بوابة الوفد:
2024-06-12@10:43:31 GMT

ضبط سائق سرق سيدة باستخدام سلاح أبيض

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط (سائق–مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث)لقيامه بسرقة إحدى السيدات أثناء توصيلها والإستيلاء منها على (مبلغ مالى عملات "أجنبية ، محلية") بإستخدام سلاح أبيض.

اقرأ أيضاً: الحماية المدنية تُسيطر على 4 حرائق في الجيزة

قتلوه برصاصة في العين.. كشف عقيدة أخطر جماعة ارتكبت أبشع جريمة بحق وزير جريمة زوجية تهز القناطر الخيرية وشقيقة الضحية تكشف التفاصيل.

. فيديو


 

وبمواجهتهإعترف بإرتكابه الواقعة على النحو المُشار إليه ، كما تم بإرشاده ضبط المسروقات المستولى عليها .

وبإستدعاء المجنى عليهت تعرفن على المضبوطات وإته المُتهم بالسرقة.

وجرى إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما فى مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبى جرائم السرقات.

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.. واستمراراً للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الداخلية قسم شرطة مدينة نصر أجهزة الأمن

إقرأ أيضاً:

«الداخلية» تعلن خطة محكمة لتأمين امتحانات الثانوية العامة

أعلنت وزارة الداخلية، تفاصيل استعداداتها الأمنية اللازمة لتنفيذ خطة محكمة لتأمين امتحانات الثانوية العامة، وفق أعلى المعايير والاختيار الجيد للعناصر الشرطية المشاركة.

وأوضحت وزارة الداخلية أن خطتها تعتمد على تكثيف الانتشار الأمني بمحيط لجان امتحانات الثانوية العامة والطرق والمحاور المؤدية لها، مع الدفع بقوات التدخل السريع مدعومةً بعناصر من الشرطة النسائية للتعامل الفوري مع كل المواقف الطارئة.

أكدت أيضا اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لتأمين عملية نقل أوراق الامتحانات إلى مقر اللجان، وتعيين تمركزات أمنية ثابتة لملاحظة الحالة الأمنية.

تمتد خطة التأمين إلى تجهيز أقوال أمنية وخدمات مرورية مجهزة بأحدث الوسائل والتقنيات اللوجيستية الحديثة، لملاحظة الحركة المرورية لتوفير مناخ ملائم وتسهيل وصول الطلاب إلى مقار اللجان.

في هذا الإطار، تابعت القيادات الأمنية والمستويات الإشرافية بمختلف المديريات على مستوى الجمهورية، تنفيذ الخطط الأمنية بكل دقة والمرور الميداني على القوات المشاركة في تأمين امتحانات الثانوية العامة، للاطلاع على مدى جاهزيتها والتشديد على مراعاة تقديم كل أوجه العون والمساعدة للطلاب والتعامل الفوري مع أي شكاوى تواجههم.

أكدت وزارة الداخلية استنفار جميع الطاقات والتزام رجال الشرطة بآداء كل المهام الموكلة إليهم للحفاظ على أمن وسلامة الطلاب.

الداخلية تكشف حقيقة إلقاء قاطنى منطقة 4.5 بمدينة نصر الحجارة على السيارات

صفقة العمر| الداخلية تداهم بؤرة إجرامية شديدة الخطورة وتضبط داخلها مخدرات بـ 20 مليون جنيه

مقالات مشابهة

  • الداخلية تواصل مبادرة "مأموري أقسام ومراكز الشرطة" لتوزيع عبوات غذائية على محدودي الدخل
  • ضبط قضايا بالاتجار فى النقد الأجنبى بـ"7 ملايين جنيه"
  • ضبط 2 كيلو جرام حشيش و سلاح أبيض بحوزة عاطل له سوابق جنائية بالمنيا
  • السيطرة على حريق شب بمخزن قطع غيار في السلام
  • مصر.. بيان من الداخلية بشأن شكوى سيدة من تحرش سائق سيارة أجرة بها
  • الداخلية تكشف تفاصيل تحرش سائق بسيدة في أكتوبر
  • «الداخلية» تعقد لجان امتحان للنزلاء في مختلف مراكز الإصلاح والتأهيل
  • «الداخلية» تعلن خطة محكمة لتأمين امتحانات الثانوية العامة
  • ضبط 4 قضايا سلاح ناري وأبيض في حملة بالإسكندرية
  • تحرير 155 مخالفة لمحلات لم تلتزم بقرار الغلق