كشف الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، آخر مستجدات وجهود انتشال القاطرة «فهد»، بعد اصطدامها بالناقلة «CHINAGAS LEGEND»، موضحًا أنه جار العمل لانتشالها، والانتهاء من ذلك غدًا الثلاثاء.

عبور السفن

وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو خليل، ببرنامج «من مصر» المذاع على «سي بي سي»: جار العمل وإن شاء الله غدًا يتم الانتهاء من عميلة الانتشال، وتم عملية تأمين الموقع بعلامات إرشادية، وعملية عبور السفن من الجانبين تمر بسلاسة ولا يوجد أي تعطيل للسفن».

أسرة شهيد طاقم القاطرة

وواصل: «عميلة التحفظ على الناقلة CHINAGAS LEGEND، موجودة، وهذه إجراءات إدارية وقانونية ونتمنى انتهاء كل الإجراءات مع الغد، حتى تتضح الأمور».

ووجه العزاء لأسرة شهيد طاقم القاطرة «فهد»، موضحًا: «قبل مغرب أمس وصلنا إليه، وتواصلنا بذويه، وحضرنا دفنته، وهو بالفعل شهيد الواجب، حيث استشهد خلال عمله، ربنا يرحمه ويغفر له ويلهم أهله الصبر والسلوان».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قناة السويس السويس

إقرأ أيضاً:

محافظ السويس يناقش الاستعداد لتطوير عدد من المعابر بالقطاع الريفي

عقد اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، اجتماعا بمكتبه اليوم الإثنين، لمناقشة الاعداد لبدء العمل في تطوير وإنشاء عدد من المعابر بالقطاع الريفي وتذليل أي معوقات تواجه العمل بالتنسيق بين الجهات المعنية بالمرافق العامة والشعبة الهندسية وحي الجنابن والشركة القابضة والري والتخطيط العمراني وذلك لربط طريق الاسماعيلية السويس الصحراوي بطريق القناة والتسهيل علي المواطنين حركة المرور.

وفي اللقاء شدد محافظ السويس علي رفع التعديات علي الترعة وتحرير محاضر للمخالفين ومراجعة وتواجد جميع المرافق في أثناء العمل، كما شددالمحافظ على كل من المهندس هاني محمود مدير الاتصالات والمهندس أحمد حرش رئيس قطاع الكهرباء والمهندس محمودزهرة مدير فرع الشركة القابضة للمياه والصرف الصحي مع المهندسة مروة بدير مدير هندسة الري والمهندس أحمد إبراهيم مدير الصرف الزراعي والدكتورة حنان عبد اللطيف مدير مديرية الزراعة بسرعة إعداد خطة قبل بدء الأعمال في عدد ٤ معابرجاري التصديق عليهم.

وأشار المحافظ على الشركة المنفذة بسرعة الانتهاء من الأعمال بمعبر ابوترك في ٣٠ يونيو الجاري، وفي اللقاء عرض مديري المرافق موقفهم وخطتهم لإنجاز العمل بالتنسيق مع الهيئة الهندسية والري.

جاء ذلك بحضور الدكتور عبد الله رمضان نائب محافظ السويس وخالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة واللواء عبد الحميد عصمت رئيس الشركة القابضة للمياه لمحافظات القناة، كما حضر اللقاء اللواء مختار أمين رئيس شعبة الهندسية بالجيش الثالث الميداني.

مقالات مشابهة

  • بينها نفط سعودي وعراقي.. رقم لافت لشحنات الطاقة المبتعدة عن قناة السويس
  • بينها نفط سعودي وعراقي.. رقم لافت اشحنات الطاقة المبتعدة عن قناة السويس
  • بينها نفط سعودي وعراقي.. زيادة لافتة بشحنات الطاقة المبتعدة عن قناة السويس
  • «المركزي» يعلن موعد إجازة البنوك في عيد الأضحى
  • جامعة قناة السويس تُكرم خريجيها من الدفعة الأولى لمبادرة "سيدات رائدات"
  • محافظ السويس يناقش الاستعداد لتطوير عدد من المعابر بالقطاع الريفي
  • هل ينعش خط جديد للشحن بين البحر الأحمر وتركيا حركة المرور بقناة السويس؟
  • مصر.. تراجع حاد في إيرادات قناة السويس
  • رئيس جامعة قناة السويس يفتتح مركز علاج الأورام والطب النووي
  • رئيس جامعة قناة السويس يفتتح مركزا لعلاج الأورام والطب النووي