يعتبر الدوري السعودي الآن من الدوريات التي تجذب أنظار محبي كرة القدم في جميع أنحاء العالم، بسبب الصفقات التي قامت بها الأندية السعودية في فترة الانتقالات الصيفية، لذلك نهتم من خلال بوابة الفجر الإلكترونية بنشر كل ما هو جديد في كرة القدم السعودية ومع بداية الدوري تكون ضمن خدماتنا المقدمة للمتابعين معرفة مواعيد المباريات والقنوات الناقلة لها وكل ما يدور حولها.

مباراة النصر والاتفاق في دوري روشن السعودي 

تنطلق أولى مباريات نادي النصر السعودي بقيادة رونالدو ضد نادي الاتفاق مساء اليوم الإثنين الموافق ١٣ أغسطس ٢٠٢٣، في مباراة يريد فيها فريق النصر أن يقتنص  ثلاثة نقاط لكي يبدأ مشوار المنافسة على لقب دوري روشن.

موعد مباراة الاتفاق والنصر في الدوري السعودي  

تنطلق مباراة النصر السعودي الأولى ضد الاتفاق في تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية ومكة المكرمة، على ملعب الملك محمد بن فهد، في مباراة قوية تشهد تدعيمات شرسة في فريق النصر السعودي وهجوم قوي للغاية يتكون من رونالدو وماني وتاليسكا.  

مباريات الجولة الأولى موعد مباراة الرياض والوحدة في الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" 2023 موعد مباراة الاتحاد والرائد في الجولة الأولى من دوري روشن السعودي 2023 تردد القنوات الناقلة للدوري السعودي “دوري روشن” 2023 علي نايل سات أدخل:تردد: 12523.استقطاب: عمودي. معامل تصحيح الخطأ ⅚. القنوات الناقلة للدوري السعودي 2023 على عرب سات تردد: 11747.معدل الترميز: 27500.استقطاب: عمودي.معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

على القمر الصناعي  بدر سات: 

تردد 12418. استقطاب: أفقي.معدل ترميز 27500.معامل تصحيح الخطأ 2/3 أو 3/4.مباريات الدوري السعودي الأندية المشاركة في الدوري السعودي دوري روشن 2023 الموسم الجديد

 

تشمل قائمة الأندية الموجودة في دوري روشن الدوري السعودي للمحترفين هذا العام ١٨ فريقًا، بدلا من ١٦ فريق كانوا متواجدين العام الماضي، عندما توج الاتحاد بطلًا للدوري السعودي بفارق نقاط عن النصر.

تتكون القائمة من ١٨ فريق وهم كالتالي: 

نادي النصر السعودي، والاتحاد السعودي، والأهلي السعودي، والهلال السعودي، والتعاون السعودي، بالإضافة إلى الشباب السعودي، الفتح السعودي، الرياض، الطائي، الاتفاق، الفيحاء، الرائد، الوحدة، أبها، الحزم، الخليج، ضمك، الأخدود.

الدوري السعودي للمحترفين 

وينطلق دوري روشن الدوري السعودي للمحترفين بقوة، وذلك بسبب التدعيمات الشرسة التي قامت بها الأندية داخل المملكة العربية السعودية في الفترة الأخيرة حيث أن المملكة تهتم بالرياضة وتضعها ضمن خطة تطوير المملكة ٢٠٣٠، فكانت الصفقات قوية للغاية في كثير من الفرق السعودية، مثل صفقة  ماني وكريستيانو رونالدو لنادي النصر السعودي، وصفقة النجم كريم بنزيما من نادي ريال مدريد لنادي اتحاد جدة السعودي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن الدوري السعودي اخبار الرياضة اتحاد جدة النصر السعودى كريستيانو رونالدو ماني الهلال السعودي موعد المباريات مباريات اليوم الرياض الرائد الاتفاق السعودي النصر والاتفاق النصر السعودی موعد مباراة دوری روشن

إقرأ أيضاً:

الإتحاد السكندري يستعيد تقدمه على الأهلي في نهائي دوري السلة

حقق فريق الإتحاد السكندري فوزاً مهماص ومستحقاً على نظيره الأهلي في ثالث مباريات سلسلة Best of 5 لنهائي دوري سوبر السلة موسم 2023-2024.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري سوبر السلة

وعوض فريق الإتحاد تأخره مع نهاية شوط المباراة الأول بفارق 5 نقاط إلى فوز بنتيجة 80-78 بفارق سلة واحدة.

وشهدت المباراة تألق لافت للأمريكي ديكسون لاعب فريق الإتحاد بجانب أنس اسامة الذي قدم مباراة قوية خاصة في الفترة الرابعة من عمر المباراة.

وإستعاد فريق الإتحاد السكندري بهذا الفوز التقدم في سلسلة النهائي بعد فوزه في أولى المباريات قبل أن يخسر المواجهة الثاني أول أمس الأحد.

ويحتاج زعيم الثغر للفوز في المباراة المقبلة امام الأهلي ليتوج بطلاً للدوري المصري لكرة السلة بعد غياب طويل.

مقالات مشابهة

  • الخلود يكشف عن شعاره الجديد
  • الإتحاد السكندري يستعيد تقدمه على الأهلي في نهائي دوري السلة
  • يتصدر بنسبة نمو 67 %.. ” روشن”.. قفزة نوعية في” السوشيال ميديا” عالمياً
  • سعيود يتفوق على نجوم دوري “روشن” السعودي
  • تعرف إلى موعد مباراة الأردن والسعودية في تصفيات كأس العالم 2026
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل
  • زيادة هائلة في عدد متابعي دوري روشن
  • أهداف الهلال 101 هدف – دوري روشن السعودي
  • “روشن” يتصدر النمو الرقمي عالميًا
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد الثانية في نهائي دوري سوبر السلة والقنوات الناقلة