين بحالات مرضية وضبط حالة غش بالشرقية
  • قتيل و9 جرحى بعد حادث مرور في تمنراست
  • الخارجية الإماراتية تدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة في قطاع غزة
  • الإمارات تدين بأشد العبارات الانتهاكات الإسرائيلية المتواصلة