أعلنت جامعة المنيا الأهلية عن مد موعد التقديم الإلكتروني، نظرا للإقبال الشديد من الطلاب للالتحاق بكليات الجامعة الـ7 للشعبتين العلمية والأدبية.

آخر موعد للتقديم الإلكتروني في جامعة المنيا الأهلية

وقال الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، والقائم بعمل جامعة المنيا الأهلية، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إنه نظرا للإقبال المتزايد ولإعطاء فرصة للطلاب الراغبين في التقدم للالتحاق بكليات جامعة المنيا الأهلية، «الطب البشري، طب الأسنان، الصيدلة، العلاج الطبيعي، الهندسة، الحاسبات والذكاء الاصطناعي، والعلاقات العامة وإدارة الأعمال»، تقرر مد موعد التقدم الإلكتروني حتى الثانية عشر من ظهر يوم السبت الموافق 19 أغسطس.

خطوات مراجعة متطلبات التقدم بجامعة المنيا الأهلية

وفي وقت سابق، نشرت جامعة المنيا الأهلية التعليمات الخاصة بمراجعة الطلاب استيفاء متطلبات التقدم للالتحاق بكليات جامعة المنيا الأهلية وتشمل ما يلي:

- إتمام الطالب لجميع خطوات التقدم والدفع الإلكتروني واستيفاء البيانات المطلوبة من خلال موضع الجامعة الإلكتروني من هنا.

- يمكن للطالب مراجعة طلب التقدم من خلال الدخول على نفس الرابط السابق والضغط على «مراجعة طلب سابق» أعلى صفحة التقدم، وإدخال الرقم القومي الخاص به والضغط على رابط البحث ليظهر له رسالة تفيد أن «هذا الطالب مستوفى لمتطلبات التقدم وفي انتظار نتيجة التنسيق)»، وفي حالة عدم استيفاء الطالب أي من متطلب التقدم تظهر له رسالة تفيد «أن الطالب لم يستوف متطلبات التسجيل».

- يمكن للطالب مراجعة حالة التقدم له، والتأكد من الرد باستيفاء متطلبات التقدم والتأكد من الدفع الإلكتروني كما هو موضح عاليه، وذلك في مدة لا تتجاوز 8 ساعات من وقت الدفع الإلكتروني.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا مد موعد التقديم الالكتروني جامعة المنيا الأهلية جامعة المنیا الأهلیة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة حلوان الأهلية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد الأضحى

تقدم الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان الأهلية، بالأصالة عن نفسه وعن النواب، وعمداء الكليات، ومنسقي البرامج، والجهاز الإداري، بأسمى التهاني إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية وقيادات الدولة والشعب المصرى، بمناسبة عيد الأضحى المبارك. 

ودعا رئيس جامعة حلوان الأهلية المولى عز وجل أن يديم الازدهار والاستقرار على وطننا الغالي، ويحفظ شعب مصر، ويديم عليه الخير والسعادة.

كما هنأ الدكتور السيد قنديل أسرة جامعة حلوان الأهلية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله عليهم وعلى أسرهم بالخير واليمن والبركات.

جامعة حلوان الأهلية تكرم الطلاب المتفوقين في كلية العلوم

أقامت كلية العلوم في جامعة حلوان الأهلية حفلا لتكريم الطلاب المتفوقين الحاصلين على المراكز العشرة الأولي على مستوى برنامج العلوم الحيوية والهندسة الوراثية في الفصل الأول للعام الدراسي الحالي ٢٠٢٣/ ٢٠٢٤. 

ويأتي ذلك في إطار حرص الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان الأهلية على تحفيز الطلاب المتفوقين.

وأكد الدكتور السيد قنديل حرص جامعة حلوان الأهلية على توفير بيئة تعليمية متميزة تعزز قدرات الطلاب، مشيرا إلى توفير كل سبل الدعم لطلاب الجامعة لإعداد خريجين مؤهلين لسوق العمل وقادرين على المنافسة من خلال برامج تعليمية حديثة.   

أقيمت فعاليات التكريم برعاية الدكتور حسام رفاعى نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وتحت إشراف الدكتور مجدي الحجري عميد كلية العلوم، والدكتور محمد عمران منسق برنامج التكنولوجيا الحيوية والهندسة الوراثية، والدكتوره منار فودة مسجل البرنامج، وشهد التكريم تقديم شهادات تقديرية للطلاب المتفوقين والتقاط الصور التذكارية معهم.

وأعرب الدكتور مجدي الحجري عن سعادته بمستوى طلاب البرنامج، مؤكدا دعمه الكامل لهم وحرصه على الارتقاء بمهاراتهم العملية التي تؤهلهم لسوق العمل.

وأوضح الدكتور محمد عمران أن مستوى طلاب البرنامج يعكس المجهود الكبير الذي يقوم به أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة. كما طالب الطلاب ببذل المزيد من الجهد للحفاظ على مستواهم المتميز.

 

مقالات مشابهة

  • بدء ذبح أضاحي الجمعيات الأهلية بالمنيا
  • جامعة أسيوط تعلن فتح باب التقديم لمنح برنامج فولبرايت لمدرسي اللغة الإنجليزية
  • جامعة أسيوط تعلن عن فتح باب التقديم لمنح برنامج فولبرايت لمدرسي اللغة الانجليزية
  • مصروفات وبرامج جامعة سمنود التكنولوجية 2024 لطلاب الدبلومات الفنية 
  • جامعة جنوب الوادي الأهلية: بدء الدراسة ببرنامج اللغة الفرنسية
  • جامعة قناة السويس: عقد دورات تدريبية للطلاب تؤهلهم لتلبية متطلبات سوق العمل
  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة ملاكي في أسيوط
  • جامعة جنوب الوادي الأهلية: بدء الدراسة بكلية الألسن
  • تنسيق مدارس ستيم STEM وخطوات التقديم في مدرسة المتفوقين 2024
  • رئيس جامعة حلوان الأهلية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد الأضحى