في عالمنا المليء بالتحديات والصعاب، تنشأ قصص كفاح تلهم وتحرك الناس، قصص تحكي عن قوة الإرادة والتصميم الذي يمكن للإنسان أن يظهره في مواجهة الصعاب وتحقيق النجاح، ومن بينها قصة فريال العدوي، التي تقود سيارات النقل الثقيل والشاحنات.

بدأت فريال رحلةٌ من الكفاح منذ 50 عاما بذلت فيها أقصى ما لديها من جهد وطاقة حتى تلبي احتياجاتها من خلال عملها كسائقة نقل ثقيل مع توصيل البضائع وغيرها من خلال الشاحنات.

ولدت في محافظة الشرقية عام 1951م وربتها خالتها في منطقة شبرا مصر بالقاهرة، ولم تستكمل تعليمها وتزوجت مبكرا عندما كان عمرها 12 عاما.

انفصال فريال عن زوجها وبداية قصة الكفاح

انفصلت عن زوجها بعد 4 سنوات، بعدما أنجبت طفلا يحتاج إلى رعاية ومصاريف، كما تحتاج هي إلى مصاريف تسد بها حاجتها وتغنيها عن السؤال، لتبدأ قصة الكفاح. 

واتخذت قرارا حاسما للانتصار على كل التحديات وتعلمت قيادة السيارات واستخرجت رخصة نقل ثقيل، وعلى مدار 50 عاما، فقد واصلت الكفاح والعمل اليومي وتعمل على سيارة نقل ثقسيل تنقل عن طريقها البضائع من الموانئ إلى مناطق متفرقة داخل مصر وخارجها مثل ليبيا وغيرها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كفاح فريال العدوي الوفد بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

"احمدي ربك".. رد مثير من مستشارة أسرية سعودية لامرأة ضبطت زوجها يخونها مع 6 نساء! (فيديو)

روت المستشارة الأسرية السعودية الهنوف الحقيل، قصة إحدى الزوجات التي اشتكت من خيانة زوجها لها مع 6 سيدات.

إقرأ المزيد الكشف عن نسبة السعوديات العازبات في المملكة

وقالت الحقيل في مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي:" أقول لها احمدي ربك، ضحكت علي، تقولي إن شاء الله أحمد ربي بس ليش أحمد ربي؟".

وأضافت:" نسبة الخيانة اللي حاصلة 30% وأسمها العلاقات العبثية اللي يسمونها العبثية النفسية، هو يكلم أكثر من واحدة تكون بعيدة عنه في ديرة ثانية، ومستحيل يتواصل معهم".

وتابعت الحقيل:"هو يبغى يوصل لمرحلة قبول، إنه يقيس قبول النساء له، أما المرأة اللي تعرف أكثر من شخص دايما تربطها بالمنفعة، وتكون أذكى من الرجل، والتعددية العبثية هذي ما فيها رابط حقيقي أصلاً، هي حاجة بتشبعها بداخلها فقط".

@alyasm0 ماهي العلاقات العبثيه #الخيانه#بودكاست_غزل#الهنوف_الحقيل#fypシ゚viral#explore#الرياض#ا#tik @الياسمين ♬ الصوت الأصلي - الياسمين

تجدر الإشارة إلى إحصائيات رسمية صادرة عن الهيئة العامة للإحصاء في المملكة، كشفت عن ارتفاع غير مسبوق في معدلات الطلاق خلال عام 2023، حيث وصلت أعداد المطلقات أكثر من 350 ألف امرأة.

ووفقا للإحصائيات، فإن هذا الرقم يترجم إلى 168 حالة طلاق يوميا، بواقع 7 حالات طلاق في كل ساعة، وبمعدل يفوق الحالة الواحدة كل 10 دقائق.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • ‏زيلينسكي: أوكرانيا ستوقع اتفاقات أمنية مع الولايات المتحدة واليابان خلال قمة مجموعة السبع
  • سلمى أبو ضيف تنشر فيديو جديد من عقد قرانها.. وصلة رقصة مع زوجها
  • ميناء الإسكندرية: تداول 146 ألف طن من البضائع خلال 24 ساعة
  • كامل الوزير: أنفقنا أكثر من 2 تريليون جنيه على مشروعات النقل خلال الفترة الماضية.. فيديو
  • سيدة تدلك قدم زوجها بسبب تعبه المفاجئ أثناء وجودهم للحج .. فيديو
  • خاما البصرة يرتفعان بالتزامن مع صعود النفط عالميا
  • تفسيرات لا يعرفها كثيرون.. عالم أزهري يكشف سبب تسمية "يوم عرفة" (فيديو)
  • كيف نستقبل يوم عرفة؟.. عالم أزهري يجيب (فيديو)
  • سبب عدم صيام الحجاج يوم عرفة.. عالم أزهري يوضح (فيديو)
  • "احمدي ربك".. رد مثير من مستشارة أسرية سعودية لامرأة ضبطت زوجها يخونها مع 6 نساء! (فيديو)