استقبل اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، الثلاثاء، اللواء عمرو فاروق عبدالمجيد رئيس اللجنة الفنية الدائمة لمشروع الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة، والوفد المرافق له من شركة هواوي الصينية، وذلك بمكتبه بمقر ديوان عام المحافظة؛ للاطلاع على النموذج المتميز للمركز الإقليمي للشبكة الوطنية للطوارئ بمحافظة الإسماعيلية.

أخبار متعلقة

رسميًا.. منتخب السويس يتعاقد مع مدافع كهرباء الإسماعيلية

مصرع طفل غرقًا في مياه ترعة الإسماعيلية بالشرقية

حملة مفاجئة على عدد من المنشآت الطبية الخاصة بالإسماعيلية

جاء ذلك بحضور معاون المحافظ للشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة المتطورة.

محافظ الإسماعيلية يستقبل رئيس اللجنة الفنية الدائمة لمشروع الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة

وناقش اللقاء سُبل التعاون المشترك بين الجانبين خلال الفترة القادمة وتوفير الحلول الفنية للمركز الإقليمي والمحافظة وتقديم كافة سُبل الدعم اللازم للإسهام في تطويره.

وأكد «بشارة»، أن الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة تهدف إلى تحقيق السيطرة الكاملة والتعاون بين جميع الجهات لسرعة احتواء ومجابهة كافة أنواع الطوارئ والأزمات والكوارث خلال مدة زمنية محدودة، وأيضًا دعم خطط التنمية المستدامة عن طريق استخدام تكنولوجيا الاتصالات الحديثة في إطار شبكة موحدة ومؤمَّنة بالكامل لجميع الجهات المعنية بالدولة طبقًا لأحدث المعايير العالمية.

محافظ الإسماعيلية يستقبل رئيس اللجنة الفنية الدائمة لمشروع الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة

وتضمنت الزيارة تفقد رئيس اللجنة الفنية الدائمة لمشروع الشبكة الوطنية والوفد المرافق، لمقر المركز الإقليمي للشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة بديوان عام المحافظة، واستمع الحضور إلى شرح مُفصل من معاون المحافظ للشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة المتطورة، حول التغطية الجغرافية للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة وخدمات الاتصالات المؤمنة التي توفرها الشبكة على كافة الاتجاهات الاستراتيجية.

محافظ الإسماعيلية يستقبل رئيس اللجنة الفنية الدائمة لمشروع الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة

وفي نهاية اللقاء شكر اللواء عمرو فاروق جميع القائمين على المركز وأعرب عن سعادته بحجم التطور والمهارة التي يتمتع بها العاملين بالمركز، كما شكر معاون المحافظ للشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة على جهوده التي نجحت في وضع المركز على خريطة المنافسة مع المراكز الإقليمية الأخرى.

ويُعد مشروع الشبكة الوطنية الموحدة لخدمات الطوارئ والسلامة العامة المتطورة إنجازًا تاريخيًا ونقلة حضارية كُبرى لمصر في التعامل مع الأزمات والطوارئ، من خلال منظومة واحدة تشارك فيها جميع الوزارات والهيئات ودواوين المحافظات بالدولة، تضمن جودة التعامل مع الأزمات الطارئة وسرعة احتوائها بمعايير عالمية، حيث تدعم الشبكة جهود الدولة في مجالات التأمين المختلفة في كافة أنحاء الجمهورية باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية الحديثة لصالح الأمن والخدمات على مستوى الدولة.

الاسماعيلية محافظة الاسماعيلية اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الاسماعيلية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الاسماعيلية محافظة الاسماعيلية زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

هدوء في امتحانات الدبلومات الفنية بالإسماعيلية

يواصل طلاب الدبلومات الفنية بالإسماعيلية، اليوم الأحد، أداء امتحاناتهم وذلك في الأسبوع الثاني على التوالي في جميع الشعب .

ويؤدي طلاب المدارس التجارية نظام الثلاثة سنوات الامتحان اليوم في مادتي المحاسبة الحكومية وتأمينات أشخاص .فيما يؤدي طلاب المدارس الزراعية نظام الثلاثة سنوات الامتحان في مادة محاصيل بستانية وصحة بيطرية.فيما يؤدي طلاب المدارس الزراعية نظام الخمس سنوات الامتحان في مادة تكنولوجيا اللحوم والأسماك .

وبدأت امتحانات الثانوية الفنية لطلاب التعليم التجاري والصناعي والتكنولوجي والزراعي ٢٥ مايو الماضي ومن المنتظر أن تنتهي الامتحانات في ٩ يونيو المقبل  .

ويقول الدكتور محمد بحيري وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية أن إجمالي عدد المتقدمين للامتحانات هذا العام بلغ ١٠٨٩٣ طالب وطالبة موزعين على ٤٧ لجنة على مستوى المحافظة، حيث يبلغ عدد طلاب التعليم الفني الصناعي (٤٤٣١) طالب وطالبة، وطلاب التعليم الفني التجاري (٢٨٧٤) طالب وطالبة، وطلاب التعليم الفني الزراعي (٣٥٨٨) طالب وطالبة.

وكان اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية طالب بضرورة توفير كافة سُبل الراحة للطلاب أثناء تأدية الامتحانات، والعمل على خلق مناخ مناسب لكافة أطراف المنظومة التعليمية خلال تلك الفترة.

وكانت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسماعيلية أعلنت انتهاء استعداداتها لانطلاق امتحانات الدور الأول للدبلومات الفنية العام الدراسي ٢٠٢٣ /٢٠٢٤

وتم انتهاء مسئولي التعليم الفني بالإدارات التعليمية من الأشراف والتأكد من صلاحية الاستراحات الخاصة برؤساء اللجان والملاحظين، والتي يبلغ عددها ٣٣ استراحة (رجال-سيدات) موزعين على مستوى الإدارات التعليمية، مضيفًا أنه تم تشكيل غرفة عمليات لمتابعة أعمال الامتحانات بالمديرية برئاسة مدير المديرية، وتضم أعضاء التعليم الفني، التطوير التكنولوجي، الإحصاء، عضو من مديرية الصحة، وعضو من مديرية أمن الإسماعيلية.

وشكلت لجنه ثلاثية للمتابعة مُشكَّلة من مدير عام التعليم الفني وعدد اثنين من الخبراء بالتعليم الفني بالمديرية.
 

مقالات مشابهة

  • سمو رئيس مجلس الوزراء يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجهاز المركزي للمناقصات العامة
  • محافظ أسوان يستقبل وفد الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
  • محافظ أسوان يستقبل وفد الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات
  • هدوء في امتحانات الدبلومات الفنية بالإسماعيلية
  • محافظ ورئيس جامعة أسيوط يتفقدان مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ
  • محافظ أسيوط يتفقد مركز سيطرة الشبكة الوطنية
  • محافظ أسيوط ورئيس الجامعة يتفقدان مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء
  • الأرصاد يسجل زلزالا قويا في المحيط الهادي
  • وزير الموارد المائية ونائب محافظ الإسماعيلية يتفقدان ترعة التل الكبير
  • وزير الري ونائب محافظ يتفقدان ترعة الإسماعيلية بمركز التل الكبير