المصري اليوم:
2024-06-07@03:11:19 GMT

ميار شريف تودع بطولة مونتريال مبكرًا

تاريخ النشر: 9th, August 2023 GMT

ميار شريف تودع بطولة مونتريال مبكرًا


ودعت ميار شريف، نجمة المنتخب الوطنى للتنس والمصنفة رقم 33 عالميا، بطولة مونتريال المفتوحة، والتي تستمر منافساتها حتى 13 أغسطس الجاري.

أخبار متعلقة

ميار شريف تستهل مشوارها ببطولة مونتريال للتنس أمام التشيكية ماركيتا فورندورسوفا

ميار شريف تتأهل لبدء منافسات الزوجي ببطولة «ويمبلدون»

ميار شريف تودع بطولة ويمبلدون للتنس

وخسرت ميار شريف مباراتها في دور الـ 64، أمام المصنفة العاشرة عالميا وبطلة ويمبلدون، التشيكية ماركيتا فوندروسوفا 2-0 في الأشواط، والتي جاءت كالتالي: 4-6 و2-6، في مباراة استغرقت ساعة وربع من اللعب.

وكانت ميار شريف قد ودعت بطولة هامبورج المفتوحة ذات الـ250 نقطة مبكرا، عقب الخسارة في الدور الأول أمام الألمانية إيفا ليس المصنفة رقم 167 عالميا بمجموعتين دون رد، وجاءت نتائجهما 1-6 و1-6.

وتحتل ميار شريف المركز 33 على العالم، بعد تقدمها 7 مراكز طبقا للتصنيف العالمي الجديد للاعبي التنس عقب وصولها لنصف نهائي بطولة باليرمو المفتوحة.

ميار شريف تنس

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين ميار شريف تنس زي النهاردة میار شریف

إقرأ أيضاً:

هل يغيب ديوكوفيتش عن بطولة ويمبلدون؟

 
باريس (د ب أ)


ذكرت تقارير إعلامية فرنسية أن الصربي نوفاك ديوكوفيتش سيخضع لجراحة في الركبة في باريس ستبعده عن المشاركة في بطولة ويمبلدون، وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي.أيه.ميديا» أن ديوكوفيتش، الفائز بـ24 لقباً في البطولات الأربع الكبرى (جراند سلام) تعرض لإصابة في الركبة خلال المباراة التي فاز فيها على فرانشيسكو سيروندولو في الدور الرابع ببطولة رولان جاروس. 

أخبار ذات صلة ديوكوفيتش ينسحب من بطولة رولان جاروس أُنس جابر تتوقف في «رولان جاروس»!

وكشفت أشعة الرنين المغناطيسي التي أجراها ديوكوفيتش وجود تمزق في الغضروف المفصلي، ما أجبره على الانسحاب من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس. وذكرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية أن ديوكوفيتش سيخضع للجراحة ستجعل مشاركته في بطولة ويمبلدون، التي تنطلق في الأول من يوليو، شبه مستحيلة.
ولكن ربما تكتمل جاهزية ديوكوفيتش «37 عاماً» في الوقت المناسب للمشاركة في أولمبياد باريس، حيث ستقام منافسات التنس في رولان جاروس. وتوج ديوكوفيتش بالميدالية البرونزية في أولمبياد 2008 ولم يخف رغبته في إضافة الميدالية الذهبية لمسيرته المليئة بالبطولات.
ولم يعط ديوكوفيتش، الفائز سبع مرات ببطولة ويمبلدون، أي تلميحات عن فترة تعافيه في بيان أصدره مساء امس. وقال: «أنا حزين للغاية لإعلان انسحابي من بطولة رولان جاروس، لعبت بشجاعة وقدمت كل ما عندي ولكن لسوء الحظ، بسبب تمزق في الغضروف المفصلي للركبة اليمنى، قررت أنا وفريقي اتخاذ قرارا صعبا بعد دراسة متأنية ومشاورات».
انسحاب اللاعب الصربي من رولان جاروس لم يكلفه فقط فرصة الدفاع عن لقبه ولكنه أيضا أبعده عن صدارة التصنيف العالمي، حيث سيقفز الإيطالي يانيك سينر لصدارة التصنيف يوم الاثنين المقبل. وكان ديوكوفيتش بصدد مواجهة النرويجي كاسبر رود، المصنف السابع في البطولة، والذي عبر حالياً للدور قبل النهائي.

مقالات مشابهة

  • ميار شريف تتأهل لربع نهائي بطولة ماكارسكا المفتوحة للتنس
  • رسميًا.. ميار شريف تتأهل إلى أولمبياد باريس 2024
  • هل يغيب ديوكوفيتش عن بطولة ويمبلدون؟
  • للمرة الثانية على التوالى.. ميار شريف تتأهل لـ أولمبياد باريس 2024
  • بعد الانسحاب من "رولان غاروس".. دجوكوفيتش يخضع لعملية جراحية ستبعده عن ويمبلدون (فيديو)
  • الخشاب: كفة منتخب مصر الأرجح أمام بوركينا فاسو
  • انس جابر تودع بطولة رولان غاروس
  • شيفونتيك تواجه جواف بنصف نهائى رولان جاروس للتنس
  • دموع الأمتار الأخيرة تتكرر.. أنس جابر تودع رولان غاروس
  • عاجل.. أنس جابر تودع رولان جاروس