نشر قسم الفن عددًا من الأخبار المحلية والعالمية الهامة على مدار الساعات الماضية نستعرضها من خلال السطور..

مايوه جرىء .. أسما شريف منير تثير الجدل بصور جديدة من الساحل

 

أثارت أسما شريف منير الجدل مجددا بعد ظهورها على صفحتها الرسمية بموقع الصور الشهير إنستجرام بصور من الساحل الشمالي بصحبة ابنتها وهي ترتدي المايوه.

 

وأحدثت الصور حالة من الجدل الكبير على صفحتها الرسمية خاصة وأنها تظهر فيها بمايوه جريء مما جعلها فى مرمي الانتقادات من جديد.
 

 

زوج بشرى السابق يدعمها في العرض الخاص لـ أولاد حريم كريم

 

حرص سالم هيكل زوج الفنانة بشرى السابق على دعمها والتواجد معها في العرض الخاص لفيلم أولاد حريم كريم في الإسكندرية. 

وحرص أغلب نجوم فيلم أولاد حريم كريم على حضور العرض الخاص بالفيلم بمدينة الإسكندرية، حيث تواجد الفنانين مصطفى قمر وخالد سرحان وتيم مصطفى قمر والفنانات علا غانم وداليا البحيري ورنا رئيس وبسمة وبشرى وغالبية نجوم العمل.

 

ريا أبي راشد تتالق بالأبيض فى افتتاح مهرجان فينيسيا

 

بدأ منذ قليل توافد الفنانين إلى السجادة الحمراء لحضور حفل افتتاح النسخة 80 من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.

 

وكان من ضمن الحضور الإعلامية ريا أبي راشد والتى تألقت بغطلالة بيضاء  حيث ظهرت وهي ترتدي فستان أبيض مكشوف الظهر.
 

 

فيلم ومسلسلان.. علا غانم تكشف عن أعمالها الجديدة

أعربت الفنانة علا غانم عن سعادتها بعودتها للفن مجددا من خلال فيلم أولاد حريم كريم مع مصطفى قمر وداليا البحيري وبسمة.

وأضافت علا غانم فى تصريح خاص لصدى البلد، أنها سعيدة بردود أفعال الجمهور عقب مشاهدة الفيلم فى العرض الخاص الذى أقيم مساء أمس بمول مصر، مشيرة إلى أنها استعادت شخصية هالة رفعت التى قدمتها فى الجزء الأول مع تغيرات فى الشخصية بسبب مرور الزمن.

وعن اعمالها الجديدة، أكدت علا غانم أنها تعمل حاليا على ثلاث مشاريع فنية هي عبارة عن فيلم ومسلسلين فى موسم رمضان القادم ولم تفصح عن تفاصيل هذه الأعمال إلا بعد الانتهاء من تصويرها.
 

بعد ايقافها عن الحفلات فى مصر.. شاهد الفيديو المتسبب فى أزمة سارة زكريا

 

تعرضت المطربة اللبنانية سارة زكريا للايقاف عن احياء أى حفلات داخل مصر بعد حفلها الأخير وتلفظها خلاله بلفظ خارج ادي إلى عضب الكثيرين.

وقرر مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية مساء أمس الثلاثاء ايقاف سارة زكريا عن العمل فى مصر واستدعاء مدير اعمالها ياسر الحريري للتحقيق معه.
 

في ذكرى رحيله.. تعرف على أبرز أعمال نجيب محفوظ

 

تحل اليوم ذكرى رحيل الأديب العالمى نجيب محفوظ والذى قدم عددا من الروائع الأدبية والتى تم تحويلها إلى أعمال سينمائية حتى أصبحت من أفضل 100 فيلم فى تاريخ السينما وكانت وما تزال أعمال نجيب محفوظ الأدبية مَحط أنظار صُنّاع السينما والدراما، وعلى مدار العقود الخمسة الأخيرة تم نقل أغلب رواياته إلى الشاشة الكبيرة على يد نخبة من كبار المخرجين مثل: كمال الشيخ، صلاح أبو سيف، عاطف الطيف، وغيرهم

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسما شريف منير ريا أبي راشد بشري علا غانم سارة زكريا أولاد حریم کریم العرض الخاص سارة زکریا علا غانم

إقرأ أيضاً:

محاكمة الحكومة تثير أزمة في البرلمان.. ومعيط: أرقامنا أدق من صندوق النقد -تفاصيل

كتب- نشأت علي:

وافق مجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، على طلب النائب عبد الهادي القصبي، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بمجلس النواب، بحذف كلمة "محاكمة الحكومة" من المضبطة.

جاء ذلك على الرغم من توضيح رئيس مجلس النواب، أن كلمة النائب عبد المنعم إمام، من باب النقد المسموح والنقد المباح، قائلًا: أرجو أن يتسع صدر الأغلبية في مواجهة المعارضة.

وتمسك عبد الهادي القصبي، بعرض الأمر للتصويت على طلب حذف الكلمة من المضبطة، وهو ما وافقت عليه الجلسة بالحذف من المضبطة.

جاء ذلك خلال الجلسة العامة للبرلمان، بعدما هاجم النائب عبد المنعم إمام، أمين سر لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، الحكومة، قائلًا: هذه ليست جلسة مناقشة الموازنة، وإنما جلسة محاكمة للحكومة، متابعًا: يشرفني أن أمثل فيها الادعاء عن شعب عظيم يستحق مستوى حياة أفضل من ذلك بكثير، مشيرًا إلى أن أرقام الموازنة أظهرت عدم التزام واحد بمبدأ الشفافية.

وكشف النائب أن هناك نسختَين من الموازنة العامة للدولة، الأولى مع النواب، والأخرى مع صندوق النقد الدولي، مؤكدًا أن هناك تقريرًا عن موازنة جديدة وفيها الجداول بناء على ما قدمته الحكومة مختلف تمامًا، لا سيما في ما يتعلق بالاستخدامات والأجور والفوائد وغيرها.

وقال عضو مجلس النواب: "أرقام بتروح لصندوق النقد الدولي، وأرقام تانية بتوصل لمجلس النواب، وهذا أمر يستوجب المحاكمة، ولا يجب السكوت عنه".

ورفض وزير المالية اتهامات النائب، مطالبًا بحذف الكلمة من المضبطة، قائلًا: نحن نلتزم بالدستور والقانون، وعندما يكون هناك تجاوز على بنود الموازنة، الحكومة تطالب بفتح اعتماد إضافي".

وأكد وزير المالية: نعمل بالشفافية والوضوح، قائلًا: "صندوق النقد الدولي يكتب اللي عايز يكتبه وهو بيعمل حساباته براحته"، موضحًا أنه من الممكن أن يكون هناك خلاف في حساب معدلات التضخم وسعر الفائدة.

وأشار وزير المالية إلى أن أرقامنا أدق من صندوق النقد الدولي، قائلًا: وكثيرًا يعدل الصندوق الأرقام بما يتماشى مع الموازنة العامة للدولة، متابعًا: "وكثيرًا نختلف مع صندوق النقد الدولي".

وجدد الوزير رفضه المطالبة بمحاكمة الحكومة بناء على معلومات من موقع صندوق النقد الدولي، مؤكدًا التزام الحكومة التام مع ما يقره مجلس النواب.

وعقب المستشار الدكتور حنفي جبالي، قائلًا: النائب طرح رأيه والحكومة أخذت حقها في الرد، مشيرًا إلى أن النائب لم يوجه أية إهانة للحكومة تستوجب الحذف من المضبطة.

وردًّا على طلب النائب إيهاب الطماوي، وكيل لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية، بالموافقة على طلب الحكومة بحذف الكلمة من المضبطة، أكد رئيس النواب أن النائب لم يوجه أية إهانة، موضحًا أن المحاكمة لفظ في النقد السياسي.

وأكد رئيس مجلس النواب أن وزير المالية رد بما فيه الكفاية على ما أثاره النائب.

وعقب النائب عبد المنعم إمام، عضو مجلس النواب، قائلًا: مع احترامي للأغلبية، لم أذكر محاكمة سياسية، ولكن عرضت تضاربًا في الأرقام، متابعًا: هذا لفظ سياسي والمحاكمة تكون أمام القضاء.

ووجه المستشار علاء الدين فؤاد، وزير شؤون المجالس النيابية، الشكر للأغلبية بعد طلب حذف كلمة المحاكمة من المضبطة، مشيرًا إلى أن النائب يستشهد بأرقام منشورة على الإنترنت خاصة بصندوق النقد الدولي.

مقالات مشابهة

  • موقع مصري: "محاكمة الحكومة" تثير أزمة في البرلمان
  • أحلام تثير الجدل بعد ظهورها بإطلالة شبابية.. صورة
  • محاكمة الحكومة تثير أزمة في البرلمان.. ومعيط: أرقامنا أدق من صندوق النقد -تفاصيل
  • استمرار الجدل بِِشأن موازنة 2024.. وهل ستعقد جلسة البرلمان الاثنين المقبل؟
  • سارة نخلة تحتفل بعيد ميلادها بصور مبهجة (شاهد)
  • أول تعليق من نيللي كريم بعد طلاقها
  • شاهد بالفيديو.. الفنان شريف الفحيل يعود لإثارة الجدل ويفضح أفراد أسرته على الهواء: (أخوالي شياطين..أحدهم محامي قام بنهب أموال والدي وأمي وثقت في أختها المعفنة وإن شاء الله تحرقوا كلكم)
  • تطورات الحالة الصحية لـ تيام مصطفى قمر بعد إصابته بنزلة شعبية حادة
  • اتخابثي يا مدام.. ياسمين عز تثير الجدل حول السر الخفي وراء طلاق نيللي كريم
  • تعرض لأزمة صحيّة.. نقل نجل مصطفى قمر إلى المستشفى