صحيفة الأيام البحرينية:
2024-06-12@12:32:19 GMT

الأهلي المصري يستبدل شعاره الرسمي

تاريخ النشر: 22nd, August 2023 GMT

الأهلي المصري يستبدل شعاره الرسمي

أعلن النادي الأهلي المصري عن تغيير شعاره الرسمي الذي استمر معه فترة طويلة واضعًا عليه لقب نادي القرن الأفريقي باللغة الإنجليزية. وعرض الحساب الرسمي للنادي الأهلي المصري عبر شبكة التواصل الاجتماعي «فيسبوك» الشعار الجديد. وتضمن الشعار وضع تاريخ تأسيس النادي بجانب لقب نادي القرن الأفريقي، واستمر النسر الذي يمثل رمزية خاصة لاسم الأهلي المصري.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا الأهلی المصری

إقرأ أيضاً:

نشرة منتصف اليوم.. اجتماع عاجل بين كولر ولجنة التخطيط بالأهلي ونجم برشلونة يراوغ بشأن تمديد عقده

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "نشرة منتصف اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الاحد 9- 6- 2024 في السطور التالية:

اجتماع عاجل بين كولر ولجنة التخطيط بالأهلي


تعقد لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي جلسة خاصة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، الثالثة عصر اليوم الأحد، بمقر النادي بالجزيرة، لمناقشة بعض الملفات الخاصة بالفريق.

ومن المقرر أن يتواجد في الجلسة محمود الخطيب رئيس النادي، حيث يتم مناقشة تطورات مفاوضات الأهلي بخصوص الصفقات التي وافق المدير الفني على ضمها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كما يتناقش المجلس مع كولر، حول موقف اللاعبين المعارين لأندية أخرى، بجانب رؤية المدرب للفترة المقبلة، والتطرق لملف الراحلين من النادي في ظل وصول عروض لأكثر من لاعب.

الصحف الأوروبية.. الصن: يونايتد يستهدف ضم جاراد برانثويت وسكاي سبورت: مانشستر سيتي يرفض التفريط في ألفاريز الأعلى أجرًا في التاريخ.. مانشستر سيتي يقرر تجديد عقد نجمه نجم برشلونة يراوغ بشأن تمديد عقده


لا يزال نجم برشلونة، يحتفظ بقراره حول العرض المقدم إليه من أجل تمديد عقده.

قدم نادي برشلونة، برئاسة خوان لابورتا، عرضًا إلى لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج لتمديد عقده.
ذكر الإعلامي لويس روخو التابع لصحيفة “ماركا” الإسبانية أن فرينكي دي يونج لم يرد على عرض التجديد الذي قدمه برشلونة حتى الآن.

وأشار إلى أنه دي يونج يريد الانتظار إلى الصيف المقبل عندما يتبقى على نهاية عقده عام واحد، حتى يضغط على النادي أكثر في موضوع التجديد أو بيعه لأن سعره سيصبح أقل.


ثنائي الأهلي يتلقى عروضًا من الدوري السعودي


كشف الإعلامي محمد شبانة عن تلقي ثنائي النادي الأهلي مروان عطية ومحمد الشناوي عروضا من أندية الدوري السعودي للإنتقال إلى دوري روشن خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن نادي الرائد السعودي مهتم بالتعاقد مع مروان عطية نجم وسط الأحمر.. فيما يرغب نادي القادسية السعودي والصاعد حديثا للدوري الممتاز في التعاقد مع محمد الشناوي قائد الأهلي.

وأضاف شبانة بأن نادي القادسية يغري الشناوي بأن الفريق يحظى برعاية خاصة وسيتم تدعيمه بلاعبين على أعلى مستوى تجعله قادرا على المنافسة على البطولات في الموسم الجديد.

 

 

مقالات مشابهة

  • الرائد يقترب من التعاقد مع محمود كهربا على سبيل الإعارة
  • المصري للتجديف بطلا لبطولة الجمهورية للكانوي بولو 2024
  • حازم إمام يحذر عاشور في الأهلي وتعليق ناري على ملف نادي القرن
  • وفاة 30 مهاجراً أفريقياً بعد غرق قاربهم قبالة سواحل محافظة شبوة
  • بيراميدز يعلن الراعي الجديد في مؤتمر صحفي
  • الأهلي يستقبل وفد نادي النصر القاهري
  • وفاة 30 مهاجرا أفريقيا إثر غرق قارب كان يقلهم في سواحل شبوة
  • هدف ريال مدريد.. الأهلي يحسم صفقة القرن من أنياب أرسنال
  • موقف الخليج السعودي من استمرار محمد شريف
  • نشرة منتصف اليوم.. اجتماع عاجل بين كولر ولجنة التخطيط بالأهلي ونجم برشلونة يراوغ بشأن تمديد عقده