صدى البلد:
2024-06-11@23:47:30 GMT

بسبب صورة سيلفي.. سقوط صبي من جبل ارتفاعه 30 مترا

تاريخ النشر: 14th, August 2023 GMT

كاد يفقد صبي حياته أثناء التقاطه صورة سيلفي من أعلى جبل في ولاية أريزونا الأمريكية، حيث وقف على الحافة لالتقاط الصورة مجازفا بحياته.

ووفقا لموقع “سكاي نيوز”، أصيب صبي يبلغ من العمر 13 عامًا بجروح خطيرة بعد سقوطه من ارتفاع 30 مترًا أثناء رحلة عائلية إلى جراند كانيون، واستغرقت فرق الطوارئ ساعتين لإنقاذ الصبي، الذي انزلق في مسار برايت أنجل بوينت يوم الثلاثاء.

اعتداء همجي لقوات الاحتلال على صبي فلسطيني.. شاهد صَوَّرهُ في أوضاع مخلة.. قرار عاجل من المحكمة بشأن الاعتداء على صبي مدينة نصر

تم نقل الصبي عن طريق الجو إلى مستشفى في لاس فيجاس لتلقي العلاج، حيث تبين أنه يعاني من تسع فقرات مكسورة، وتمزق في الطحال، وانهيار الرئة، وارتجاج في المخ، وكسر في اليد، وخلع في إصبعه.

صبي يخاطر بحياته من أجل صورة سيلفي

وصرح الصبي، وايت كوفمان، لمحطة التلفزيون KPNX: "كنت على الحافة وكنت أتحرك بعيدًا عن الطريق حتى اتمكن من التقاط صورة. جلست على الأرض وأمسكت بصخرة، فقدت قبضتي بالصخرة وبدأت في التراجع".

تم إرسال فرق الإنقاذ إلى الوادي لاستخلاص الصبي المصاب من السقوط، وبعد الحادث، عاد والد الصبي، بريان كوفمان، إلى منزلهم في نورث داكوتا، حيث تلقى خبر سقوط ابنه وإنقاذه.

وقد أعرب كوفمان عن شكره العميق لجميع الجهود المبذولة، قائلاً: "نحن ممتنون للغاية لعمل الجميع. ساعتان كانت محفورة في ذاكرتنا في مثل هذا الوضع".

كان وايت ووالدته في رحلة لزيارة المتنزهات الوطنية عندما وقع الحادث. وأعلن كوفمان أن ابنه غادر المستشفى يوم السبت وتم نقله إلى المنزل.

وأضاف كوفمان في مقابلة مع KPNX: "نحن محظوظون لأننا أعيدنا طفلنا إلى المنزل في سيارة في المقعد الأمامي بدلاً من صندوق السيارة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الصخرة الطوارئ

إقرأ أيضاً:

بسبب العقارب.. بيان عاجل للحكومة لوقف تخفيف أحمال الكهرباء في أسوان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدمت النائبة ريهام عبدالنبي، ببيان عاجل إلى الحكومة بسبب سقوط ضحايا "بضربة شمس" نتيجة ارتفاع درجات الحرارة غير المسبوقة بمحافظة أسوان، والتي سجلت أعلى درجات حرارة على مستوى العالم خلال الموجة الحارة الحالية، قاربت الـ50 درجة مئوية.

وأكدت النائبة فى بيانها، أن انقطاع التيار الكهربائي ضمن خطة الحكومة لتخفيف الأحمال يؤثر على المواطن فى أسوان، فى كافة مناحي الحياة من كهرباء ومياه، ويهدد حياتهم بسبب الارتفاع الشديد في درجات الحرارة، علاوة على أن ارتفاع درجة الحرارة أيضا يساهم فى زيادة انتشار الزواحف الضارة والتي قد يساعد انقطاع التيار الكهربائي إلى سقوط ضحايا من المواطنين نتيجة لدغ العقارب.
 وطالبت النائبة من الحكومة إصدار قرار عاجل وسريع بوقف خطة تخفيف الأحمال فى محافظة أسوان، وسقوط ضحايا نتيجة ضربة شمس يؤكد ما يعاني منه مواطنو المحافظة من التأثر الشديد بهذه الموجه الحارة ويجب أن تتحرك الحكومة بشكل سريع لإنقاذ الأرواح، أو تتحمل تبعات سقوط ضحايا آخرين.

مقالات مشابهة

  • الدولار يواصل ارتفاعه في بغداد
  • وفاة شخص في حادث سقوط بسكيكدة
  • والد الشاب المُصفوع من عمرو دياب: “نثق بالقضاء ونرفض التشهير بابني”
  • عقب طرح "Bad Boys 4".. هل ينقذ صورة ويل سميث في هوليوود؟
  • وفاة سيدة بعد دهسها من طرف شقيقها باقليم الحوز
  • تفاصيل أزمة عمرو دياب بعد ضربه لشاب بالقلم بسبب صورة سيلفي
  • ضحية جديدة لانقطاع الكهرباء في مصر وبيان عاجل في البرلمان
  • بسبب العقارب.. بيان عاجل للحكومة لوقف تخفيف أحمال الكهرباء في أسوان
  • بعد سقوط ضحايا بسبب ارتفاع درجات الحرارة.. بيان عاجل باستثناء أسوان من تخفيف الأحمال
  • عمرو دياب يثير ضجة بعد صفعه أحد معجبيه بسبب سيلفي (فيديو)