بوابة الوفد:
2024-06-02@16:54:24 GMT

بوراك أوزجيفيت يروج لسياحة مصر من الأهرامات

تاريخ النشر: 27th, August 2023 GMT

حرص الفنان التركي العالمي الشهير بوراك أوزجيفيت، بطل مسلسل المؤسس عثمان، على زيارة أهرامات الجيزة، وروج لزيارته من خلال نشره صور له رفقة الأهرامات.

حيث نشر أوزجيفيت عددا من الصور له خلال زيارته الحالية في مصر، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع إنستجرام وكتب قائلًا: Shooting Day.

من ناحية أخري،  يستعد النجم التركي لتصوير الموسم الخامس من مسلسله الجديد “المؤسس عثمان”، رغم الخلاف بينه وبين المنتج بعد أن ألغى متابعته ولكن تم حل النزاع بين الطرفين وتغيير تفاصيل المشهد الأخير من المسلسل، ومن المتوقع عرض الموسم الخامس من المسلسل  في وقت قريب حيث إنه ينتظره جمهوره ومحبيه بشكل كبير.

وكان حقق الموسم الأخير لمسلسل “المؤسس عثمان” نجاحًا كبيرًا حيث استطاعت الحلقة 127 من مسلسل عثمان للفنان التركى بوراك أوزجيفيت، أن تتصدر التريند.

قصة المسلسل 

تدور أحداث الحلقة 127 من المسلسل، حول استمرار الصراع بين عثمان والأطراف الأخرى، التي تسعى لإعاقة مساعيه في إقامة الدولة العثمانية ومن الأعداء الرئيسيين لعثمان هي السلطانة.

أحداث الحلقة 126

وكانت قد شهدت الحلقة 126 قيام السيد غينجي والفقيه دورسون بإنقاذ السيد عثمان والسلطان مسعود من أسمهان ونايمان والعديد من الأحداث الأخرى التي تشد انتباه الجمهور والمشاهدين.

مسلسل عثمان أبطال المسلسل

ويضم المسلسل التركي عددا كبيرا من النجوم وابرزهم: الفنان بوراك اوزجيفيت، وديدام بالشين، وراغب سافاش، وعائشة جول جوناي، وايمره باسالاكغ، نور الدين سونماز، وجلال أل،وعدد أخر من النجمة، بطولة الفنان التركي بوراك توزجيفيت.

مسلسل عثمان

ويعتبر العمل من أهم المسلسلات الدارمية التركية التي حازت مشاهدات عربية، وتدور أحداث المسلسل حول استمرار الصراع بين السيد عثمان وجميع من حوله، من أجل وضع خريطة تأسيس الدولة العثمانية، وذلك من أجل الإيقاع بالأعداء المتواجدين، وأبرزهم السلطانة أسمهان والأمير كانتاكوزانوس.

تعتبر سلسلة المؤسس عثمان من الأعمال الفنية الرائعة التي حققت نجاحاً مبهراً على المستوى العالمي، حيث تركز على الفترة التاريخية المتعلقة بنشأة وتأسيس الدولة العثمانية بقيادة القائد العظيم عثمان الأصغر. هذا الزعيم البارز كان نجل الزعيم الثالث، أرطغرل، وقد سار على خطى والده، محققاً مجموعة من الانتصارات الباهرة والفتوحات التي صنعت التاريخ.

واحتلت الحلقة 127 من هذه السلسلة المميزة المراكز الأولى في محركات البحث في عدة دول، وذلك بعد ساعات قليلة من بثها عبر قناة atv كان الكثير من المعجبين يبحثون عن الحلقة الجديدة، بينما توقعوا الكثير من المفاجآت المثيرة. وقد تفاعل العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قاموا بتحميل بعض الصور والفيديوهات من الإعلان الرسمي الثاني للحلقة 127، بهدف التعرف على أبرز توقعات هذه الحلقة الجديدة.

دارت أحداث الحلقة 127 حول استمرار الصراع بين عثمان والأطراف الأخرى، التي تسعى لإعاقة مساعيه في إقامة الدولة العثمانية. ومن الأعداء الرئيسيين لعثمان هي السلطانة، التي تبدو دائماً تحاول الوقوف في وجه تقدمه.

مسلسل عثمان

يتم بث المسلسل مترجمًا على قناة الفجر  في تمام الساعة 9 مساءً، بالإضافة إلى قناة ATV التركية. ويتميز المسلسل بمشاركة عدد من النجوم البارزين، مثل الممثل بوراك أوزجيفيت الذي يتقمص دور عثمان الغازي، وعائشة جول جوني، وديدام بالتشين، وراغب صافاش، وأيميرا باسلاكغ، بالإضافة إلى العديد من الفنانين المتميزين.

مسلسل المؤسس عثمان هو ليس مجرد مسلسل تاريخي، بل هو مرآة تعكس الحضارة العثمانية والقيم الإنسانية والأخلاق الرفيعة. وعبر مشاهدته، نعيش تفاصيل الحياة في تلك الفترة الزمنية، ونستشعر النضالات والتحديات التي واجهتها الدولة العثمانية في مرحلة تأسيسها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المؤسس عثمان الاهرامات إنستجرام الموسم الخامس الدولة العثمانیة بوراک أوزجیفیت المؤسس عثمان مسلسل عثمان

إقرأ أيضاً:

محمد رضوان يكشف موعد بدء تصوير مسلسل "موضوع عائلي3"

كشف النجم محمد رضوان عن موعد بدء تصوير الجزء الثالث من المسلسل الشهير "موضوع عائلي"، بطولة النجم ماجد الكدواني.


 

وقال محمد رضوان خلال تصريحات صحفية إنه خلال هذه الفترة يرتبط بأكثر من عمل، ومن المقرر بدء تصوير الجزء الثالث من "موضوع عائلي" نهاية أغسطس المقبل.


 


 

مسلسل موضوع عائلي 2


 

موضوع عائلي هو مسلسل كوميدي تدور أحداثه حول رجل يدعى إبراهيم يهوى الطبخ ويعمل كطباخ في إحدي المطاعم الشهيرة، ويتغير مسار حياته مُنذ معرفته بأنه مُصاب بمرض نادر في المخ فيؤثر علي ذاكرته ويفقد جزء من تفاصيل حياته، ويحاول إبراهيم خلال أحداث الجزء الثاني من المسلسل في أجواء كوميدية طريفة إخفاء حقيقة مرضه عن أفراد عائلته، فيقف أمام معادلة صعبة بين شخصيته الماضية التي تخشى المفاجآت وتأقلمه على تفاصيل  حياته الجديدة.


 

 

قصة مسلسل موضوع عائلي: 

 

ونرى تصاعد فى أحداث المسلسل مُنذ وصول إبراهيم وأفراد عائلته دولة بلغاريا في رحلة لصنع ذكريات جديدة، ولكن في حقيقة الأمر الدافع الذي جعل إبراهيم يذهب إلي هناك هو إجراء عملية في المخ بصحبة طبيبته الخاصة التي تدعي مريم، وكالعادة يخفي إبراهيم خلال الرحلة تفاصيل مجيئه الحقيقة، وتتوالى الأحداث

 

أبطال مسلسل موضوع عائلي


 

وشارك مسلسل «موضوع عائلي» عدد من نجوم الوسط الفني أبرزهم ماجد الكدواني، محمد رضوان، سماء إبراهيم، محمد شاهين، رنا رئيس، طه دسوقي، والفنانة اللبنانية نور، ياسمين وافي، محمد القس، والعديد من ضيوف الشرف فمن بينهم نيللي كريم وبيومي فؤاد وأشرف زكي، والمسلسل من تأليف أحمد الجندي، محمد عز الدين، كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي.

مقالات مشابهة

  • ويليام ماسي يتهم هوليوود بنشر الدموية عبر مسلسلات مثل House of the Dragon
  • نتفليكس تجدد مسلسل Body Problem لموسم ثالث
  • منة فضالي تكشف عن صور من كواليس مسلسل «أزمة ثقة»: «دعواتكم»
  • موعد عرض الجزء الثاني من المسلسل الوثائقي "أم الدنيا" لـ سوسن بدر
  • قصة وأبطال مسلسل "مفترق طرق" قبل انطلاقه
  • محمد رضوان يكشف موعد بدء تصوير مسلسل "موضوع عائلي3"
  • أبطال المسلسل التركي "سلطان الفتوحات": نقف مع شعب غزة
  • 7 يونيو.. الفنانة رانيا منصور تشوق جمهورها لـ مسلسل الوصفة السحرية
  • بـ "مسلسلين جُدد"..هند صبري تعيش حالة من النشاط الفني (تقرير)
  • هند صبري تنتظر ردود فعل الجمهور على مسلسل "مفترق طرق"