أعلنت فريق التواصل بهيئة الرقابة النووية والإشعاعية، أن فريق التواصل بالهيئة استهل فعاليات زيارته إلى الأقصر بعقد لقاء مع نائب المحافظ بمقر مكتبة مصر العامة، معلنًا أولى فعالياته الجماهيرية في المحافظات من الأقصر أرض الحضارة.

محافظة الأقصر تولي اهتمامًا خاصًا برفع وعي الجماهير

والتقى فريق عمل هيئة الرقابة النووية والإشعاعية، المكون من الدكتورة ماهيتاب المناوي رئيس إدارة العلاقات العامة والتواصل، والدكتور عبد الفتاح سليمان رئيس مركز التميز، ومحمود جودة كبير أخصائي العلاقات العامة، ورامي عفيفي كبير أخصائي التواصل الاستراتيجي بالهيئة، مع محمد عبد القادر خيري نائب محافظ الأقصر، وذلك لبحث سبل التعاون المستقبلية بين هيئة الرقابة النووية والإشعاعية والمحافظة، ولا سيما أن محافظة الأقصر تولي اهتمامًا خاصًا برفع وعي الجماهير.

دعم جهود الهيئة في تنفيذ دورها في التوعية الجماهيرية

وأعلنت هيئة الرقابة النووية الإشعاعية، في بيان، أن ممثلي الهيئة وجهوا الشكر إلى مكتبة مصر العامة بالمحافظة لدعمها لأنشطة الهيئة التوعوية، وتوفيرها كل السبل التي تساهم في دعم جهود الهيئة في تنفيذ دورها في التوعية الجماهيرية، بكل ما يخص الأنشطة النووية والإشعاعية السلمية بجمهورية مصر العربية.

وتوجه بعد ذلك فريق عمل الهيئة ومدير مكتبة مصر العامة إلى المكتبة المتنقلة، وأعلنوا تدشين وضم إصدارات الهيئة إلى المكتبة المتنقلة لضمان الوصول إلى أكبر عدد من المواطنين في مختلف مراكز وقرى محافظة الأقصر، وهي أول مكتبة متنقلة على مستوى الجمهورية تضم إصدارات هيئة الرقابة النووية والإشعاعية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مكتبة مصر العامة

إقرأ أيضاً:

أمير المدينة يطلع على خطة عمل هيئة الغذاء والدواء لموسم الحج

المدينة المنورة : البلاد

 استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة، بمكتبه في الإمارة، معالي الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء الدكتور هشام بن سعد الجضعي، والوفد المرافق.

 واطّلع سموه خلال اللقاء , على خطة عمل الهيئة لموسم الحج هذا العام 1445هـ , التي تهدف إلى ضمان سلامة الغذاء والدواء وتوفر الأجهزة الطبية في خدمة ضيوف الرحمن بالإضافة إلى دور الهيئة في تعزيز الجانب الوقائي والتوعوي لدى السكّان والزوار فيما يتعلق بسلامة الغذاء والدواء على مستوى المنطقة.

 وقدّم الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء، شكره لسمو أمير منطقة المدينة المنورة على دعمه لأعمال الهيئة التي تأتي بصورة تكاملية مع بقية الجهات ذات العلاقة للتحقق من سلامة غذاء ضيوف الرحمن ومأمونية دوائهم في إطار جهود الدولة في الحفاظ على صحة وسلامة الإنسان ضمن مستهدفات رؤية المملكة 2030.

مقالات مشابهة

  • بيان من هيئة الرقابة ومكافحة الفساد حول حادث التسمم بأحد مطاعم الرياض
  • رئيس جامعة الأقصر يستقبل وفد الهيئة الألمانية للتبادل العلمي لبحث التعاون
  • هيئة البحث عن المفقودين تعيد دفن 5 جثث بمدينة درنة بعد أخذ عينات منها
  • رئيس جامعة الأقصر يستقبل وفد "الهيئة الألمانية للتبادل العلمي" لبحث التعاون المشترك
  • رئيس هيئة الاستعلامات: محاولات التشكيك في الوساطة المصرية سيؤدي لتعقيد الوضع بالمنطقة
  • عاجل| هيئة الاستعلامات المصرية ترد على مزاعم "سي إن إن"
  • تعاون بين «طرق دبي» و«سمارت كراود»
  • أمير المدينة يطلع على خطة عمل هيئة الغذاء والدواء لموسم الحج
  • رئيس الرقابة المالية: سوق الكربون الطوعي يعطي لمصر الريادة إفريقياً
  • «الرقابة المالية»: تدشين أول سوق كربون طوعي يمنح مصر الريادة في أفريقيا