شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مصر النيابة العامة تحقق في واقعة إنهاء أب حياة ابنه بجرعة مخدّر خطير، Globallookpressمصر أصدر المحامي العام الأول لنيابات غرب طنطا الكلية بمحافظة الغربية توجيهات بفتح تحقيق عاجل في واقعة .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصر.

. النيابة العامة تحقق في واقعة إنهاء أب حياة ابنه بجرعة مخدّر خطير، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصر.. النيابة العامة تحقق في واقعة إنهاء أب حياة...

Globallookpress

مصر

أصدر المحامي العام الأول لنيابات غرب طنطا الكلية بمحافظة الغربية توجيهات بفتح تحقيق عاجل في واقعة إنهاء أب لحياة ابنه بإعطاءه جرعة "أيس" مخدر زائدة.

كما وجهت النيابة العامة بسرعة إنهاء إجراءات دفن الطفل "محمد م." (2 سنوات ونصف السنة) وسماع أقوال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة، فضلا عن صدور قرار بحبس الأب المتهم "ن. ت." 23 سنة،  4 أيام على ذمة التحقيقات.

وفي التفاصيل، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بشأن وفاة الطفل على يد والده بتناوله مادة مجهولة وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى مستشفى المحلة العام.

وانتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى مكان الحادث وتم الدفع بسيارة إسعاف لنقل الضحية إلى المستشفى حيث لفظ أنفاسه.

وأفادت التقارير الطبية بأن الطفل توفي نتيجة تناوله عقار "الٱيس" المخدر.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثة.

المصدر: موقع "القاهرة 24" المصري

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصر.. النيابة العامة تحقق في واقعة إنهاء أب حياة ابنه بجرعة مخدّر خطير وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بمبدأ العين بالعين.. مدفيديف يدعو لتحويل حياة الغرب لكابوس

دعا نائب رئيس مجلس الأمن الروسي دميتري مدفيديف إلى الرد على العقوبات الغربية بمبدأ "العين بالعين"، وتحويل حياة الغرب إلى "كابوس كامل".

جاء ذلك في منشور لدميتري مدفيديف نشر على قناته الرسمية على منصة "تلغرام"، حيث أشار إلى أن روسيا تعلمت بالفعل كيف تعيش وتتطور في ظل العقوبات الغربية، التي "تقاس بعشرات الآلاف الآن".

ودعا إلى الرد على العقوبات بشكل عاجل معتبرا أن هذا الأمر ضروري، لأن الولايات المتحدة وتوابعها "أعلنوا حربا بلا هوادة على روسيا، ولا توجد قواعد تتعلق بالعدو! فليتلقوا منا بالكامل للضرر الذي ألحقوه بروسيا، وبأقصى درجة من الإيلام".

ودعا مدفيديف إلى إلحاق "أكبر قدر ممكن من الضرر بتلك الدول التي فرضت هذه القيود على بلدنا وعلى جميع مواطنينا. بشل عمل شركاتهم ووكالاتهم الحكومية، والعثور على مشكلات في أهم تقنياتهم وضربهم بلا رحمة، وتدمير خدماتهم في مجالات الطاقة والصناعة والنقل والخدمات المصرفية والاجتماعية"، بحسب ما ذكر موقع روسيا اليوم الإخباري.

وأكد مدفيديف على أن هذا سيضر "بالاقتصادات الغربية ومؤسساتها وحكامها، ويضر برفاهية مواطنيها، وثقتهم في المستقبل".

واختتم منشوره بالقول: "دعونا نحول حياتهم إلى كابوس مجنون تماما"، واستشهد بمبدأ العهد القديم: "العين بالعين".

مقالات مشابهة

  • فرار سجين خطير من مستشفى بالدارالبيضاء يستنفر النيابة العامة ويسائل مندوبية التامك
  • النيابة العامة الكويتية تأمر بحبس مواطن ومقيمين احتياطا في واقعة حريق المنقف
  • حياة كريمة تكشف تفاصيل مبادرة تقدر في 10 أيام لطلاب الثانوية العامة
  • بمبدأ العين بالعين.. مدفيديف يدعو لتحويل حياة الغرب لكابوس
  • اليوم.. محاكمة أم وعشيقها بتهمة إنهاء حياة الطفلة ريتاج
  • النيابة الكويتية تحقق بالحريق الدامي.. ورئيس الوزراء الهندي يعلق
  • محافظ الغربية يشدد على سرعة إنهاء إجراءات تشغيل المجمعات الحكومية
  • عرض شقيق "كهربا" على الطب الشرعي في واقعة تشاجره مع رضا البحراوي
  • مصر.. الشرطة تحقق مع شقيق اللاعب محمود كهربا في واقعة المطرب رضا البحراوي
  • التحقيق في واقعة تعدي شقيق «كهربا» على المطرب رضا البحراوي